شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن أمين عام مجلس التعاون الخليجي يؤكد أهميةَ تعزيز العلاقات الخليجية العراقية، اكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، جاسم محمد البديوي، اليوم الاثنين، لرئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي أهميةَ تعزيز العلاقات .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمين عام مجلس التعاون الخليجي يؤكد أهميةَ تعزيز العلاقات الخليجية-العراقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمين عام مجلس التعاون الخليجي يؤكد أهميةَ تعزيز...
اكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، جاسم محمد البديوي، اليوم الاثنين، لرئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي أهميةَ تعزيز العلاقات الخليجية-العراقية.

46.248.187.40



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمين عام مجلس التعاون الخليجي يؤكد أهميةَ تعزيز العلاقات الخليجية-العراقية وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البديوي يلتقي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA

التقى معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ جاسم محمد البديوي، اليوم , رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA جيريمي هاليت، في عاصمة مملكة البحرين المنامة، وذلك على هامش النسخة السادسة من منتدى الفضاء الدولي.
وخلال اللقاء أكد الجانبان على أهمية تعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون وجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA في مجالات الاستثمار بالتكنولوجيا في جميع قطاعاته وعمل السياسات المتعلقة بالفضاء، بما يخدم المصالح المشتركة.
كما تم مناقشة عدة موضوعات أبرزها، تطلع أستراليا ورغبتها في تعزيز التعاون مع دول مجلس التعاون في مجال الفضاء الدولي بما يسهم في خدمة المصالح المشتركة، بالإضافة إلى استعراض الجانب الأسترالي للدور الذي يمكن أن تلعبه أستراليا في مجال تبادل ونقل الخبرات مع دول مجلس التعاون.

مقالات مشابهة

  • برئاسة أحمد بن سعيد.. مجلس المناطق الحرة يؤكد دور التكنولوجيا في تعزيز سلامة التعاملات وجذب الاستثمارات
  • «البديوي» يلتقي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA
  • البديوي يلتقي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA
  • "البديوي": دول مجلس التعاون تطور قدراتها بالملاحة الفضائية
  • الأمين العام لمجلس التعاون يؤكد أهمية تعزيز العمل بين المجلس والاتحاد الدولي للملاحة الفضائية
  • أمين مجلس التعاون: “اقتصاد الفضاء” في دول المجلس يقدر بأكثر من 10 مليارات دولار
  • أمين عام التعاون الخليجي يؤكد سعي دول المجلس لزيادة الاستثمار في قطاع الفضاء
  • قطر تستضيف الاجتماع الثالث للجنة التنفيذية للأمن السيبراني بدول مجلس التعاون الخليجي
  • 6 أسئلة شائعة.. كل ما تريد معرفته عن التأشيرة الخليجية الموحدة
  • تعزيز الشراكة الخليجية مع “التعاون الإسلامي”