تصدرت أحدث أغنيات الفنان رامي جمال، وتحمل اسم "انت مين"، المرتبة الثالثة في قائمة الأغاني الأكثر استماعًا، إضافة إلى حصولها على أكثر من 877,139 ألف مشاهدة منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا يوتيوب.

أغنية انت مين، من كلمات أحمد المالكي، ألحان : محمدي، توزيع : محمد مجدي، مكس و ماستر : محمد مجدي، جيتار : احمد حسين، باص جيتار : سيكا، شيلو : احمد حسام .

 

وتقول كلماتها: 

 

انت مين.. بقيت أنا بشوفك غريب.. حد مش واضح مُريب

 

خليت مشاعري يقلوا بالتدريج..و يوم عن يوم إيديا تسيب

 

لا بقيت بترضيني.. ولا اللي أنا فيه يبقيني

 

و عيشتي معاك بتأذيني و قلبي حزين 

 

و بقيت واحد تاني.. بيبقي سعيد في أحزاني 

 

و كل الدنيا شايفاني كبرت سنين 

 

انت مين .. اهو الوش التاني بان 

 

و إتفاجئت ان الحنان تمثيل ..و سقفه كبيره للفنان.. كدبت عليا صح زمان 

 

انت مين .. أنا هقولك بإختصار .. أناني جه علي حقي جار

 

و بخيل .. بتاخد فرح تدي مرار .. هسيبك أيوه خدت قرار ".

سيطر الفنان رامي جمال على صدارة قائمة الأكثر مشاهدة بأغاني ألبومه الجديد "خليني أشوفك"، وتقترب أغنية "بيكلموني" من الـ 3,356,798 مشاهدة، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

تفاصيل أغنية رامي جمال بيكلموني

حصلت أغنية بيكلموني على المركز الأول بأكثر من مليون و700 ألف مشاهدة، من كلمات مودي نبيل، ألحان فارس فهمي، وتقول كلماتها “بيطمنونى الناس عليه بيكلمونى أخباره لسه بيوصلونى من قلبى ببعتله السلام وبيسألونى أيامه لسه بيوحشونى بالغالى لما يحلفونى انا ببقى متطمن أوام بيصبرونى كام صوره لينا يعوضونى عن طول غيابه عن عيونى مبقتش متحمل حرام وف بالى كلام جوايا بشيله ونفسى أحكيله ونرجع زى زمان انا عيشت أدعيله ولسه باقيله بجد ف قلبى مكان معرفش ظروفه ولما ها أشوفه اللهفه عليا تبان شاهده الأيام وسنين إخلاصى دى على أحساسى وعمره عليا ما هان مانسيتش دقيقه ب أى طريقه ونفسى أرجعله عشان حنيت ف غيابه وقلبى اهو سابه محسش أى أمان بيأكدولى عنى أن سألهم هايقولولى طول بعده انا عايش ب طولى والأسم اهو عايش والسلام وبيوعدونى وانا نفسى بس يريحونى وفى مره صوته يسمعونى و أهم حاجه يكون تمام”.

 

بينما جاءت أغنية انت مين في المركز الثاني بأكثر من 600 ألف مشاهدة عبر يوتيوب، وتقول كلماتها “انت مين..بقيت أنا بشوفك غريب.. حد مش واضح مُريب خليت مشاعري يقلوا بالتدريج.. ويوم عن يوم إيديا تسيب لا بقيت بترضيني.. ولا اللي أنا فيه يبقيني و عيشتي معاك بتأذيني و قلبي حزين و بقيت واحد تاني.. بيبقي سعيد في أحزاني و كل الدنيا شايفاني كبرت سنين انت مين .. اهو الوش التاني بان واتفاجئت ان الحنان تمثيل.. وسقفه كبيره للفنان.. كدبت عليا صح زمان انت مين .. أنا هقولك باختصار .. أناني جه علي حقي جار و بخيل .. بتاخد فرح تدي مرار .. هسيبك أيوه خدت قرار”.

 

رامي جمالتفاصيل ألبوم خليني أشوفك رامي جمال 

ضم ألبوم خليني أشوفك لـ رامي جمال من 15 أغنية وهم “خليني أشوفك، بقول واكدب، بضيع وقت، فستانك أبيض، شاهد الله، قلبي خام، أوقات، عادي أنساك، انت مين، أهو، سوء تفاهم، قولي اه، ذكريات هوانا، بيكلموني، هنسى اسمك”.

 

أغنية شاهد الله رامي جمال 

بجانب أغنية “شاهد الله” التي سجلت أكثر من270 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها "

 

طمنني ليه بأفعال كتير و شيلته سنين ف عيني خلاني اقول أنا لو بموت بروحه ده هيفديني دخل راسم وش الملاك و شاف الخير كله معايا قاللي أضحي بعمري فداك ففرضت أنا حسن النوايا شاهد الله عاللي شوفناه ايام ربي ما يعودها تاني منه اكتفيت ياما اتأذيت ده خان وعوده و كان أناني أي إحتمال تاني لرجوع خلاص بره حساباتي خلص خلاص كل الفرص اللي تخليه ف حياتي كان كل همي اني ارضيه و مكانش هاممه الا حاله دلوقتي قلبي داس عليه ف حياتي ناس كتير بداله".

