حصدت الأفلام المطروحة في دور العرض السينمائي إيرادات متنوعة بشباك التذاكر، ومن أبرز هذه الأفلام الحريفة بطولة الفنان نور خالد النبوي، وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان هشام ماجد، وفيلم عالماشي، بطولة الفنان علي ربيع، وفيلم أسود ملون بطولة الفنانة رنا رئيس، والفنان بيومي فؤاد.

 

وجاءت إيرادات الأفلام في السينما أمس السبت كالتالي

 

 

-فيلم السرب لـ أحمد السقا: 2.421.168 جنيه.

 

-فيلم شقو لـ عمرو يوسف: 865.545 جنيه.

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد: 772.655 جنيه.

 

-فيلم عالماشي لـ علي ربيع: 110.690 جنيه.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةأحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور قصة الفيلم الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

فيلم عالماشيأبطال فيلم عالماشي

الفيلم من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري.

 فيلم شقوقصة فيلم شقو

وتدور أحداث  فيلم شقو في إطار مليء بالأكشن من خلال مجموعة تعمل في إطار خارج عن القانون، يمرون بأزمات تقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتجسد الفنانة أمينة خليل شخصية راقصة في أحد الملاهي الليلية.

 

أبطال فيلم السرب

ويشهد فيلم السرب مشاركة عددٍ كبيرٍ من الفنانين من بينهم أحمد السقا ودياب وشريف منير ومحمود عبدالمغني، ومحمد ممدوح ونيللي كريم ومصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال. 

فيلم السربقصة فيلم السرب

يذكر أن يؤرخ فيلم السرب، لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

كريم فهمي يكشف المستور في خيانته وحقيقة تدخله في طلاق شقيقه وهنا الزاهد كريم فهمي يفجر مفاجآت مثيرة حول تجربته "للمساكنة" ورأيه في شيخ الأزهر فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس إيرادات فيلم شقو في آخر ليلة عرض شاهد.. ديانا هشام تواسي شقيقتها بكلمات مؤثرة بعد تعرضها لوعكة صحية "أنت مين" لـ رامي جمال في صدارة يوتيوب "بيكلموني" لرامي جمال تقترب من الـ 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب تامر حسني يوجه رسالة لأيتن عامر بعد غنائها معه: "مستنيين أغانيكي الجديدة" رامي جمال يوجه رسالة لزوجته: "شكرا إنك في حياتي" مي سليم تطلق بوستر فيلمها الجديد "بنقدر ظروفك"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيرادات الأفلام فيلم السرب فيلم شقو فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم عالماشي أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة قصة فيلم شقو أبطال فيلم السرب فیلم فاصل من اللحظات اللذیذة فیلم السرب

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" في شباك التذاكر أمس

حقق فيلم "اللعب مع العيال" للنجم محمد إمام، أمس، الإثنين، في شباك التذاكر إيرادات بلغت 531،973 ألف جنيه، وذلك ضمن الأعمال المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

تصوير اللعب مع العيال في 5 محافظات مختلفة 


يذكر أن الفيلم تم تصويره أحداثه في 5 محافظات مختلفة بجمهورية مصر العربية لتصوير أحداثه، وهي محافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، في العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، واستمر التحضير والتصوير على مدار 6 أشهر تقريبا، الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو.


أبطال فيلم اللعب مع العيال 


ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

قصة فيلم اللعب مع العيال 


الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

مقالات مشابهة

  • ولاد رزق 3 يفرض سيطرته على شباك التذاكر.. إيرادات آخر أسبوع
  • 218 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز
  • إكس مراتي .. موعد انطلاق الفيلم في السينمات
  • 200 ألف جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «جوازة توكسيك» في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم "أهل الكهف" في شباك التذاكر أمس
  • إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" في شباك التذاكر أمس
  • إيرادات فيلم Bad Boys في آخر أسبوع بالسينمات المصرية
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يحقق 2 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • فيلم «اللعب مع العيال» لـ محمد إمام يحقق 568 ألف جنيه إيرادات خلال يوم
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر في دور العرض.. كم حقق؟