شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نونو سانتو غياب أحمد حجازي مؤثر ونبحث عن حل بديل، صرح المدير الفني البرتغالي لفريق اتحاد جدة السعودي، نونو سانتو، إن غياب المدافع المصري أحمد حجازي عن فريقه مؤثر.وأضاف سانتو، ردًا على .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نونو سانتو: غياب أحمد حجازي مؤثر.

. ونبحث عن حل بديل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نونو سانتو: غياب أحمد حجازي مؤثر.. ونبحث عن حل بديل

صرح المدير الفني البرتغالي لفريق اتحاد جدة السعودي، نونو سانتو، إن غياب المدافع المصري أحمد حجازي عن فريقه مؤثر.

وأضاف سانتو، ردًا على أسئلة الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الصفاقسي التونسي: "طبيعي أن غياب لاعب مثل أحمد حجازي مؤثر؛ فهو لاعب مهم ووجوده مؤثر".

وأتم المدير الفني البرتغالي تصريحاته بخصوص غياب حجازي، بقوله:"من الصعب أن نكون بدونه في الفترة القادمة وسنستمر في إيجاد الحلول في خط الدفاع".

وكان نادي اتحاد جدة السعودي، قد أعلن في يونيو الماضي، خضوع لاعبه أحمد حجازي، إلى عملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة اليسرى في العاصمة البريطانية لندن.

وفاز فريق الاتحاد بهدف نظيف أمام نظيره الصفاقسي التونسي خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية ـ البطولة العربية ـ ليضمن التأهل للدور التالي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نونو سانتو: غياب أحمد حجازي مؤثر.. ونبحث عن حل بديل وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نونو سانتو

إقرأ أيضاً:

بديل شتيجن يستعد للانضمام رسميا إلى برشلونة


يتجه الحارس البولندي فويتشيك تشيزني إلى مدينة برشلونة، اليوم الإثنين، لإتمام انتقاله إلى النادي الكاتالوني، ليحل بديلًا لتير شتيغن.

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "الحارس 34 عامًا سيصبح اليوم لاعبًا جديدًا في نادي برشلونة، وسيوقع حارس المرمى البولندي على عقد حتى 30 يونيو (حزيران)، بمجرد اجتيازه الفحص الطبي في نادي برشلونة".

رودريجو.. 150 مباراة في "الليجا" صباح الكورة.. تعليق تركي آل الشيخ على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي ونجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ للهزيمة


وأضافت: "يسافر حارس المرمى الآن من مدينة ملقا التي كان يقضي فيها عطلته إلى برشلونة، من أجل إكمال إجراءات الانتقال إلى "البارسا" بشكل رسمي".

وتابعت: "يصل تشيزني ليعوض غياب شتيغن، الذي سيغيب خلال الأشهر الثمانية المقبلة، بعد تعرضه لكسر في الوتر الرضفي خلال مباراة فياريال"، وخضوعه لعملية جراحية قبل أسبوع واحد فقط".

 

مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره البرتغالي
  • رئيس جمهورية يتلقى التهاني من نظيره البرتغالي
  • تفاصيل عقد برشلونة مع بديل تير شتيجن
  • بديل شتيجن يستعد للانضمام رسميا إلى برشلونة
  • خبير تحكيمي: الشلماني لم يرتكب أي خطأ مؤثر في السوبر الإفريقي.. وركلة جزاء الأهلي صحيحة
  • حديث مؤثر لرجل مسن دمر التدخين صحته .. فيديو
  • الأمم المتحدة: لا بديل لـ«الأونروا» ويجب دعمها فوراً
  • بعد قصف الضاحية.. خامنئي يدعو لاجتماع طارئ ومستشاره: كل قائد يستشهد سيكون له بديل
  • عاجل: إيران تعلن مقتل حسن نصرالله ”كل قائد يستشهد سيكون له بديل”
  • معلومات عن حجازي متقال.. خطف الأنظار بالمزمار في مباراة السوبر الإفريقي