شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أول تدريب مشترك بينهما . معلومات عن القوات الجوية الصينية والإماراتية، وأصبحت الصين تمتلك قاعدة صناعات عسكرية في مجال الطائرات الحربية المأهولة والمسيّرة على السواء، وحققت رواجا عالميا كبيرا لأنها تلبي احتياجات الجيوش .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول تدريب مشترك بينهما.

.. معلومات عن القوات الجوية الصينية و الإمارات ية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول تدريب مشترك بينهما... معلومات عن القوات الجوية...
وأصبحت الصين تمتلك قاعدة صناعات عسكرية في مجال الطائرات الحربية المأهولة والمسيّرة على السواء، وحققت رواجا عالميا كبيرا لأنها تلبي احتياجات الجيوش النامية من الأسلحة المتطورة بتكلفة أقل مقارنة بالطائرات الغربية.ورغم أن الإمارات العربية المتحدة لم ترق إلى مستوى التصنيع العسكري الصيني، إلا أنها قطعت أشواطا كبيرة في هذا المجال، وخاصة في مجال الطائرات المسيّرة بجميع أنواعها، وأصبحت ضمن أكثر الدول تقدما في هذا المجال.وأعلنت الدولتان إطلاق تدريب جوي مشترك، في أغسطس/ آب المقبل، لتبادل الخبرات في مجال الطيران الحربي واختبار الجاهزية القتالية للطيارين وطائراتهم.القوات الجوية الصينيةتمتلك الصين 3 آلاف و166 طائرة حربية تجعلها في المرتبة الـ 3 عالميا وتضم:وتضم قوة المروحيات الصينية التي تصنف في المرتبة الثالثة عالميا 281 مروحية هجومية، حسبما تشير إحصائيات موقع "غلوبال فاير بور" الأمريكي.القوات الجوية الإماراتيةتمتلك الإمارات 565 طائرة حربية تجعلها في المرتبة الـ 19 عالميا وتضم:ولفت الموقع إلى أن قوة المروحيات الإماراتية التي تصنف في المرتبة الـ 17 عالميا تضم 30 مروحية هجومية.وأعلنت وزارة الدفاع الوطني الصينية، في وقت سابق، اليوم الاثنين، أن القوات الجوية الصينية والإماراتية ستجريان أول تدريب جوي مشترك بينهما في أغسطس/ آب المقبل، حسبما ذكرت وكالة "شينخوا".ولفتت الوكالة إلى أن التدريب الذي يحمل اسم "فالكون شيلد 2023" سيقام في منطقة شينجيانغ الويغورية الذاتية الحكم، شمال غربي الصين.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تدريب مشترك بينهما... معلومات عن القوات الجوية الصينية والإماراتية وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المرتبة فی مجال

إقرأ أيضاً:

لمكافحة التجسس.. تفتيش الهواتف الذكية في الصين دون أمر قضائي

أصبح من الممكن الآن فحص محتويات الأجهزة الإلكترونية في الصين دون أمر قضائي، وذلك بموجب اللوائح الجديدة لقانون مكافحة التجسس المعزز الذي دخل حيز التنفيذ يوم الاثنين. وأفاد راديو فرنسا الدولي بأن الشرطة الصينية باتت تتمتع بالحق في فحص الهواتف الذكية والبريد الإلكتروني والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالأفراد، بدون مذكرة وفي حالات الطوارئ في الأماكن العامة مثل المترو والقطارات والموانئ والمطارات حفاظًا على الأمن القومي.

فيما يتعلق بتعزيز الضوابط على الحدود، أوضح لو، مستشار التأشيرات في إحدى وكالات السياحة في شمال الصين، أن معظم الذين يتم فحصهم ليسوا أشخاصًا عاديين، وغالبًا ما يتم إبلاغهم بعدم مغادرة البلاد قبل وصولهم إلى الجمارك. ونصح المجموعات المستهدفة، مثل الطلاب في الخارج والعمال المغتربين، بالاستعداد للإجابة على الأسئلة المتعلقة بسفرهم إلى الصين وحذف التطبيقات المحظورة في البلاد.

أعربت وكالات الاستخبارات في الدول المجاورة، مثل اليابان وكوريا الجنوبية، عن مخاوفها بشأن الإجراءات الجديدة، وأصدرت توصيات لمواطنيها باتخاذ الحيطة عند استخدام التطبيقات المحظورة في الصين. وقالت وكالة الاستخبارات الكورية الجنوبية إنه قد يتعرض المستخدمون لتفتيش غير متوقع إذا استخدموا تطبيقات مثل فيسبوك وإنستجرام وواتساب.

ردًا على هذه المزاعم، نفت السلطات الصينية أي نية لتنفيذ سيطرة منهجية على هواتف المسافرين عند وصولهم إلى الصين، ووصفت هذه الاتهامات بأنها "سخيفة". وأكدت وزارة أمن الدولة أن عمليات التفتيش تستهدف الأفراد أو المنظمات المشبوهة فقط، مشيرة إلى أن حماية المناطق العسكرية قد تم تعزيزها عبر إجراءات مثل إبقاء نوافذ الطائرات مغلقة أثناء الهبوط والإقلاع.






مقالات مشابهة

  • “دي بي ورلد” تتعاون مع مجموعة موانئ شيجيانغ الصينية
  • سفير الإتحاد الأوروبي يبحث مع رئيس أركان القوات البرية اللواء حفتر سبل مكافحة تهريب البشر
  • لمكافحة التجسس.. تفتيش الهواتف الذكية في الصين دون أمر قضائي
  • المجلس المصري للشئون الخارجية: الشراكة المصرية الصينية مثال يحتذى به عالميا
  • أبوظبي أكثر مدينة أماناً على مستوى العالم
  • من الحروب التجارية إلى الذكاء الاصطناعي: المنافسة الأمريكية- الصينية
  • جامعة أسيوط تحتل المرتبة 75 عالمياً في مجال المحافظة على المياه
  • جامعة أسيوط تحتل المرتبة 75 عالميا في مجال المحافظة على المياه
  • 7 مناطق جزائرية الأكثر حرا في العالم
  • (كركوز – نيهاو صين) عرض مشترك سوري صيني على مسرح القباني بدمشق