فيلم السرب يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس كريم فهمي يكشف المستور في خيانته وحقيقة تدخله في طلاق شقيقه وهنا الزاهد كريم فهمي يفجر مفاجآت مثيرة حول تجربته "للمساكنة" ورأيه في شيخ الأزهر فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس إيرادات فيلم شقو في آخر ليلة عرض شاهد.. ديانا هشام تواسي شقيقتها بكلمات مؤثرة بعد تعرضها لوعكة صحية "أنت مين" لـ رامي جمال في صدارة يوتيوب "بيكلموني" لرامي جمال تقترب من الـ 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب تامر حسني يوجه رسالة لأيتن عامر بعد غنائها معه: "مستنيين أغانيكي الجديدة" رامي جمال يوجه رسالة لزوجته: "شكرا إنك في حياتي"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي جمال الفنان رامي جمال أغنية أنت مين كلمات انت مين وتقول کلماتها خلینی أشوفک ألف مشاهدة رامی جمال شاهد الله انت مین

إقرأ أيضاً:

رامي ربيعة يحدد مفتاح الفوز على الزمالك في السوبر الإفريقي

قال رامي ربيعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن لاعبي الأحمر يرغبون في حصد لقب كأس السوبر الإفريقي من أجل إسعاد الجماهير، مشيرًا إلى أن الفريق يعيش في حالة فنية جيدة خلال الفترة الحالية قبل مواجهة الزمالك غدا الجمعة.

 

وأضاف: "بداية الموسم دائمًا تكون صعبة لأن اللاعبين لم يصلوا لأعلى فورمة فنية وبدنية، ولاعبو الأهلي سيبذلون قصارى جهدهم من أجل التتويج باللقب، وسيكون الهدوء والتركيز هو شعار الفريق في المباراة، من أجل تقديم الأداء الجيد وتحقيق البطولة".

وتابع ربيعة: "كل اللاعبين يعيشون حالة تركيز خلال الفترة الحالية، ونستعد بشكل خاص لمواجهة الزمالك، وكل لاعب يهتم بحالته البدنية والفنية بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني من أجل الوصول لأعلى فورمة فنية بشكل سريع".

 

وأكمل: "مواجهة الأهلي والزمالك دائمًا خارج التوقعات، والفريق الذي يُركز طوال المباراة هو الذي يحقق الفوز، فالمنافس لديه لاعبون مميزون وعندهم طموحات كبيرة، ولا بد من التعامل بشكل قوي، والتركيز في أرض الملعب".

وزاد: "الاحتفالات الأخيرة بلقب الدوري تمنح اللاعبين روحًا إيجابية بعيدًا عن الشد العصبي قبل لقاء كأس السوبر الإفريقي، وكنا سعداء بفرحة جمهور الأهلي أيضًا بالدوري، وهذه الأمور تُمثل دفعة معنوية كبيرة قبل المواجهة المرتقبة".

 

واستطرد: "هناك اختلاف بالطبع بين أجواء نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 وبين كأس السوبر الإفريقي، والأهلي دائمًا يستهدف التتويج بالألقاب، لكن دوري الأبطال مشوار طويل من المنافسة حتى الوصول للنهائي، بينما السوبر يكون من مواجهة واحدة".

وأوضح: "الجيل الحالي يمتاز بالذكاء والهدوء الشديد، والجميع حاليا في حالة تركيز فقط، وقبل المباراة يكون الحديث بين اللاعبين إيجابيًّا من أجل اللقاء".

 

وأشار إلى أن دوره الاساسي داخل الملعب هو الدفاع وعدم استقبال أي أهداف، ولكن تسجيل الأهداف في شباك أي منافس ميزة إضافية يتمنى استمرارها من أجل مساعدة الأهلي في تحقيق الانتصارات.

 واختتم: "الجيل الحالي طموح جدًّا ويريد صناعة تاريخ كبير مع الأهلي ولا نفكر في أي انتقادات، والجيل السابق بقيادة محمد أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة كان له إيجابيات كثيرة وكانوا قريبين من بعضهم بعضًا، وتوجوا بالعديد من الألقاب مع الأهلي ومنتخب مصر، وهناك تشابه بين الجيلين في حب النادي وحصد الألقاب".

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في التاسعة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وتم التأكيد على أنه في حالة انتهاء الوقت الأًصلي للمباراة بالتعادل سيتم الاحتكام مباشرة لركلات الترجيح وفقا للائحة.

 

وتنقل بي إن سبورت المفتوحة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك بتعليق المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي، بينما ستنقل إم بي سي مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، كما ستنقل المباراة قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة.

مقالات مشابهة

  • هكذا هنأ رامي صبري نادي الزمالك
  • فيديو|حصاد البلح في بلد المليون نخلة.. مزارعون: ننتج أجود الأنواع لصناعة العجوة
  • مسلم يحافظ على تريند يوتيوب بأغنية "واحشاك" بأكثر من مليون مشاهدة
  • حمزة نمرة يحافظ على تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"
  • وفاة سيدة بعد الولادة في بث مباشر عبر يوتيوب.. 12 ساعة بالحبل السري
  • بعد أسبوع من عرضه.. فيلم مقسوم يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على شاهد
  • رامي ربيعة يحدد مفتاح الفوز على الزمالك في السوبر الإفريقي
  • تصريحات قوية من رامي ربيعة قبل سوبر الأهلي والزمالك
  • كرمنشاه.. اكتشاف أثري نادر جديد عمره يتجاوز المليون سنة
  • إسلام إبراهيم: السوشيال ميديا كشفت الستر عن البيوت.. ومشاكل الناس بقيت على الملأ