تطلق وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بمعهد الأئمة والخطباء اليوم الأحد، البرنامج التوعوي (منهج السلف الصالح "المفهوم- الاتباع- الآثار").

جاء ذلك برعاية وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

ويستهدف البرنامج منسوبي المساجد من الخطباء والأئمة والمؤذنين والمراقبين والمراقبات بمختلف مناطق المملكة، ويستمر حتى الثامن من شهر ذو القعدة المقبل.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الشؤون الإسلامية

إقرأ أيضاً:

نجران.. وزير الشؤون الإسلامية يوجه بفرش جامع خادم الحرمين الشريفين بالسجاد الفاخر

وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بفرش جامع خادم الحرمين الشريفين بمنطقة نجران بالسجاد الفاخر والذي يعد من أكبر جوامع المنطقة ويقع على مساحة تتجاوز 3245 متر مربع، كما تضمن التوجيه فرش 10 جوامع أخرى في المنطقة، إلى جانب رفع تقرير فوري للمساجد التي تحتاج للفرش بمختلف المحافظات التابعة للمنطقة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال جولة زيارة المسجد - اليوم خلال جولة زيارة المسجد - اليوم خلال جولة زيارة المسجد - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تحديد احتياجات الجامعجاء ذلك خلال الجولة التي قام بها خلال زيارته الحالية لمنطقة نجران للوقوف احتياجات المنطقة من خدمات الشؤون الإسلامية وشملت الوقوف على عدد من الجوامع استهلها بالوقوف على جامع خادم الحرمين الشريفين الذي يعد من المعالم بوسط مدينة نجران.
أخبار متعلقة "التعليم": استقبال طلبات نقل المعلمين ذوي الظروف الخاصة للعام الدراسي الحاليبنسبة 93%.. مصائد الخليج العربي تستحوذ على أعلى كمية من الروبيان بالمملكةوتجول بالجامع ومرافقة حيث استمع لشرح وافي عن تاريخ بداية نشأة الجامع والخدمات التي يقدمها، وتجدر الإشارة إلى أن تاريخ إنشاء الجامع في عام 1420 هـ، وتبلغ مساحته 3245 م2 ويتسع إلى 5000 مصل.
الجدير بالذكر أن زيارة الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ لهذا الجامع تأتي ضمن برنامج زيارته لمنطقة نجران لتفقد قطاعات الوزارة في المنطقة، وتدشين عدد من المبادرات والاطلاع على أبرز المشاريع المنفذة والبرامج والأنشطة الدعوية، والوقوف على الجوامع والمساجد للتأكد من جاهزيتها ومن جودة الخدمات المقدمة للمصلين.

مقالات مشابهة

  • الشؤون الإسلامية تشكل لجنة عاجلة للتحقيق في ملابسات ازدحام المتقدمين للوظائف بالمقر
  • وزير الشؤون الإسلامية يتفقد جامع خادم الحرمين الشريفين بنجران
  • نجران.. وزير الشؤون الإسلامية يوجه بفرش جامع خادم الحرمين الشريفين بالسجاد الفاخر
  • وزير الشؤون الإسلامية يُدشّن مبادرة ” مساجدنا خضراء ” بمنطقة نجران
  • الشؤون الإسلامية تحقق في ملابسات ازدحام أحد مقرات استقبال المتقدمين للوظائف بالرياض
  • وزير الشؤون الإسلامية يدشّن عقودًا بقيمة 47 مليون ريال لصيانة جوامع ومساجد نجران
  • أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية
  • وزيرُ الشؤونِ الدينية الأندونيسي يشيد بإنجازات الشؤونَ الإسلامية والأوقاف
  • «تطوير منهج الثقافة الإسلامية فى ضوء مقاصد الشريعة وفقه النوازل» رسالة دكتوراة للباحثة ولاء الهوارى بتربية طنطا
  • إليد خطوات تقديم الوظائف المتاحة في وزارة الشؤون الإسلامية