بغداد اليوم - متابعة

يبدو أن ديفيد بيكهام أحد ملاك نادي إنتر ميامي الأمريكي، يخطط لتحقيق ما فشلت به كافة أندية العالم من قبل، لمَ لا وهو من خطف الأرجنتيني ليونيل ميسي من الدوريات الأوروبية الكبرى.

النادي الأمريكي نجح في الصيف الماضي في التعاقد مع ميسي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم الصراع القوي مع الهلال السعودي، لكن حسمه ميامي لصالحه في النهاية.

وبحسب الصحفي النصراوي الشهير عبدالعزيز العصيمي، فإن إنتر ميامي يرغب في ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، للجمع بين الأسطورتين الدون وليو في فريق واحد.

هذه الرغبة بالفعل كانت موجودة بحسب عديد التقارير من قبل حتى التعاقد مع ميسي، ولا شك أن مردود رونالدو مع النصر رغم كبر سنه، يدفع الكثيرين للطمع في خطفه.

يشار إلى أن صاروخ ماديرا يتصدر جدول ترتيب هدافي الموسم الجاري من دوري روشن برصيد 32 هدفًا، متفوقًا بفارق تسعة أهداف على أليكساندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، مع بقاء أربع جولات على نهاية الموسم.

المصدر: وكالات

 


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

احذر هذا الأمر عند وضع الطعام في الثلاجة.. عادة خاطئة يفعلها الكثيرون

وضع الطعام في الثلاجة أمر ضروري ولا يمكن الاستغناء عنه مطلقًا، لكن هناك أمرا يجب الانتباه إليه، باعتباره شائعًا بين الكثيرين رغم خطورته، وهو ما أشار إليه موقع «Food today».

خطأ شائع يسبب تسمم الطعام 

في الكثير من الأحيان يلجأ البعض إلى وضع الطعام ساخنًا داخل الثلاجة، الأمر الذي يسبب الكثير من المخاطر الصحية، والتي قد تصل خطورتها إلى تسمم الطعام، والذي يؤثر سلبًا على صحة الجسم.

وقال الدكتورة مروة شعير، خبيرة التغذية العلاجية، لـ«الوطن»، إنّه يستوجب على ربات المنزل الانتباه من عدم وضع الطعام ساخنًا مباشرة في الثلاجة، لأن ذلك يؤدي بدوره إلى زيادة درجة الحرارة الداخلية، لأنّ ذلك قد يلحق الكثير من المخاطر الصحية على الجسم، إلى جانب تكون البكتيريا وفساد الأطعمة، ونصحت بضرورة عدم ترك الأطعمة الخارج ومن الأفضل حفظها في قوالب مخصصة داخل الثلاجة.

من الأفضل وضع الطعام في الثلاجة بعد أن يبرد تمامًا، لمنع تكون البكتيريا على الأطعمة، لهذا من الأفضل أن يتم حفظ الطعام في الثلاجة لمدة تتراوح من 3 إلى 4 أيام كحد أقصى؛ لضمان الحفاظ على الطعام لأطول فترة ممكنة والعمل على تناوله طازجًا ولتجنب أضراره السلبية على الجسم، والتي قد تلحق به العديد من الأمراض مستقبلًا.

أفضل طريقة لحفظ الطعام المطبوخ في الثلاجة

تبحث الكثير من السيدات وربات المنزل، عن أفضل طريقة لحفظ ووضع الطعام المطبوخ في الثلاجة، لذا نصح موقع «Food today» بأفضل طريقة تساعد على حفظ الطعام المطبوخ لأفضل فترة ممكنة للحفاظ عليه من البكتيريا والتعفن، وتتمثل هذه الطريقة فيما يلي:

استخدام حافظات تخزين طعام محكمة الإغلاق ومصنوعة من زجاج أو أكياس حفظ طعام مزودة بسحّاب. كتابة على كل عبوة من الخارج محتواها وتاريخ صلاحيتها. ضع الطعام في الثلاجة بعد أن يبرد تماما. ضبط الثلاجة على درجة الحرارة المناسبة، وهي 4 درجات مئوية أو أقل لتجنب تلف الطعام التأكد من درجة الحرارة الأنسب لثلاجتك من خلال دليل المستخدم الخاص بك. استخدام الأرفف العلوية لتخزين اللحوم ومنتجات الألبان.  العمل على استخدام الأرفف السفلية لحفظ الطعام المطبوخ والفواكه والخضار.

مقالات مشابهة

  • يوم كان رونالدو قريبا من إشعال المنافسة مجددا مع ميسي في الدوري الأميركي
  • فورمولا 1.. لوسون بديلاً لريكاردو في فريق آر.بي حتى نهاية الموسم
  • الهلال السوداني يستهل الدوري الموريتاني بفوز كبير
  • الصويلحي: لا يوجد أي فريق قادر على إيقاف طوفان ⁧‫الهلال‬⁩.. فيديو
  • احذر هذا الأمر عند وضع الطعام في الثلاجة.. عادة خاطئة يفعلها الكثيرون
  • هل يتخلى ميسي عن استثماراته في أمريكا للعودة إلى حلم نادي الطفولة؟
  • المطربة إنيسا تظهر مع ميسي.. صور
  • الثقيل: لا يستطيع أي فريق هزيمة الهلال .. فيديو
  • رونالدو مطلوب في الصين.. ما القصة؟
  • هيئة المحلفين في ميامي تصدر لائحة اتهام ضد "رايان ويسلي روث" بمحاولة اغتيال ترامب