شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الحلبوسي يؤكد انفتاح العراق على محيطه العربي وحرص البرلمان على إقرار التشريعات اللازمة لتعزيز العلاقات كافة، استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الاثنين، الأمينَ العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، والوفد المرافق له،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحلبوسي يؤكد انفتاح العراق على محيطه العربي وحرص البرلمان على إقرار التشريعات اللازمة لتعزيز العلاقات كافة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحلبوسي يؤكد انفتاح العراق على محيطه العربي وحرص...

استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الاثنين، الأمينَ العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، والوفد المرافق له.

وبحث اللقاء، بحسب بيان لمكتب رئيس البرلمان “آفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات، ومنها المجال الأمني ومكافحة المخدرات، والاقتصادي والاستثماري والربط الكهربائي، فضلاً عن التعاون في المجالات الثقافية والأكاديمية والفنية والرياضية”.

وأشار رئيس مجلس النواب، خلال اللقاء، إلى “انفتاح العراق على محيطه العربي”، مؤكداً “حرص المجلس على إقرار التشريعات اللازمة لتعزيز العلاقات كافة، وفي مقدمتها الاقتصادية بين العراق وأشقائه في دول الخليج”.

من جانبه، أكد أمين عام مجلس التعاون أهميةَ تعزيز العلاقات الخليجية العراقية في المجالات كافة؛ من أجل تحقيق تنمية واستقرار العراق، مشيراً إلى أهمية منتدى الأعمال الخليجي العراقي الذي سيُعقد بالشارقة في أيلول المقبل، والذي يدعم الشراكات الاقتصادية بين دول مجلس التعاون والعراق، كما أشاد بالدور الإقليمي للعراق في قضايا المنطقة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحلبوسي يؤكد انفتاح العراق على محيطه العربي وحرص البرلمان على إقرار التشريعات اللازمة لتعزيز العلاقات كافة وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

‏وزير خارجية الإمارات يؤكد خلال استقباله منسق السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي دعم كافة الجهود للتوصل إلى وقف لإطلاق النار

أكد ‏وزير خارجية الإمارات الشيخ عبد الله بن زايد، خلال استقباله منسق السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل دعم كافة الجهود للتوصل إلى وقف لإطلاق النار.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

ونفذ الاحتلال الإسرائيلي هجومًا على مدينة الحديدة باليمن، في عملية أطلق عليها اسم "اليد الطويلة".

وجاءت هذه الغارات ردًا على مئات الهجمات التي تعرضت لها إسرائيل في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك هجوم بطائرة مسيرة استهدف تل أبيب.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية وعالمية أن الهجوم نفذ بنحو 20 مقاتلة إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • العراق وأذربيجان يبحثان تعزيز التعاون التجاري المشترك
  • العليمي يقلد رئيس البرلمان العربي وسام الوحدة من الدرجة الاولى
  • الحلبوسي والمدافع.. حين يسوّق السياسي المعزول نفسه مجددًا
  • الحلبوسي والمدافع.. حين يسوّق السياسي المعزول نفسه مجددًا - عاجل
  • الحلبوسي يتغزل بإيران عبر فوهة مدفعية البيشمركة: تصريحاته اوقعته بالمواجهة المباشرة - عاجل
  • ‏وزير خارجية الإمارات يؤكد خلال استقباله منسق السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي دعم كافة الجهود للتوصل إلى وقف لإطلاق النار
  • محمد بن زايد يؤكد أهمية تحصين المجتمعات الخليجية ضد آفة المخدرات
  • السوداني يؤكد أهمية رفع مستويات القدرة الرقمية والتكنولوجية للشباب
  • البرلمان العراقي يؤجل إقرار قانون إعادة العقارات إلى نهاية الأسبوع
  • وزير الاستثمار السعودي: العلاقات المصرية السعودية نموذج يحتذى به في التعاون العربي الوثيق