الفن واهله، محمد محمود لـ الفجر الفني الـ 40 سنة اللي اشتغلتهم في المسرح حسيت بقيمتهم خلال تكريمي في المهرجان الفومي للمسرح،و فين بقي حق ممس الجملة الشهيرة و المتداولة للفنان محمد محمود في فيلم “ أمير .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد محمود لـ« الفجر الفني »: "الـ 40 سنة اللي اشتغلتهم في المسرح حسيت بقيمتهم خلال تكريمي في المهرجان الفومي للمسرح"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد محمود لـ« الفجر الفني »: "الـ 40 سنة اللي...

"و فين بقي حق ممس" الجملة الشهيرة و المتداولة للفنان محمد محمود في فيلم “ أمير البحار”، من الفنانين البارزين و الثابتين في عقول الجمهور، دائمًا أعماله تكسب قلوب الجمهور، و كان يجب بعد هذه الأعوام  بعد تقديمه أدوار مسرحية و أدوار سينمائية و درامية أن يتم تكريمه و هذا ما حدث في إفتتاح مهرجان القومي للمسرح المصري للدورته السادسة عشر، و على هامش المهرجان القومي للمسرح المصري استضيف الفنان القدير محمد محمود.

الفنان القدير محمد محمود و مراسلة الفجر أميرة محمد 

أعرب الفنان محمد محمود عن سعادته خلال تكريمه في المهرجان القومي للمسرح المصري بدورته الـ 16 التي تحمل اسم الزعيم عادل إمام، مشيرًا أن وضع إسم الزعيم يكفي وجوده وأكيد عدم حضوره بسبب دواعي صحية.

الفنان القدير محمد محمود 

وقال محمد محمود خلال حواره مع : أنا سعيد جدًا بمشاركتي في المهرجان وتكريمي بجانب نجوم كبيرة، وتعٌد من أسعد لحظات حياتي، كما بوجه الشكر لإدارة المهرجان ورئيسه الفنان محمد رياض.

تكريم الفنان القدير محمد محمود 

وأضاف الفنان: هناك عدد كبير من الجمهور لا يعلمو أنه عندما  تخرجت من أكاديمية الفنون وأنا ممثل مسرحي وعملت لمدة 40 سنة كما أنا كنت مدير إداري لأهم 3 مسارح في مصر، وخلال إفتتاح المهرجان حسيت بالمجهود اللي كنت بعملوا خلال الفترة اللي فاتت. ووجه الفنان محمد محمود رسالة للفنان الكبير الزعيم عادل إمام، قائلًا:  وبمناسبة الدورة الـ 16 للمهرجان التي تحمل إسم  عادل إمام، بوجه له كامل التحية والتقدير ويارب يخليك لينا ويديك طولة العمر والصحة، والأعمال التي قدمتها لن تنسي طوال تاريخ الفن المصري والعربي.

المهرجان القومي للمسرح المصري 

انطلقت يوم السبت، الدورة السادسة عشر للمهرجان القومي للمسرح المصري، مساء السبت، محتفية بالفنان الكبير عادل إمام.

وقدم الموسيقار هاني شنودة وفرقته في الإفتتاح مقتطفات من موسيقى أعمال سينمائية تعاون فيها مع الفنان عادل إمام، كما عرض المهرجان فيلمًا تسجيليا عن مسيرته الفنية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد محمود لـ« الفجر الفني »: "الـ 40 سنة اللي اشتغلتهم في المسرح حسيت بقيمتهم خلال تكريمي في المهرجان الفومي للمسرح" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القومی للمسرح المصری محمد محمود لـ الفجر الفنی عادل إمام

إقرأ أيضاً:

مواهب الأوبرا تختتم موسمها الفني على المسرح الصغير

تنظم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد، حفلًا في ختام الموسم الفني للدارسين بفصل البيانو بمركز تنمية المواهب تحت إشراف مديره الفني الدكتور سامح صابر وتدريب الدكتورة دينا الليثي، وذلك في الثامنة والنصف مساء السبت 29 يونيو على المسرح الصغير، في إطار  توجهات الثقافة المصرية لتشجيع ودعم الواعدين واستكمالا لسلسلة إحتفالات اليوم العالمى للموسيقى.


يتضمن البرنامج، مختارات من أعمال كبار المؤلفين العالميين منها"  القافلة - تانجو- العالم الخاطئ- أكبر عرض في العالم - في الشمس لشويدهيلم ، مينويت - أليجريتو - المارش التركى لأربعة أيادي لديابيلي ، رقصات ميريموك لهمبرت ، سوناتا لبيتهوفن ، توكاتينا لكابالفسكى ، روندو - سوناتا لموتسارت ،تارانتيلا لفابيو ، أرابيسك لبيرجمولر ، فالس لأربعة أيادى لأرينسكي ، دراسة رقم ٨ لجزرني ، دراسة رقم 2 لشوبان وغيرها.

 يؤديها كل من: آدم أحمد طه، فرح محمود ، لورين شريف ، علياء المغربي ، محمود محمد ، تاليا محمد ، يوسف عبد العال ، جني شريف ، لارا شريف ، سلمى محمد ، على محمد حسن.

من المعروف أن عيد الموسيقى العالمي، جاء نتيجة مبادرة أطلقتها وزارة الثقافة الفرنسية في 21 يونيو عام 1982 تحت شعار «اعزفوا الموسيقي في عيد الموسيقي» مستقطبة آلاف الموسيقيين المحترفين والهواه، وكانت الدول الفرانكوفونية والمتوسطية أول المشاركين فيها وسرعان ما تحولت إلى احتفالية عالمية.

يذكر أن مركز تنمية المواهب، أنشئ بهدف الارتقاء بالذوق الفنى وتبنى الموهوبين فى مختلف مجالات الفنون ويضم أقسام مختلفة ومتنوعة منها البيانو ، الجيتار ، الباليه ، الكلاكيت ، الغناء الأوبرالى والعربى ، الفلوت ، الفيولينة ، العود ، القانون ، الكمان الشرقى ، الباليه والكلاكيت.

 كما تم إضافة فصول لذوى القدرات الخاصة، وأعتاد المشاركة خلال الإحتفالات المتنوعة، التى تنظمها دار الأوبرا فى المناسبات المختلفة، إلي جانب إقامة حفلات دورية لطلابه تشجيعاً لهم وتقديراً لجهدهم.

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة لتكريم أحمد آدم بمهرجان المسرح المصري
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد آدم في دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد آدم خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم أحمد بدير خلال دورته الـ 17
  • مواهب الأوبرا تختتم موسمها الفني على المسرح الصغير
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان أحمد بدير في دورته الـ 17
  • تكريم الفنان أحمد بدير في الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد بدير خلال دورته الـ17