شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل بقرار ولي العهد تعرف على منصب جوزيه مورينيو في السعودية، أصدر صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، قرارًا باعتماد تشكيل مجلس إدارة أكاديمية مهد .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - بقرار ولي العهد .

. تعرف على منصب جوزيه مورينيو في السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- بقرار ولي العهد.. تعرف على منصب جوزيه مورينيو...

أصدر صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، قرارًا باعتماد تشكيل مجلس إدارة أكاديمية مهد الرياضية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، أن موافقة سمو ولي العهد، تنص على أن تكون وزارتي المالية والتعليم، الجهتين الحكوميتين الممثلتين في مجلس إدارة الأكاديمية، مع اعتماد قائمة مجلس الإدارة، التي تضم صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز، عبد العزيز أحمد باعشن، الدكتورة مها بنت أحمد الجفالي، المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، أيوان لوبيسكو، أعضاءً في مجلس إدارة الأكاديمية لمدة ثلاث سنوات.

مورينيو يسعي إلي خطف نجم مانشستر يونايتد

مورينيو يعود لريال مدريد في 2024.. قرار بيريز بعد رحيل أنشيلوتي

وتم إنشاء أكاديمية مهد الرياضية، بقرار مجلس الوزراء الصادر في 15 يونيو (حزيران) 2021م، وتعني بتنمية المواهب الرياضية وتطويرها في مختلف قطاعات المملكة في الألعاب الفردية والجماعية، وتهدف لتصدير المعارف والمنهجيات الفنية للفئات السنية، بدءًا من 6 أعوام، من أجل صناعة جيل من الأبطال الرياضيين، وتحقيق الإنجازات الرياضية على المستوى الوطني والإقليمي والقاري.

من جانبه، تقدم سمو وزير الرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة أكاديمية مهد الرياضية، خالص الشكر والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة صدور الموافقة السامية باعتماد مجلس إدارة أكاديمية مهد الرياضية، لمدة ثلاث سنوات، مثمنًا دعم القيادة للقطاع الرياضي، ومؤكدًا حرص المجلس على تحقيق نقلة نوعية في اكتشاف المواهب في مختلف الألعاب لصناعة جيل رياضي يمثل المملكة في مختلف البطولات القارية والدولية.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- بقرار ولي العهد.. تعرف على منصب جوزيه مورينيو في السعودية وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد عاجل ولي العهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس إدارة أکادیمیة مهد أکادیمیة مهد الریاضیة بن عبد العزیز سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

"سيتى كلوب" تتعاقد مع البطل الأولمبي أحمد الجندى مديرا لتطوير برنامج النخبة الرياضية

اعتمد الدكتور مصطفى عزام رئيس مجلس ادارة مجموعة اندية سيتى كلوب تعيين الكابتن احمد الجندى بطل العالم في الخماسي الحديث والحاصل على الميدالية الذهبية للعبة في الدورة الأولمبية مديراً لتطوير النخبة الرياضية بالمجموعة .
جاء ذلك فى إطار استراتيجية مجموعة أندية سيتي بانتقاء المتميزين والمبدعين فى مجالات الرياضة للعمل بإداراتها. 
كما يأتى اختيار الجندى فى اطار الدفع بالكفاءات الشابة الواعدة فى مجال الإدارة الرياضية وآفاقها المتنوعه خاصة ضمن برنامج النخبة الرياضية داخل مجموعة اندية سيتى كلوب وخطتها الطموحة فى إعداد أكبر عدد من الموهوبين لخدمة الاتحادات والرياضة المصرية 
حضر مراسم توقيع التعاقد الكابتن أحمد عبدالله عضو مجلس الادارة و رئيس قطاع الرياضة بالمجموعة.

مقالات مشابهة

  • تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير 155 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق
  • من هم خبراء ترامب في السياسة الخارجية؟
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • تحت رعاية الملك ونيابةً عن سمو ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابةً عن ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • "سيتى كلوب" تتعاقد مع البطل الأولمبي أحمد الجندى مديرا لتطوير برنامج النخبة الرياضية
  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • منج وانزو تعود إلى قيادة هواوي قبل إطلاق الهاتف الجديد
  • عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد