شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن أكثر من 1.6 مليون مسافر عبر جسر الملك حسين منذ بداية 2023، عمون زار مدير عام دائرة الجمارك الأردنية لواء جمارك جلال القضاة، الإثنين، مركز جمرك جسر الملك حسين، ضمن سلسلة الزيارات التفقدية للمراكز الجمركية .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أكثر من 1.

6 مليون مسافر عبر جسر الملك حسين منذ بداية 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أكثر من 1.6 مليون مسافر عبر جسر الملك حسين منذ بداية...
عمون - زار مدير عام دائرة الجمارك الأردنية لواء جمارك جلال القضاة، الإثنين، مركز جمرك جسر الملك حسين، ضمن سلسلة الزيارات التفقدية للمراكز الجمركية والحدودية للوقوف على أبرز التحديات والقضايا التي تواجه القطاع التجاري وحركة الشحن والمسافرين القادمين والمغادرين. واستمع القضاة، إلى إيجاز قدّمه مدير المركز عقيد جمارك نضال الشمايلة، عرض من خلاله أهم الواجبات التي تنفذها الكوادر الجمركية والخدمات المقدمة للمسافرين وآلية سير العمل. وبين الشمايلة أن عدد المسافرين الذين عبروا المركز ما بين قادم ومغادر منذ بداية العام وحتى نهاية شهر تموز ما يزيد عن (1,600,000) مليون مسافر بزيادة تقدر بـــ 40% عن نفس الفترة من العام الماضي. وشدّد القضاة، على المضي قدمًا لاتخاذ الإجراءات الكفيلة بتعزيز الخدمات المقدمة للمسافرين وتسهيل مرورهم، لافتًا إلى أن دائرة الجمارك ماضية في تطوير جميع خدماتها؛ لتسهيل حركة مرور المسافرين وتيسير حركة انسياب البضائع بكل يُسر وأمان، بما ينعكس إيجابًا على توفير الوقت والجهد.

52.39.193.4



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أكثر من 1.6 مليون مسافر عبر جسر الملك حسين منذ بداية 2023 وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«100 يوم صحة»: تقديم أكثر من 100 مليون خدمة مجانية خلال 63 يوما

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تقديم 100 مليون و903 آلاف و169 خدمة طبية من خلال حملة «100 يوم صحة» منذ إطلاق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، للنسخة الثانية، مساء يوم 31 يوليو 2024، وحتى مساء أمس الأربعاء 2 أكتوبر، وفي إطار مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، «بداية جديدة لبناء الإنسان».

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحملة قدمت أمس، مليون و747 ألفاً و686 خدمة، مضيفا أنه وفقا لتقسيم خدمات القطاعات والهيئات والمبادرات المختلفة، فإن حملة «100 يوم صحة» قدمت 611 ألفا و865 خدمة، من خلال قطاع الرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة.

وأضاف «عبد الغفار» أن حملة «100 يوم صحة» قدمت 386 ألفا و856 خدمة من خلال قطاع الرعاية العلاجية، إلى جانب تقديم 122 ألفا و721 خدمة تابعة للمبادرات الرئاسية للصحة العامة، كما قدم قطاع الطب الوقائي 80 ألفاً و147 خدمة، بالإضافة لتقديم 93 ألفا و870 خدمة، من خلال مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

وأشار «عبد الغفار» إلى أن الحملة قدمت 39 ألفا و800 خدمة، من خلال الوحدات التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، فيما قدمت مبادرة دعم الصحة النفسية 64 ألفا و975 خدمة، فيما قدمت مستشفيات وعيادات الهيئة العامة للتأمين الصحي 223 ألفا و393 خدمة.

وقال «عبد الغفار» إن هيئة الإسعاف قدمت 5 آلاف و13 خدمة إسعافية، بينما أصدرت المجالس الطبية المتخصصة 10 آلاف و564 قرار علاج على نفقة الدولة، إلى جانب إجراء 2194 عملية، ضمن قوائم الانتظار، فيما قدمت مستشفيات المؤسسة العلاجية 36 ألفا و144 خدمة.

وأضاف «عبد الغفار» أن حملة «100 يوم صحة» قدمت خدمات التوعية والتثقيف الصحي لـ70 ألفا و144 مواطنا، من خلال فرق التواصل المجتمعي المنتشرة بالمناطق العامة والنوادي والمولات بالمحافظات، لرفع الوعي وتوجيه المواطنين إلى تلقي الخدمات التي تقدمها الحملة، إلى جانب عقد الندوات التثقيفية والأنشطة التوعوية.

ودعا «عبد الغفار» جميع المواطنين إلى التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة، وأماكن تمركز العيادات المتنقلة، للاستفادة بخدماتها، أو طلب الزيارات المنزلية للمرضى من المسنين، وغير القادرين على الحركة عبر الخط الساخن «15335».

مقالات مشابهة

  • أمين عام المجلس الإسلامي العربي: الملك حسين هدد إسرائيل لإنقاذ حياة خالد مشعل
  • ???? فيديو بداية العبور الناجح والجريء لجسور الخرطوم التى وضعها وأشرف عليها الشهيد البطل العقيد إبراهيم حسين
  • نائب رئيس الوزراء: مبادرة «بداية» قدمت أكثر من 33 مليون خدمة حتى الآن
  • حجم المياه الذي وصل لبحيرة ناصر من حصة السودان حتى اليوم ومنذ بداية الحرب في إبريل 2023 يزيد عن (25 مليار متر مكعب)
  • مطار القاهرة الدولي يستقبل أكثر من 80 ألف مسافر اليوم الجمعة
  • صور| أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان"
  • أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان" خلال شهر سبتمبر
  • «100 يوم صحة»: تقديم أكثر من 100 مليون خدمة مجانية خلال 63 يوما
  • النقل: صافي أرباح شركة أكتا تسجل 78.5 مليون جنيه في 2023
  • نائب رئيس الوزراء: شركة أكتا للنقل الجماعي تحقق 78 مليون جنيه أرباح في 2023