لا صوت يعلو في «البرميرليج» فوق الحديث عن لاعب مصري حفر اسمه في سجلات التاريخ، أنه سام مرسي الذي احتفلت به الجماهير في الساعات الماضية، بعد أن قاد فريق إيبسويتش تاون للصعود في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب غياب 22 عاما؛ ليكشف «مرسي» بعد المباراة عن لفتة إنسانية، وأمنية تمناها في نهاية الموسم، فماذا قال؟

ماذا تمنى سام مرسي بعد الصعود في الدوري الإنجليزي؟

حساب يحمل اسم «kallybisla»، نشر صورة لرجل يحمل علم فلسطين بجوار سام مرسي لاعب فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي، بعد صعود فريق الأخير في الساعات الماضية، كشف عبر ستوري قصيرة أمنية اللاعب الشاب في نهاية الموسم، وكتب: «أخبرني سام مرسي عن أمنيته في رفع علم فلسطين في نهاية الموسم».

وفي لحظات الفرح بالصعود حقق «مرسي» أمنيته برفع العلم، وشارك «الإستوري» عبر صفحته التي يتابعه عليها أكثر من 100 ألف شخص.

سر يحفز سام مرسي لتحقيق النجاح:

وفي منشور سابق، شارك سام مرسي عدة صور تجمعه بابنته في حفل عيد ميلادها، وعلق قائلًا:«عيد ميلاد سعيد أميرتي الصغيرة الجميلة، دافع وإلهام لي».

View this post on Instagram

A post shared by Sam Morsy (@sammorsy08)

يذكر أن فريق إيبسويتش تاون، الذي قاده سام مرسي للصعود، حقق هذا الإنجاز بعد غياب 22 عامًا، وحسم المركز الثاني في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، بينما أصبح «مرسي» أول لاعب مصري في التاريخ يصعد بفريقه للدوري الإنجليزي من دوري الدرجة الأولى، وهو القائد الأول لفريقه بمسابقة «الشامبيونشيب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سام مرسي الدوري الإنجليزي سام مرسی

إقرأ أيضاً:

برشلونة يحذف “منشور” رحيل فيليكس وكانسيلو

المناطق_متابعات

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، يوم الأحد، عدم تجديد عقد مدافعه ماركوس ألونسو، فيما تم حذف منشور عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي، يشير إلى نهاية فترة الإعارة لكل من جواو كانسيلو وجواو فيليكس.

وانضم ألونسو إلى برشلونة قادما من تشيلسي الإنجليزي عام 2022، حيث خاض 45 مباراة وسجل ثلاثة أهداف مع برشلونة.

أخبار قد تهمك برشلونة يقيل تشافي من تدريب الفريق 24 مايو 2024 - 3:59 مساءً برشلونة يهزم سوسيداد بثنائية 14 مايو 2024 - 1:05 صباحًا

وقال بيان للنادي: ماركوس ألونسو لن يستمر مع برشلونة، مع نهاية عقد المدافع الإسباني في 30 يونيو. برشلونة يرغب في توجيه الشكر والتقدير لتفانيه ومجهوده الكبير، ونتمنى له كل التوفيق في المستقبل.

وكان برشلونة أعلن عبر (إكس) نهاية إعارة كانسيلو من مانشستر سيتي الإنجليزي، وجواو فيليكس من أتليتكو مدريد، لكن المنشور تم حذفه فيما بعد.

وأكد الثنائي رغبتهما في البقاء مع برشلونة، لكن الأزمة المالية التي تلقي بظلالها على النادي مع وجود المدرب الألماني الجديد هانزي فليك لن تمكنه من عرض مبالغ ضخمة في الانتقالات، ورغم ذلك يتم عقد محادثات من أجل اتمام انتقال اللاعبين إلى برشلونة بشكل نهائي.

مقالات مشابهة

  • إيبسويتش يعلن عن ثاني صفقاته الصيفية بالتعاقد مع لاعب وست هام يونايتد
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • برشلونة يحذف “منشور” رحيل فيليكس وكانسيلو
  • إيبسويتش تاون يتوصل لاتفاق مع تشيلسي لضم نجمه الشاب
  • يوفنتوس يتعاقد مع نجم أستون فيلا الإنجليزي
  • رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري