الشارقة - الرؤية
أحيت الفنانة السورية رشا رزق صوت سبيستون الذهبي، حفلاً غنائياً في اليوم الرابع من فعاليات مهرجان الشارقة القرائي للطفل في دورته الـ 15، التي انطلقت تحت شعار "كن بطل قصتك"، حيث اكتظت قاعة الاحتفالات في المهرجان بأعداد غفيرة من الجمهور، من جيل التسعينات والثمانينات والألفينات، الذين حضروا للاستمتاع بأغاني الطفولة التي عاشوها مع صوت رزق على شاشة سبيستون.

وفي بداية الحفل، رحَّبت رشا بالحضور وتبادلت معهم عبارات المحبة والصداقة الطويلة التي بينهم، وأكدت أنه ليس ثمة جيل ذهبي بعينه، قائلةً: "يقولون إن جيل التسعينات هو الجيل الذهبي، لكنني أقول إن كل الأجيال أجيال ذهبية، وأحبكم جميعاً". ووجهت شكرها العميق للقائمين على مهرجان الشارقة القرائي للطفل، وأبدت إعجابها الشديد بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وروعة التنظيم.

 

طاقة إيجابية كبيرة

واستهلت الفنانة رشا رزق حفلتها بغناء شارات مسلسلات سبيستون الأكثر شهرةً، حيث بدأ بأغنية "من يعرف كيف يكون"، و انتقلت رزق لغناء شارة "أبطال الديجتال"، التي تعدّ واحدة من أسرع أغانيها زمناً، حيث اشتعل حماس الحاضرين، حيث ردد الجمهور معها شارة هذا المسلسل.

 

إحساس فنيّ مدهش

اللافت للنظر في الأغاني التي قدمتها رشا رزق والتي بلغ عددها 21 أغنية، أنها غنت معظمها بشكل مباشر، وأولى تلك الشارات التي أدتها؛ شارة مسلسل "البؤساء" التي اعتمدت فيها فقط على صوتها المدهش، وخط لحني لآلة البيانو يعزف بهدوء في الخلفية.

 

أغاني الفالس لا غنى عنها

ولأن رشا رزق صاحبة خبرة كبيرة وطويلة في مجال الأغاني، اختارت من بين قائمة أغانيها التي شاركتها مع الجمهور مجموعة من الأغاني التي تسمى أغاني الفالس، التي تتميز بسحرها ورونقها الخاص الذي يجذب السامعين، وقدرتها على التعبير عن مشاعر مختلفة مثل الحب والحنين والفرح، وهذا ما شعر به الحضور في أدائها لشارة مسلسل "دو ري مي" التي أبدعت في تقديمها، بالإضافة إلى غنائها لشارة "أناستازيا"

في ختام الحفل تلقت رشا رزق تصفيقاً حاراً، وشكرت الحضور على هذه الرحلة الجميلة التي رافقوها فيها منذ أن كانوا أطفالاً وحتى هذه اللحظة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

5 مواقف تؤكد مدى حب اللبنانية نيكول سابا لمصر وجمهورها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجمة لبنانية ذات جمال فريد، تمزج بين الجمال الأوروبي والجاذبية العربية، وسطع نجمها سريعًا بين كل الجمهور العربي والمصري بالتحديد، ودائما ما تشعر بالفخر والانتماء لهذا الجمهور الفريد من نوعه الذي يقدر الفن الأصيل والجمال الأخاذ، وتعبر بشكل مستمر عن حبها للجمهور المصري وشعورها بالانتماء نحو هذا البلد الذي يحتضن الفن والثقافات ويحتوي الجميع، وتعرض لكم “البوابة نيوز” أبرز المواقف التي توضح حب النجمة اللبنانية “نيكول سابا” لمصر وجمهورها. 

فيما تؤكد النجمة اللبنانية الجميلة في كل مناسبة، مدى حبها الكبير للجمهور المصري وتقديرها العميق للمكانة التي أصبحت عليها في عالم الفن، مؤكدة أن العمل الجاد والإخلاص فيما تقدمه، يجعل الفنان يتفوق ويحظى بمكانة استثنائية بين الجمهور والنقاد.

برنامج “معكم” 

أكدت النجمة اللبنانية نيكول سابا، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع عبر فضائية CBC، على عشقها الكبير للجمهور المصري الذي لطالما دعمها وأين بدأت مشوارها الفني، وتحدثت بكل فخر عن فترة طويلة قضتها في مصر، حيث كانت بداياتها وأولى خطواتها الفنية، وأشارت إلى أن والدها وشقيقتها الفنانة نادين سابا كانوا أيضًا جزءًا من هذا المشوار.

فيلم “التجربة الدنماركية” 

نيكول سابا لم تتوقف عند الحديث عن بداياتها، بل أعربت عن امتنانها للفرص التي منحتها إياها مصر، مشيرة إلى أن دخولها عالم التمثيل كان عبر تجربتها الأولى أمام الزعيم عادل إمام في فيلم "التجربة الدنماركية"، وخلال تلك اللحظات، كانت سابا تشعر بالفخر والاعتزاز بالعمل مع عملاق السينما المصرية، معبّرة عن امتنانها للفريق الذي عملت معه والدعم الذي تلقته من الجمهور المصري.

“النجمة اللبنانية الأولى في مصر” 

لم تكتف نيكول سابا بالحديث عن مسيرتها الفنية فحسب، بل تطرقت أيضًا إلى الجدل الذي أحاط ببعض تصريحاتها، خاصة حول تسميتها بـ "النجمة اللبنانية الأولى في مصر"، وأوضحت أن هذه التسمية ليست محاولة للتباهي، بل هي اعتراف بالمكانة التي وصلت إليها بفضل دعم الجمهور المصري لها وتقديره لعملها عبر السنوات.

وعندما سُئلت عن الجدل الذي أثارته تلك التصريحات، أوضحت سابا أنها لم تهدف لإثارة الجدل، بل كانت تعبر عن ثقتها بنفسها وبمكانتها بعد سنوات من العمل المتواصل والنجاحات في المشهد الفني المصري.

وأشارت إلى أنها تحترم وتقدر كل الفنانين الآخرين، مؤكدة أن تعبيرها عن الثقة بنفسها لا يعني تقليل قيمة أو جود أي فنان آخر.

حفلات بجمهور ضخم 

تحدثت نيكول سابا أيضًا عن العلاقات الشخصية التي بنتها خلال فترتها في مصر، وكيف أنها شعرت بالفرح والسعادة بالعودة إلى عروض الحفلات في القاهرة بعد فترة غياب طويلة، كما أكدت أن الجمهور المصري يحتفل دائمًا بها ويدعمها بشكل كبير، مما جعلها تشعر بالتقدير والمحبة الكبيرة تجاههم.

فيلم “مفتاح الحب” 

 أعربت نيكول سابا عن سعادتها بمشاركتها في فيلم "مفتاح الحب"، الذي تصوّرته بالكامل في أبوظبي ويضم فريق عمل مميزا من الفنانين المصريين والعرب، وأشارت إلى أن الفيلم يعد هدية للجمهور العربي والمصري خاصة في عيد الحب، معبرة عن تفاؤلها وأملها في نجاح العمل وقبوله من الجمهور المصري والعربي على حد سواء.

مقالات مشابهة

  • طريقة استرداد الكفالة بعد البراءة والتصالح مع المحكمة
  • مليونير يشعل النار في منزل الزوجية ويحصل على البراءة.. لماذا فعل ذلك؟
  • حضور جماهيري كبير في حفل نجوى كرم بمهرجان موازين 2024 (صور)
  • بعد اختطاف الحوثيين طائرات اليمنية بصنعاء.. خطوط جوية أجنبية تحلق في سماء عدن والكشف عن هويتها
  • الراديو 9090 يحصد جائزة الـ«MEMA» لعام 2024 كأفضل إذاعة في الشرق الأوسط
  • جوائز لجنة التحكيم بالشارقة للاتصال الحكومي 2024 تكرِّم النماذج الاستثنائية في التواصل من خلال 4 فئات
  • في ذكرى وفاته.. محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي
  • 5 مواقف تؤكد مدى حب اللبنانية نيكول سابا لمصر وجمهورها
  • محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي بذكرى وفاته (فيديو)
  • بعد احتجاز طائرات اليمنية.. طائرات أجنبية تحلق فوق أجواء عدن لأول مرة (صورة)