شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أسطورة أوروجواي وأتلتيكو مدريد دييجو جودين يعتزل كرة القدم، قرر دييجو جودين اللاعب الأكثر مشاركة مع منتخب أوروجواي والذي قضى فترة طويلة في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني اعتزال كرة القدم بعد مسيرة حافلة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسطورة أوروجواي وأتلتيكو مدريد دييجو جودين يعتزل كرة القدم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسطورة أوروجواي وأتلتيكو مدريد دييجو جودين يعتزل كرة...

قرر دييجو جودين اللاعب الأكثر مشاركة مع منتخب أوروجواي والذي قضى فترة طويلة في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني اعتزال كرة القدم بعد مسيرة حافلة استمرت لعقدين من الزمان.

وأعلن المدافع المخضرم جودين صاحب الـ37 عاما، عن قراره عقب نهاية موسم الدوري الأرجنتيني الممتاز، حيث خسر فريقه فيليز سارسفيلد أمام هوراكان بهدف دون رد أمس الأحد في الجولة الأخيرة.

وتحدث جودين للتليفزيون الأرجنتيني عن مسيرة حافلة بالإنجازات والانتكاسات، مشيرا إلى أنه سيعود إلى بلاده ليقضي المزيد من الوقت مع عائلته.

ولعب جودين في صفوف أتلتيكو مدريد بين عامي 2010 و2019 وفاز معه بالدوري الإسباني في 2014 والدوري الأوروبي في 2012 و2018 لكنه خسر أيضا المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في 2014 و2016 بشكل درامي أمام ريال مدريد.

ووصف جودين الأعوام التسعة التي قضاها في أتلتيكو بأنها الفترة الأكثر أهمية في مسيرتي وحياتي.

وبدأ جودين مسيرته في صفوف نادي سيرو في أوروجواي ثم رحل إلى الدوري الإسباني عبر بوابة فياريال في 2007 قادما من ناسيونال مونتيفيديو، وبعد رحيله عن أتلتيكو، لعب في صفوف إنتر ميلان وكالياري الإيطاليين قبل انضمامه إلى فيليز العام الماضي، بعد فترة قصيرة قضاها في صفوف أتلتيكو مينيرو البرازيلي.

وشارك جودين في 161 مباراة مع منتخب أوروجواي وبلغ معه المربع الذهبي لمونديال 2010 كما توج مع بلاده بلقب كوبا أمريكا 2011.

52.39.193.4



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسطورة أوروجواي وأتلتيكو مدريد دييجو جودين يعتزل كرة القدم وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القصة مستمرة.. موراتا يحسم مستقبله مع أتلتيكو مدريد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا مستقبله مع أتلتيكو مدريد، وأعلن رسميًا استمراره مع الفريق في الموسم القادم، وذلك عبر رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وجاء إعلان موراتا ليغلق باب التكهنات حول رحيله المحتمل إلى الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة مع اقتراب نهاية عقده مع أتلتيكو مدريد، الذي ينتهي في صيف عام 2026.

وارتبط اسم موراتا بالانتقال إلى صفوف نادي القادسية السعودي الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي تحت قيادة مدربه ميشيل جونزاليس.

وأكد موراتا، البالغ من العمر 31 عامًا، رغبته القوية في البقاء مع أتلتيكو مدريد، مؤكدًا أن دييجو سيميوني المدير الفني للفريق المدريدي لم يبلغه برغبته في رحيله عن الفريق.

موراتا يؤكد استمراره أتلتيكو مدريد

وقال موراتا على حسابه بـ«إنستجرام»: «لا أستطيع أن أتخيل كيف سيكون الفوز بهذا القميص، ولن أتوقف حتى أحصل عليه».

ويعد موراتا أحد أهم لاعبي أتلتيكو مدريد، حيث شارك مع الفريق في 154 مباراة منذ انضمامه إليه عام 2019، وسجل 58 هدفًا، وصنع 14 تمريرة حاسمة.

وخلال الموسم الماضي، كان ألفارو موراتا أحد الركائز الأساسية في تشكيلة أتلتيكو مدريد، حيث شارك في 48 مباراة، وسجل 21 هدفًا، وصنع 5 تمريرات حاسمة.

يتواجد ألفارو موراتا حاليًا مع منتخب إسبانيا، الذي يستعد لخوض مواجهة مصيرية أمام ألمانيا في الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

مقالات مشابهة

  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • النصر يسعى لضم حارس مرمى أتلتيكو مدريد
  • القصة مستمرة.. موراتا يحسم مستقبله مع أتلتيكو مدريد
  • موقف موراتا من البقاء في أتلتيكو مدريد
  • موراتا باقٍ في أتلتيكو مدريد
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • تفاصيل اتفاق القادسية مع ألفارو لاعب أتلتيكو مدريد
  • موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي
  • نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي
  • عرض اتحادي لضم لاعب أتلتيكو مدريد