شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جمهور الهلال يحاسب بعد مهزلة السد سالم من الماضي وكوليبالي منتهي، يستمر الحديث بشأن خسارة الهلال أمام نادي السد القطري، ضمن منافسات ثاني جولات دور المجموعات من كأس الملك سلمان للأندية العربية، بنتيجة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جمهور الهلال يحاسب بعد مهزلة السد.

.سالم من الماضي وكوليبالي منتهي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جمهور الهلال يحاسب بعد مهزلة السد..سالم من الماضي...

يستمر الحديث بشأن خسارة الهلال أمام نادي السد القطري، ضمن منافسات ثاني جولات دور المجموعات من كأس الملك سلمان للأندية العربية، بنتيجة (3-2).

جمهور الهلال يحاسب بعد مهزلة السد..سالم من الماضي وكوليبالي منتهي

وشنت جماهير الهلال هجومًا حادًا على نجوم الهلال بعد الخسارة بالأمس، كما كان الحال بالنسبة للبرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق.

بعد إصابة نجم الاتحاد المروعة .. مطالب بعقوبة تاريخية للصفاقسي

تشكيل الشباب.. كويلار أساسيا أمام الزمالك في كأس سلمان

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وهاجمت الجماهير حارس المرمى عبدالله المعيوف الذي تلقت شباكه 3 أهداف، بينما أكدت الجماهير أن النادي بحاجة لحارس أجنبي يرتقي بطموحات الجميع.

جماهير الهلال لم تعفي سالم الدوسري من المسؤولية في تلك المباراة، حتى وإن سجل من ركلة جزاء، حيث أكدت أن اللاعب أصبح نجمًا من الماضي وأنه لا يمكنه حمل الفريق في اللحظات الكبيرة.

الهجمات طالت الصفقة الجديدة السنغالية، حيث ظهر كاليدو كوليبالي بشكل غير لائق أمام السد، وتلاعب به بغداد بو نجاح في الثلث الأخير من الملعب بطريقة محرج أمام جماهير الهلال.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جمهور الهلال يحاسب بعد مهزلة السد..سالم من الماضي وكوليبالي منتهي وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

الشيكل الإسرائيلي ينخفض الى أدنى مستوى عقب اغتيال هنية

السومرية نيوز - دوليات

تراجع سعر صرف الشيكل الإسرائيلي في التعاملات المبكرة لأدنى مستوى في شهر، اليوم الأربعاء، إلى 3.77 أمام الدولار الأمريكي، عقب إعلان اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية.
وفجر الأربعاء، أعلنت حماس اغتيال هنية إثر "غارة صهيونية غادرة على مقر إقامته في طهران، بعد مشاركته في احتفال تنصيب الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان".


وفي التعاملات المبكرة اليوم، تراجع الشيكل إلى 3.77 أمام الدولار الواحد، نزولا من 3.75 شواكل في ختام جلسة أمس الثلاثاء، بحسب بيانات بنك إسرائيل، ومنصات عالمية لأسعار الصرف.

وأسعار الصرف المسجلة في التعاملات المبكرة اليوم، هي الأدنى منذ نهاية يونيو/ حزيران الماضي.

والتراجع المسجل، امتداد لتراجع آخر شهدته العملة الإسرائيلية في بداية تعاملات الأسبوعية، الاثنين الماضي، بعد إعلان إسرائيل سقوط صاروخ على ملعب في مجدل شمس بالجولان السوري المحتل، أسفر عن مقتل 12 شخصا، واتهمت "حزب الله" بالمسؤولية عنه مقابل نفي الأخير.

والجمعة، أغلق الشيكل الجلسة عند مستوى 3.65 أمام الدولار الواحد، قبل أن يصل إلى 3.75 شيكل / دولار في أول جلسة تداول بعد حادثة مجدل شمس.

مقالات مشابهة

  • الشيكل الإسرائيلي ينخفض الى أدنى مستوى عقب اغتيال هنية
  • مستشار قانوني: الملكية الفكرية تحمي التعبير عن الفكرة وليس الفكرة نفسها.. وسرقتها جريمة يحاسب عليها القانون
  • ضبط 510 كيس سناكس منتهي الصلاحية ودقيق مدعم بالفيوم
  • غيابات الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام الأهلي
  • خطأ قاتل يمنح المقاولون التقدم أمام الزمالك في الدوري
  • محمد سالم يقود تشكيل المقاولون العرب أمام الزمالك في الدوري المصري
  • التحق بالمصري حجازي.. سلمان الفرج يغادر الهلال إلى نيوم
  • مشجع سعودي يتكلم الصربية بطلاقة مع سافيتش ..فيديو
  • الهلال يواجه الدحيل القطري وديا
  • بعد الخسارة أمام صن داونز.. الهلال يواصل معسكره في النمسا ويستعد للقاء كومو