صحافة العرب:
2024-09-21@15:39:43 GMT

هل توقفت منصة "صيرفة"؟

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

هل توقفت منصة 'صيرفة'؟

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن هل توقفت منصة صيرفة ؟، يستمر الجدل حول امكانية متابعة منصة صيرفة عملها بعد انتهاء ولاية حاكم مصرف لبنان رياض سلامة. وبحسب معلومات الmtv فانّ المصرف المركزي توقّف عن .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل توقفت منصة "صيرفة"؟ ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل توقفت منصة "صيرفة"؟
يستمر الجدل حول امكانية متابعة منصة "صيرفة" عملها بعد انتهاء ولاية حاكم مصرف لبنان رياض سلامة. وبحسب معلومات الmtv فانّ المصرف المركزي توقّف عن قبول الطلبات الجديدة لمنصة "صيرفة" على أن تتوضح آلية عمل المنصة ومصيرها في الاجتماعات الأولى للمجلس المركزي برئاسة نائب الحاكم الأول.  بينما قالت مصادر مصرفية لقناة "الجديد" انّ منصة صيرفة لن تتوقف وعملها سيستمر وستُتابع الايداعات تزامناً مع انعقاد الجلسة التشريعية خلال الايام المقبلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل توقفت منصة "صيرفة"؟ وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المركزي ينفي مايشاع حول بيانات الإيراد العام والانفاق

أكد مصرف ليبيا المركزي، “أن ما نشره من بيانات تتعلق بالإيراد العام والانفاق، هو لتعزيز عملية الإفصاح والشفافية، والالتزام التام بكافة التشريعات المنظمة من خلال البيانات والأرقام المدرجة من واقع الدفاتر المالية”.

وأوضح المصرف، “أنه يمتلك الموارد الكافية لإطفاء الدين العام، إلا أن الإدارة السابقة لم تفصح عن ذلك، وأن جميع الحسابات التي من ضمنها الرسوم الضريبة والاحتياطيات ما زالت كما هي بالسجلات ولم يُتَّخَذ أي إجراء بشأنها باعتبار أن هذه الإجراءات تتطلب موافقة من الجهات المختصة”.

ونبّه مصرف ليبيا المركزي، “إلى أن إدارته الحالية لم تنفّذ أي قيود محاسبية بشأن رسوم الضريبة أو تحويل أي أرصدة أو غيرها من هذه الإجراءات، ويدعو الجهات الرقابية إلى الاطلاع على السجلات والمنظومات للتأكد من ذلك في أي وقت”.

وجدد المصرف، “دعوته لوسائل الإعلام كافة إلى التحلي بروح المسؤولية، وعدم نشر الأخبار المضللة والقفز على الحقائق، وتحري المعلومات الدقيقة من مصدرها الرئيسي، ومن خلال المنصات المعتمدة للمصرف، حتى نبتعد بهذه المؤسسة النقدية عن أي تجاذبات سياسية، لِتكون مظلة جامعة لكل الليبيين تعمل بمهنية وفق قانون المصارف وتعديلاته”.

مقالات مشابهة

  • العريبي: سيتم تفعيل المصرف المركزي في بنغازي
  • عبدالكبير: المفاوضات حول المصرف المركزي تجاوزت عودة الكبير
  • لؤي القريو: المؤسسة الليبية للاستثمار لم تتأثر بأزمة المصرف المركزي
  • المركزي ينشر إحصائيات خدمة الدفع الفوري «لي باي» منذ إطلاقها
  • المحجوب: تدخل البعثة الأممية في أزمة المصرف المركزي يعمق الانقسام
  • الشويهدي: حل أزمة المركزي تتمثل في إعادة الكبير لتصحيح الأوضاع
  • أزمة المركزي تتصدر مباحثات خوري
  • المصرف المركزي يخفض سعر الأساس بواقع 50 نقطة أساس
  • «المصرف المركزي» يخفض سعر الأساس بواقع 50 نقطة أساس
  • المركزي ينفي مايشاع حول بيانات الإيراد العام والانفاق