شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الحلبوسي لأمين مجلس التعاون الخليجي العراق منفتح على محيطه العربي، الحلبوسي يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحلبوسي لأمين مجلس التعاون الخليجي: العراق منفتح على محيطه العربي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحلبوسي لأمين مجلس التعاون الخليجي: العراق منفتح...
الحلبوسي يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحلبوسي لأمين مجلس التعاون الخليجي: العراق منفتح على محيطه العربي وتم نقلها من موازين نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العراق يشارك بالمنتدى العربي السادس للمياه في أبو ظبي

بغداد اليوم - بغداد

شارك وزير الموارد المائية عون ذياب، اليوم الاثنين (16 أيلول 2024)، في المنتدى العربي السادس للمياه في أبو ظبي، لمناقشة الإدارة المستدامة للموارد المائية والتكيف على الصمود مع التغيرات المناخية.

وقالت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "ذياب والوفد المرافق له شاركوا في فعاليات المنتدى العربي السادس للمياه في أبو ظبي في الجلسة الحوارية الوزارية رفيعة المستوى المقامة تحت عنوان معالجة تحديات المياه الإقليمية وبحضور مجموعة من وزراء الموارد المائية والطاقة في البلدان العربية حيث تضمنت حوارات وزارية حول مناقشة الإدارة المستدامة للموارد المائية والتكيف على الصمود مع التغيرات المناخية التي اثرت على منطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية بشكل خاص، والابتكارات الحديثة والتعاون من اجل الأمن المائي في المنطقة العربية وتم تسليط الضوء على التحديات التي تواجه المنطقة، والحث على التعاون المشترك بين البلدان العربية".

وأضافت أن "الجلسة تخللتها نقاشات أشار فيها ذياب الى اهم التحديات الداخلية والخارجية التي تواجه العراق من نقص المياه من دول المنبع والتأثيرات المناخية وخطط الوزارة الفعالة في إدارة الموارد المائية وكيفية تأمين الاحتياجات الكبيرة والمتزايدة بزيادة السكان والأراضي الزراعية"، مشيراً الى "التوجه الجاد في مجال ترشيد المياه واستخدام الوسائل الحديثة في الري، والمشاريع الطموحة المخطط لها والمتمثلة بإنشاء مجموعة كبيرة من سدود حصاد المياه للاستفادة من السيول في موسم الامطار".

وشدد ذياب، بحسب البيان، على "ضرورة مساندة الأشقاء العرب بدعم حقوق العراق المائية مع دول الجوار لوجود تحدي كبير يواجهنا في هذا الجانب".

مقالات مشابهة

  • الإمارات تعزز التعاون الأمني الخليجي لمكافحة المخدرات
  • سيف بن زايد يبحث مع البديوي تعزيز العمل الخليجي المشترك
  • مجلس التعاون الخليجي... تساؤلات مشروعة
  • مطار الشارقة يُشارك في منتدى الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول مجلس التعاون الخليجي
  • زيدان ودوريل يبحثان التعاون القضائي بين العراق وفرنسا
  • محمد بن زايد: العمل الخليجي المشترك ضمانةً أساسيةً لتحقيق مصالح دول مجلس التعاون
  • بمشاركة السلطنة.. مناقشة آليات النهوض بالعمل المؤسسي الزكوي الخليجي
  • "الخليجي للتراث والتاريخ الشفهي" يضيء على التراث البحري
  • العراق يشارك بالمنتدى العربي السادس للمياه في أبو ظبي
  • أمين التعاون الخليجي يؤكد ضرورة توحيد جهود دول المجلس لمكافحة خطر المخدرات