علوم وتكنولوجيا، يعنى إيه؟ جوجل يتيح المشاهدة المتعددة على التليفزيون والأجهزة الذكية،أعلنت جوجل أن ميزة المشاهدة المتعددة في YouTube TV تقدم بشكل مباشر وتتيح لمستخدمي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يعنى إيه؟.. جوجل يتيح المشاهدة المتعددة على التليفزيون والأجهزة الذكية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يعنى إيه؟.. جوجل يتيح المشاهدة المتعددة على...
أعلنت جوجل أن ميزة المشاهدة المتعددة في YouTube TV تقدم بشكل مباشر وتتيح لمستخدمي يوتيوب مشاهدة ما يصل إلى أربعة تدفقات مباشرة في وقت واحد على تلفزيون ذكي أو جهاز بث، مثل Chromecast أو Fire TV Stick.

كان قد تم الإعلان عن هذه الميزة فى مارس 2023 وهي قيد الاختبار التجريبي منذ ذلك الحين.

كيف تعمل الميزة؟

تعد ميزة Multiview طريقة لمشاهدة أحداث رياضية متعددة في نفس الوقت أو لمتابعة القنوات الإخبارية المختلفة.

كما أنه يمكّن المستخدمين من مشاهدة عرض حي أثناء المتابعة أيضًا مع الدردشة الحية أو مناقشة الوسائط الاجتماعية.

ويمكن للمستخدمين عرض ما يصل إلى أربعة تدفقات على شاشة واحدة عبر الاعتماد على هذه الميزة.

وتظهر Multiviews على جهاز البث أو تطبيق يوتيوب على التلفزيون الذكي، بما في ذلك علامة التبويب "الصفحة الرئيسية" ضمن "العروض المتعددة الموصى بها" وفي توصيات "مشاهدة التالي" عند مشاهدة الألعاب المباشرة.

بعد تحديد خيار العرض المتعدد على YouTube، يمكن للمشاهدين تبديل الصوت والتسميات التوضيحية بين التدفقات والانتقال إلى عرض ملء الشاشة للعبة والخروج منه.

وقال موقع يوتيوب في إحدى المدونات: "انضمت Multiview إلى مجموعتنا من الميزات لعشاق الرياضة ونتطلع إلى مواصلة تحسين التجربة وتقديمها لجميع مشتركي YouTube TV خلال الأشهر العديدة المقبلة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يعنى إيه؟.. جوجل يتيح المشاهدة المتعددة على التليفزيون والأجهزة الذكية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یعنى إیه

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة غادة عادل تريند محرك البحث جوجل، بسبب خوضها السباق الرمضاني 2025 بمسلسل" سيد الناس "،ويرصد الفجر الفني تفاصيل مسلسل سيد الناس .
 

تستعد الفنانة غادة عادل لخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى بعدما تعاقدت علي مسلسل "سيد الناس"، لتشارك الفنان عمرو سعد بطولته، وهو من تأليف خالد صلاح، ومقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

موعد تصوير مسلسل سيد الناس 

 

ومن المقرر أن يبدأ عمرو سعد وغادة عادل، تصوير المسلسل منتصف تشرين الثاني نوفمبر المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، الذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل في إحدى قرى الصعيد.

 

كما يسجل مسلسل "سيد الناس" التعاون الثاني الذي يجمع غادة عادل بالمخرج محمد سامي، بعدما قدمت معه عملًا واحدًا في السينما وهو فيلم "أهواك" عام 2015، حيث شاركت في بطولته إلى جانب تامر حسني، محمود حميدة، ودارت أحداثه في إطار لايت.



أبطال مسلسل سيد الناس

 

يشارك في بطولة مسلسل سيد الناس، عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل خلال الأسابيع المقبلة، استعدادًا لبدء التصوير.

مقالات مشابهة

  • ابل تستمر في تطوير ساعة Apple Watch SE 3 الذكية
  • مشتريات المصريين بالتقسيط في الربع الثاني من 2024
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • هاتف Oppo A60: مواصفات ومميزات الهاتف الشبابي المميز
  • دراسة تشير لخطر يصيب الأطفال نتيجة انشغال آبائهم بهواتفهم الذكية
  • مناقشة الخبر .. “علماء يبتكرون جهازاً يتيح لمس الأحباب عن بُعد.”
  • الإمارات تعزز مكانتها العالمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • احتلال غزة يلقى معارضة من الجيش والأجهزة الأمنية بإسرائيل (شاهد)
  • بعد حفلها في جدة.. أنغام تتصدر تريند "جوجل"
  • الإمارات تواصل ريادتها العالمية في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات