شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن البرلمان يُحذر من تمرير المخططات الامريكية في المحافظات المحتلة، صنعاء وكالة الصحافة اليمنية استهجن مجلس النواب في صنعاء الزيارات المتكررة للسفير الأمريكي واللقاءات المشبوهة .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البرلمان يُحذر من تمرير المخططات الامريكية في المحافظات المحتلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البرلمان يُحذر من تمرير المخططات الامريكية في...
صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية // استهجن مجلس النواب في صنعاء الزيارات المتكررة للسفير الأمريكي واللقاءات المشبوهة التي يجريها مع قيادات فصائل التحالف في المحافظات اليمنية المحتلة. وأشار المجلس خلال جلسته اليوم  إلى أن هذه الزيارات تهدف إلى تمرير مخطط الحرب الاقتصادية، التي يشنها التحالف الامريكي السعودي على اليمن، ومنها الاستمرار في نهب الثروات النفطية لحرمان الشعب اليمني من الاستفادة منها إضافة إلى العبث بالحالة الأمنية وما تشهده المحافظات المحتلة من انفلات أمني، وإرهاب للمواطنين وإقلاق للسكينة العامة، ونهب واختطافات وقتل للمارة والمسافرين. وحذر المجلس قيادات فصائل التحالف من تمرير تلك المخططات.. وطالبهم بمراجعة أنفسهم وحساباتهم الضيقة وتغليب مصلحة الوطن والمواطن، وحملهم المسؤولية الكاملة عن التفريط بالسيادة الوطنية وانتهاك الدستور والقيم والثوابت الوطنية والخروج عن الصف الوطني .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البرلمان يُحذر من تمرير المخططات الامريكية في المحافظات المحتلة وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

فصل الزعبي: جرحٌ عميق في تاريخ الصحافة الأردنية

فصل الزعبي: جرحٌ عميق في تاريخ الصحافة الأردنية

#أحمد_ايهاب_سلامة

جريدة الرأي الأردنية تنذر بفصل الكاتب الصحفي أحمد حسن الزعبي، الرمز البارز في عالم الصحافة،.. الرأي هذه الجريدة العريقة، التي تُعتبر من أهرام الصحافة، تريد أن يسجل في مسيرتها الذاتية “فصل الزعبي”، رغم أنها تعلم جيداً أنه مسجون ولديه باع طويل وعريق في تقديم الخدمة الصحفية..وما جزاء الإحسان إلا الإحسان!

هل هذا هو جزاء الزعبي؟ هل هذه مكافأة خدمته المتفانية على مدى عشرين عاماً؟ كان ينبغي على جريدة الرأي أن تتخذ موقفاً شجاعاً تطالب فيه بالإفراج عنه، بل وتزويده براتب لعائلته، وزيارة كادر الرأي له للاطمئنان على حاله.. كان عليهم أن يكتبوا عنه ولأجله، وهو الذي سخر قلمه في الدفاع عنهم، وعمل بلا كلل أو ملل لأجلهم، كان من الواجب تكريمه وتعويضه، ولو بابتسامة عابرة أو مادة صحفية تليق بتضحياته مع هذه الجريدة.

مقالات ذات صلة أحبُّ الناسِ إلى اللهِ أنْفَعُهُمْ لِلنَّاسِ 2024/10/03

عموماً، إن شعبية الزعبي الواسعة لم تنبع من جريدة الرأي، بل العكس تماماً.. فقد عرفناه صادحاً بالحق، لا يخشى لومة لائم، قلمه النقي وكتاباته العميقة كانت سيفاً يجرح الظلم، وعيناً تدمع على وطن يتألم.. إن فصل الزعبي هو بمثابة خطيئة كبرى في تاريخ الصحافة الأردنية،وجرح عميق في تاريخها.

#الحرية_لأحمد_حسن_الزعبي #احمد_حسن_الزعبي

مقالات مشابهة

  • ليونيل ميسي.. باريس تدفع الثمن والفرق الامريكية تتألق
  • استهداف قاعدة كونيكو الامريكية في سوريا
  • فصل الزعبي: جرحٌ عميق في تاريخ الصحافة الأردنية
  • بالفيديو.. انفجار كبير يهز العاصمة اليمنية صنعاء اليوم الجمعة
  • أربعة انفجارات عنيفة تهز العاصمة اليمنية صنعاء
  • انفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء #وكالة_خبر
  • “طوفان بشري” يمني وسط العاصمة اليمنية صنعاء نصرة لغزة والمقاومة / فيديو
  • الضربات اليمنية بالمسيرات في عمل العدو
  • قوات المليشيا المتمردة تتواجد وتحتمي داخل مباني السفارات بما فيها السفارة الامريكية
  • اليمن يغير قواعد اللعبة: صواريخ مجنحة تعزز قدرات القوات اليمنية ضد الاحتلال الصهيوني