كشفت التحريات الأمنية في مصر، تفاصيل قفز فتاة من سيارة على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، واتهامها لمهندس بمحاولة اختطافها والتحرش بها، في أول لقاء بينهما بعد تعرفهما على الإنترنت.

"بشكل مؤقت".. تحرك برلماني في مصر لوقف ترخيص عمل شركة "أوبر"

وقالت تحريات الأجهزة الامنية في محافظة الجيزة إن فتاة ثلاثينية، حررت محضرا بمركز شرطة كرداسة التابعة للمحافظة، ضد شاب في الخامسة والثلاثين من عمره يعمل مهندس بـ"محاولة اختطافها والتحرش بها داخل سيارته على طريق مصر إسكندرية الصحراوي".

وأضافت التحريات أن "الفتاة تعرفت على الشاب منذ قرابة شهر ونصف عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقررا اللقاء لأول مرة، وبالفعل ذهبت إليه وجلسا سويا في كافيه ثم اصطحبها في سيارته للتنزه قليلا".

وقالت الفتاة إنه "قاد السيارة على الطريق الصحراوي المظلم ما أصابها بالقلق فطلبت منه العودة إلا أنه رفض، وبدأت يده تتحسس أجزاء حساسة من جسدها فنهرته وصرخت بشدة، وقفزت من السيارة بعدما تعدى عليها بالضرب لإسكات صرخاتها".

وأضافت الفتاة أنها "فقدت حقيبتها وهاتفها بعدما تركتهما داخل السيارة وتوقف لها عدد من قائدي السيارات على الطريق لإنقاذها، وتم نقلها إلى المستشفى وتبين إصابتها بإصابات طفيفة، ثم توجهت إلى مركز شرطة كرداسة وحررت محضر بالواقعة".

وتأتي الواقعة بعد فترة من وفاة حبيبة الشماع طالبة الشروق والمعروفة إعلاميا بـ"فتاة التاكسي" والتي لفظت أنفاسها الأخيرة، بعد دخولها في غيبوبة استمرت 21 يوما.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر الحوادث السلطة القضائية القاهرة جرائم الاغتصاب فيسبوك facebook ناصر حاتم مواقع التواصل الإجتماعي

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 19 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا

لقى شخص مصرعه وأصيب 19 آخرين، اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي الصحراوي الشرقي أمام قرية الجلاو بقنا.

تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد مصرع شخص وإصابة  19 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي الصحراوي الشرقي أمام قرية الجلاو بقنا، وعلى الفور دفع مرفق إسعاف قنا بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثة والمصابين.

تم تحرير محضرا بالواقعة فيما أخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والمصابين لتلقي العلاج اللازم.

 

 







مقالات مشابهة

  • سام: محاولة اختطاف فتاة على يد مقربين من قيادي في الانتقالي جريمة تستوجب المساءلة
  • ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: هددتنا بالباسبور الأوكراني
  • الموظفة المعتدى عليها من الفتاة الاوكرانية: "مش هتنازل عن حقي"
  • في حالة سكر.. التحريات تكشف تفاصيل حادث الفتاة الأوكرانية بالتجمع
  • قرار عاجل بشأن سيارة الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث كمبوند دار مصر
  • التحقيقات: الفتاة الأوكرانية بحادث سيارة دار مصر شتمت مالكتها وسيدات مصر
  • بغداد.. لوري ينهي حياة شاب ويصيب اخر وسيدة ترمي نفسها من جسر
  • حريق يلتهم حمولة سيارة نقل أثناء تفريغها داخل مخزن بسوهاج
  • مصرع شخص وإصابة 19 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • محاولة سرقة منزل تنتهي بإلقاء طفل من الطابق الخامس