بوابة الوفد:
2024-06-30@01:16:55 GMT

نسرين طافش بخصر مكشوف في عيد الربيع (صور)

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

اعتادت الفنانة نسرين طافش على مشاركة متابعيها ببعض الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

وبدت نسرين طافش بإطلالة صيفية لافته، مستوحاه من زهور الربيع، حيث ارتدت توب قصير صمم من خيوط الصوف باللون الأخضر ونسقت عليه بنطال جينز ينتمي لقصة الهاي ويست.

وفضلت لم خصلات شعرها للوراء ذيل حصان ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

نسرين طافش

نسرين طافش (15 فبراير 1982 -)؛ ممثلة ومغنية جزائرية من أصول فلسطينية، ولدت ونشأت في سوريا، تحسب على الوسط الفني في سوريا. حصلت على المرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.

 

النشأة والتعليم

وُلدت نسرين في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها. انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008،

 

مسيرتها الفنية

شاركت في عام 2002 في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، ودورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

 

دخولها لمجال الغناء

في عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و«123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.

 

حياتها الخاصة

والدها هو الشاعر يوسف طافش، كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح. في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013، لدى نسرين 7 شقيقات وهي الثامنة بينهن والصغرى بينهم كما أعلنت سابقاً بصورة لها من الطفولة.

 

في عام 2022 تزوجت من الطبيب المصري «شريف شرقاوي» وهو مدرب يوغا وطاقة وكان مدربها سابقًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فبراير سوريا الوسط الفني نسرین طافش فی عام

إقرأ أيضاً:

بهاء الحريري في بيروت: أتينا لاستكمال مسيرة الوالد (فيديو)

وصل بهاء الحريري، نجل رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق رفيق الحريري وشقيق رئيس الحكومة السابق سعد الحريري، إلى بيروت، وقال: "أتينا لاستكمال مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري".

بـ "لوك جديد".. الحريري يعود إلى لبنان بعد "اعتكاف" دام سنتين (فيديو)

ومن المقرر أن تستمر الزيارة أكثر من أسبوعين يلتقي خلالها شخصيات وفاعليات والوفود الشعبية من مختلف المناطق اللبنانية.

وقال الحريري في تصريح من المطار: "سنحاول خلال زيارتنا للبنان زيارة كل المناطق. وبالنسبة إلى رؤيتنا، فهناك وقت للإعلان عنها".

وأضاف: "أنا مسرور بالعودة الى بيروت، وإني أستذكر في هذه المناسبة الوالد رحمه الله ومدى السعادة الذي كان يشعر بها لدى وصوله الى هنا. لا بلد أجمل من لبنان، وسنرى ما يمكن أن نقوم به لما فيه خير البلد".

وأكد "أننا أتينا لاستكمال مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، فهناك مبادىء علينا تحقيقها وطوال حياتنا نسير على أساسها ونلتزمها".

بهاء الحريري يصل الى بيروت: "جايين نكفي مسيرة رفيق الحريري" pic.twitter.com/G4OlR2z3Vh

— Al Jadeed News (@ALJADEEDNEWS) June 27, 2024

يذكر أن رفيق الحريري تولى رئاسة الحكومة للمرة الأولى من 1992 وحتى 1998، وكانت فترة توليه رئاسة الحكومة مرة ثانية من 2000 وحتى 2004.

وقد اغتيل يوم 14 فبراير 2005 بمتفجرة تزن أكثر من 1000 كلغ من التي أن تي، وسبب اغتياله قيام "ثورة الأرز" إلى قيام محكمة دولية من أجل الكشف عن القتلة ومحاكمتهم، والتي أدانت في حكمها الصادر في 18 أغسطس 2020، المتهم سليم عياش في الضلوع في عملية الاغتيال.

أما شقيقه سعد، فتسلم رئاسة الحكومة لأول مرة بتاريخ 9 نوفمبر 2009، وبعد استقالة عدد من الوزراء عام 2011 فقدت الحكومة نصابها الدستوري وبالتالي تم اعتبارها مستقيلة.

وتسلم رئاسة الحكومة مرة ثانية عام 2016، وذلك بعدَ انتخاب العماد ميشال عون رئيسا للجمهورية، وشكّل حكومته الثانية بعد 40 يوما من التكليف.

ويوم الجمعة 3 نوفمبر 2017، توجه الحريري في زيارةٍ مفاجئة إلى السعودية، ليعلن في اليوم التالي السبت 4 نوفمبر 2017 استقالة حكومته.

ومن ثم عاد الحريري إلى بيروت يوم 22 نوفمبر 2017 للمشاركة باحتفال عيد الاستقلال ، وبعد أن قابل الرئيس عون، أعلن أنه سيتريث في تقديم استقالته.

وبعد اندلاع "ثورة تشرين" التي تزامنت مع انهيار اقتصادي لا يزال مستمرا حتى اليوم، أعلن الحريري بتاريخ 29 أكتوبر 2019 استقالة الحكومة.

وفي يناير 2022، أعلن الحريري تعليق مشاركته في الحياة السياسية وقرر عدم خوض الانتخابات التي جرت في مايو من ذلك العام، وغادر من بعدها لبنان.

وفي فبراير من هذا العام عاد الحريري إلى بيروت للمشاركة في إحياء ذكرى اغتيال والده، غادر من بعدها بيروت.

المصدر:  RT + "الجديد"

مقالات مشابهة

  • بظهر مكشوف.. بسمة بوسيل تبرز أنوثتها في أحدث ظهور
  • جامعة القاهرة: دراسة جزائرية حول دور الخشت فى تجديد الخطاب الدينى ليست الأولى
  • تدشين أول سفينة جزائرية للترفيه “CORSAIRE”
  • ثقافة: من هو الليبي هشام مطر الفائز بجائزة جورج أورويل 2024؟
  • يوسف الخال يكشف أسرارًا شخصية وفنية في الحلقة الأخيرة من "عمر جديد" مع نسرين الظواهرة عبر أغاني أغاني
  • بهاء الحريري في بيروت: أتينا لاستكمال مسيرة الوالد (فيديو)
  • نقيب المعلمين يبحث مع نظيره السوري تعزيز العمل النقابي المشترك
  • موهبة جزائرية تفرض نفسها في الفريق الأول لنادي كوبنهاغن
  • تقرير: تضاعف عدد المسؤولين الأمريكيين المثليين ثلاث مرات من 2017
  • حاجة جزائرية تنال شهادة الماجستير وعيونها على الدكتوراه (صورة)