إيقاف ميزة فيس بوك الجديدة.. فعلت شركة «ميتا»، ميزة جديدة بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تسمح بتقديم فيس بوك اقتراحات لمشاركة الصور والفيديوهات الموجودة في معرض الصور الخاص بالهاتف، مما جعل الكثير يشتكي باعتباره انتهاكا للخصوصية.

كيفية إيقاف ميزة فيس بوك الجديدة

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص المعلومات التكنولوجية، وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لزوارها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

فيس بوكميزة فيس بوك الجديدة

تفعيل ميزة فيس بوك الجديدة، المسماة بـ «اقتراحات المشاركة المخصصة»، يمكّن فيس بوك من التعرف على الصور ومقاطع الفيديو المتواجدة بمعرض الصور للمستخدم، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه لبيانات إضافية تجعله يقدم اقتراحات عالية الجودة من خلال إنشاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به.

فيس بوكإيقاف فيس بوك من مشاركة صورك الخاصة

- افتح تطبيق فيس بوك.

- اذهب إلى الإعدادات Setting.

- ابحث عن تبويب «التفضيلات» أو preferences.

- انقر على camera roll sharing suggestions، «اقتراحات مشاركة صور الكاميرا».

- ثم إيقاف تفعيل الخيارات الثلاثة الموجودة.

اقرأ أيضاًكشفه «فيسبوك».. القبض على المتهم بتعذيب «قطة» في بور سعيد

كشفه فيسبوك.. شاب يعتدي على طليقته وزوجها بالضرب المبرح بالقليوبية

«عرضوا طفلة للبيع على فيسبوك».. اليوم محاكمة المتهمين بالاتجار بالبشر في الهرم

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

ميزة Gemini القادمة تجعل تعدد المهام أمرًا سهلاً

لقد قطعت Gemini AI، التي تم إطلاقها في البداية كاستجابة صناعية لـ ChatGPT، شوطًا طويلًا لتصبح حجر الزاوية في Google لتطوير التطبيقات، مع تأثيرها المحسوس عبر كل تطبيق وخدمة، بما في ذلك تطبيقات Workspace.

 على الرغم من أن Gemini AI شهد تحديثات مهمة، إلا أن قدرته على القيام بمهام متعددة كانت نقطة اهتمام. ومع ذلك، فإن أحدث ميزة في الإصدار التجريبي من التطبيق تشير إلى ميزة تعدد المهام المحتملة لبرنامج الدردشة الآلي المحبوب من Google.

وفي الوضع الحالي لـGemini، يمكنك فتح التطبيق في وضع ملء الشاشة بدلاً من استخدامه من خلال نافذة صغيرة في أسفل الشاشة. وفي الوقت نفسه، يمكن لمحقق التعليمات البرمجية Assemble Debug تنشيط علامة في أحدث إصدار تجريبي (الإصدار 15.26.34) من تطبيق Google لنظام Android والذي يسمح للمستخدمين بفتح تطبيق Gemini في نافذة مزدوجة (عبر Android Authority).

يمكنك قريبًا فتح تطبيق Gemini في نافذة متعددة لتعدد المهام
بمجرد تمكين العلم، يظهر مؤشر جديد أعلى نافذة Gemini المنبثقة على جهازك، مما يتيح لك التحكم.

 من خلال الضغط لفترة طويلة على هذا المقبض، يمكنك سحب النافذة إلى أعلى الشاشة، وعندما يتم إسقاط النافذة، يتم فتح نافذة Gemini المنبثقة الجديدة على الشاشة. 

وكما ترون في الفيديو أدناه، فهو يتيح لك استخدام نسختين من Gemini في وقت واحد، مما يمنحك القدرة على إدارة محادثاتك دون تدخل.
ميزة الميزة الجديدة هي أنه يمكنك إجراء محادثات مختلفة تمامًا مع كل نافذة منبثقة في Gemini دون أن تؤثر إحداهما على الأخرى.

 قد تكون هذه الميزة مفيدة حقًا لأولئك الذين يستخدمون تطبيق Gemini على جهاز قابل للطي أو جهاز لوحي.

يبقى أن نرى متى ستكون هذه الميزة متاحة على الإصدار الثابت من تطبيق Google لنظام Android، ولكن يجب أن يكون الانتظار قصيرًا حيث تبدو الميزة مكتملة، وربما يلزم حل بعض مكامن الخلل المتبقية.
الاحتمال الآخر هو التوفر المحتمل لهذه الميزة على أجهزة Samsung Galaxy. ونظرًا لأن سامسونج تنتج حاليًا بعضًا من هواتف Android القابلة للطي الأكثر مبيعًا في السوق، فقد تظهر ميزة Gemini Multi-window لأول مرة على هذه الأجهزة. يعتمد هذا الافتراض على سلسلة موجودة في الإصدار التجريبي من التطبيق والتي تشير إلى اسم Samsung بجانب وضع النوافذ المتعددة.

مقالات مشابهة

  • ميزة Gemini القادمة تجعل تعدد المهام أمرًا سهلاً
  • رئيس جامعة سوهاج يكشف تفاصيل إنشاء كلية طب الأسنان (فيديو)
  • يورو 2024.. تحرك عاجل من تركيا بعد إيقاف ديميرال
  • إيقاف بيلينجهام!
  • لجنة تسمية الطرق في إمارة دبي تطلق منصة اقتراحات تسمية الشوارع
  • الإمارات.. «الأمن السيبراني» يحذر من 5 مخاطر للخصوصية على منصات التواصل
  • بالفيديو | «لجنة تسمية الطرق في دبي» تُطلق منصة «اقتراحات تسمية الشوارع»
  • إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان
  • تفاصيل أول تكليفات الرئيس السيسي للوزراء والمحافظين الجدد
  • واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات