شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تنفيذية انتقالي لحج تؤيد مطالب الهيئة الادارية للجمعية الوطنية بإقالة الحكومة، الاثنين 31 يوليو 2023 الساعة 17 48 42 لحج الأمناء نت الإدارة الإعلامية وأكدت الهيئة التنفيذية تأييدها لمطلب الهيئة .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنفيذية انتقالي لحج تؤيد مطالب الهيئة الادارية للجمعية الوطنية بإقالة الحكومة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنفيذية انتقالي لحج تؤيد مطالب الهيئة الادارية...

الاثنين 31 يوليو 2023 - الساعة:17:48:42 (لحج / الأمناء نت / الإدارة الإعلامية :)

وأكدت الهيئة التنفيذية تأييدها لمطلب الهيئة الادارية للجمعية الوطنية بإقالة حكومة معين عبدالملك وتشكيل حكومة تقوم بمهامها في تحسين وتطوير الاوضاع.

واشادة تنفيذية انتقالي لحج بالموقف البطولي لأبناء الصبيحة في التصدي لتمدد بعض القوات إلى داخل حدود مديرياتهم.

واستعرض الاجتماع تقريري نشاط إدارتي حقوق الانسان والفكر والارشاد خلال الفترة الماضية من العام الجاري ، بالإضافة إلى استعراض عددا من المواضيع المتعلقة بالعمل الاداري والتنظيمي إلى جانب القضايا المتعلقة بحياة ومعيشة المواطن في محافظة لحج  .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تنفيذية انتقالي لحج تؤيد مطالب الهيئة الادارية للجمعية الوطنية بإقالة الحكومة وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المغرب..مطالب بمصالح طب الشيخوخة لضمان الرعاية الصحية والاجتماعية لكبار السن

أفادت الدكتورة خديجة موسيار اختصاصية في طب الشيخوخة، بأن القطاع الصحي العمومي يفتقر لمصالح متخصصة في طب الشيخوخة في المستشفيات المغربية لأجل الاستجابة لحاجيات ملحة لدى هذه الشريحة من المجتمع، التي تسير نحو التوسع العددي لتصل إلى حوالي 6 ملايين مسن مغربي بحلول عام 2030، من بين حوالي ملياري شخص في عام 2050 على الصعيد العالمي، وفقا لمعطيات المنظمة العالمية للصحة.

وكشفت المندوبية السامية للتخطيط في تقرير سابق، أن عدد الأشخاص المسنين سيزيد بقليل عن 6 ملايين نسمة في أفق سنة 2030، وهو ما يشكل زيادة بنسبة 42 في المائة مقارنة بسنة 2021، وسوف تمثل هذه الفئة 15.4 بالمائة من مجموع السكان.

واعتبرت أن تنامي الشيخوخة سيؤثر سلبا على استدامة أنظمة الحماية الاجتماعية، خاصة صناديق التقاعد والتغطية الصحية مما سيؤدي بالضرورة إلى تحمل الأجيال المقبلة لارتفاع العبء المالي لأنظمة التقاعد”.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يرفض مطالب فرانكفورت بشأن مرموش
  • المغرب..مطالب بمصالح طب الشيخوخة لضمان الرعاية الصحية والاجتماعية لكبار السن
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول التعديلات على وثيقة «الضوابط الأساسية للأمن السيبراني»
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة
  • مطالب منظمة يهودية بشأن غزة تشعل غضبا لدى المستوطنين
  • مطالب من مؤسسة يهودية بشأن غزة تشعل غضبا لدى المستوطنين
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • الإمارات تشارك في اجتماعات رفيعة المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • وفد الإمارات يشارك في اجتماعات رفيعة المستوى في اليوم الرابع من الدورة الــ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • أستراليا تؤيد حل الدولتين: الأمل الوحيد لكسر دائرة العنف بالمنطقة