شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن فـي بطولة التقاط الأوتاد بخريف ظفار الخيالة السلطانية تخطف لقب الفرق والحرس يتوج بالفردي، خطف فريق الخيالة السلطانية لقب اليوم الأول من منافسات بطولة التقاط الأوتاد التي ينظمها الاتحاد العماني للفروسية ضمن فعاليات خريف ظفار، كما توج .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فـي بطولة التقاط الأوتاد بخريف ظفار الخيالة السلطانية تخطف لقب الفرق والحرس يتوج بالفردي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فـي بطولة التقاط الأوتاد بخريف ظفار الخيالة...

خطف فريق الخيالة السلطانية لقب اليوم الأول من منافسات بطولة التقاط الأوتاد التي ينظمها الاتحاد العماني للفروسية ضمن فعاليات خريف ظفار، كما توج متسابق خيالة الحرس السلطاني العماني راشد بن حمد الصواعي بلقب الفردي، وتأتي هذه البطولة بالتعاون مع لجنة ظفار للفروسية وكذلك مكتب محافظ ظفار، وبلدية ظفار ممثلة بدائرة المهرجان، وجاءت منافسات اليوم الأول من خلال سبع جولات بالرمح للفردي والفرق لمختلف مقاسات الوتد؛ حيث تنافست عدد (10) فرق من مختلف وحدات الخيالة الحكومية والاسطبلات الخاصة، وقد شهدت المسابقة تنافسا مثيرا بين الفرق والمتسابقين المشاركين أظهرت روح التنافس بينهم. نتائج الفرق وقد توج فريق الخيالة السلطانية بلقب اليوم الأول على مستوى الفرق ومثله كلا من المتسابق حمد بن ناصر الريامي والمتسابق صفوان بن زيد المعمري والمتسابق حمد بن سيف الريسي والمتسابق سيف الاشخري وحقق المركز الثاني فريق الحرس السلطاني العماني ومثله كلا من المتسابق راشد بن حمد الصواعي والمتسابق يحيى بن مسعود الابوي والمتسابق ظافر الزعابي والمتسابق علي الرحبي اما المركز الثالث فكان من نصيب فريق مدرعات سلطان عمان ومثله كلا من المتسابق بدر القصابي والمتسابق خالد العامري والمتسابق عمر المزروعي والمتسابق ناصر السيابي. نتائج الفردي أما على مستوى الفردي فقد توج بالمركز الأول المتسابق راشد بن حمد الصواعي من خيالة الحرس السلطاني العماني والمركز الثاني المتسابق عمر المزروعي من خيالة مدرعات سلطان عمان والمركز الثالث المتسابق صفوان بن زيد المعمري من الخيالة السلطانية. الرماية بالقوس كما تخلل بطولة التقاط الاوتاد استعراضا لمهارة الرماية بالقوس من على ظهر الخيل نفذها عدد من الفرسان الممارسين لهذه الرياضة الجميلة والتي بدأت في الانتشار خلال السنوات الماضية بدول الخليج كدولة قطر وسلطنة عمان وغيرها، حيث استمتع الحضور بالاستعراض الذي قدمه فرسان هذه المهارة. التتويج والختام بعد نهاية منافسات اليوم الأول من بطولة التقاط الاأوتاد بخريف ظفار 2023م قام احمد بن سيف العبري أمين السر العام بالاتحاد بتتويج ابطال اليوم الأول على مستوى الفرق والفردي بحضور الدكتور يوسف بن سليمان الوهيبي أمين الصندوق والقائم بأعمال المدير التنفيذي ومحمد بن سعود البلوشي عضو مجلس إدارة الاتحاد وعدد من أعضاء لجنة ظفار للفروسية. تواصل المنافسات تتواصل الي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فـي بطولة التقاط الأوتاد بخريف ظفار الخيالة السلطانية تخطف لقب الفرق والحرس يتوج بالفردي وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الیوم الأول من حمد بن

إقرأ أيضاً:

دورة الألعاب السعودية| التركي يتوج بذهبية «الجيت سكي»

البلاد- الرياض حقق المتسابق عبدالله التركيالميدالية الذهبية في منافسات الجيت سكي التي أقيمت بمحافظة جدة، ضمن دورة الألعاب السعودية في نسختها الثالثة 2024، فيما اكتفى عبدالفتاح عطوان بالحصول على الفضية، ونال عاطف جان الميدالية البرونزية.

وفي سياق متصل، تُقام منافسات الدور نصف النهائي من منافساتالتجديف الساحلي اليوم الجمعة، على شاطئ كوكيان، حيث يتنافس في السباق الأول هيا المامي وإسراء قادري في التجديف الشاطئي السريع «سيدات»، فيما يتنافس في السباق الثاني يسرا ملائكة وفاتن مرزا.

وفي منافسات التجديف الشاطئي السريع” رجال” يتنافس في السباق الأول تركي العارف وراكان علي رضا، فيما يتنافس في السباق الثاني حسن قادري ومؤيد الرشيدي، ويلتقي الفائزون والفائزات في النهائي ويسبقها تحديد المركزين الثالث والرابع.

مقالات مشابهة

  • انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج في محافظة ظفار
  • فريق يد الأهلي يسافر المغرب الاثنين للمشاركة في بطولة أفريقيا
  • اتحاد حضرموت يتوج بكأس بطولة الدرجة الثالثة لأندية وادي حضرموت
  • 3 فرق تمثل سلطنة عمان في بطولة الاتحاد الدولية لهوكي الجليد
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • دورة الألعاب السعودية| التركي يتوج بذهبية «الجيت سكي»
  • انطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات بمشاركة 25 فريقًا
  • 23 فريقاً في النسخة الثالثة من بطولة الاتحاد لهوكي الجليد
  • الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • السيسي يشهد استعراض فريق الفروسية للأكاديمية والكليات العسكرية