شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل نادي الزوراء العراقي يعلن توصله لاتفاق مع حسام البدري لتدريب الفريق، أعلن نادي الزوراء العراقي اتفاقه مع حسام البدري، المدير الفني السابق للصفاقسي التونسي، من أجل تدريب الفريق العراقي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - نادي الزوراء العراقي يعلن توصله لاتفاق مع حسام البدري لتدريب الفريق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- نادي الزوراء العراقي يعلن توصله لاتفاق مع حسام...

أعلن نادي الزوراء العراقي اتفاقه مع حسام البدري، المدير الفني السابق للصفاقسي التونسي، من أجل تدريب الفريق العراقي في الموسم المقبل، وذلك عقب رحيله عن تدريب النادي التونسي بعد أول مبارياته في البطولة العربية.

اتفاق نهائي مع البدري

وأكد النادي العراقي، في بيان رسمي، أن إدارة الزوراء توصلت لاتفاق نهائي مع حسام البدري في الموسم المقبل، بالتعاون مع جهازه المعاون الذي يساعده في مهمته في تدريب الفريق صاحب المركز الثالث في تدريب الدوري.

البدري يصل إلى بغداد خلال الأيام القليلة المقبلة

وأوضح بيان نادي الزوراء أن حسام البدري سيصل إلى العاصمة العراقية بغداد خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل توقيع العقود بشكل رسمي وتولي مهمة تدريب الفريق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- نادي الزوراء العراقي يعلن توصله لاتفاق مع حسام البدري لتدريب الفريق وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تدریب الفریق

إقرأ أيضاً:

ضمك يُعلن تجديد عقد المدرب كوزمين كونترا

ماجد محمد

أعلن نادي ضمك رسميًا، اليوم الثلاثاء، تجديد عقد المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، الروماني كوزمين كونترا.

وبث الحساب الرسمي لنادي ضمك عبر “إكس” مقطع فيديو يعلن من خلاله رسميًا تجديد عقد كونترا، مرفقًا بتعليق: “كوزمين كونتر ضمكاوي”.

وتولى الروماني تدريب ضمك في مارس من عام 2023 وقاد الفريق خلال 47 مباراة رسمية، حقق خلالها 15 انتصارًا و 13 تعادلاً بينما تلقى 19 هزيمة؛ حيث سبق أن تولى تدريب نادي الاتحاد خلال موسم 2021-2022.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1719923379625.mp4

مقالات مشابهة

  • سلطان بن حمدان بن زايد: العين يعلن التعاقدات الجديدة قريباً
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • ضمك يعلن تمديد عقد مدافعه حتى 2026
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • ضمك يُعلن تجديد عقد المدرب كوزمين كونترا