صحافة العرب:
2024-10-03@13:32:02 GMT

الأولمبية الدولية تطلب من سينج الاستمرار

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

الأولمبية الدولية تطلب من سينج الاستمرار

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الأولمبية الدولية تطلب من سينج الاستمرار، بانكوك ـ أ.ف.ب طلبت اللجنة الأولمبية الدولية من الهندي راجا راندير سينج الاستمرار بتسيير أعمال المجلس الأولمبي الآسيوي، بعد رفضها الاعتراف .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأولمبية الدولية تطلب من سينج الاستمرار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأولمبية الدولية تطلب من سينج الاستمرار

بانكوك ـ أ.ف.ب: طلبت اللجنة الأولمبية الدولية من الهندي راجا راندير سينج الاستمرار بتسيير أعمال المجلس الأولمبي الآسيوي، بعد رفضها الاعتراف بالانتخابات الرئاسية الأخيرة في الثامن من الشهر الحالي في بانكوك وشهدت فوز الشيخ الكويتي طلال الفهد الصباح على حساب مواطنه حسين المسلّم. وكشفت الصحف الهندية الصادرة امس مضمون الخطاب الذي تلقاه سينغ، أمين عام المجلس الاولمبي الاسيوي السابق (بين عامي 1991-2015)، من اللجنة الاولمبية بتاريخ 30 يوليو وجاء فيه «نظراً لأن تحقيقات اللجنة الأولمبية الدولية لن تنتهي على الأرجح قبل أكتوبر 2023 ولعدم اعتراف اللجنة بانتخاب الشيخ طلال الصباح، ستواصل اللجنة الأولمبية الدولية العمل معك كقائم بأعمال رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي ومع مجلس الإدارة السابق قبل جمعية بانكوك العمومية».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأولمبية الدولية تطلب من سينج الاستمرار وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اللجنة الأولمبیة الدولیة

إقرأ أيضاً:

تعرف على تشكيل أعضاء اللجنة العامة في مجلس الشيوخ

ينتظر مجلس الشيوخ في دور الانعقاد الخامس والأخير من الفصل التشريعي الأول تشكيل اللجنة العامة، والتي تختص بمناقشة الموضوعات العامة والأمور المهمة التي يرى رئيس المجلس، إحالتها إليها، وكذلك دراسة التقارير الدورية التي تقدمها لجان المجلس عن متابعة تنفيذ القوانين والقرارات التنظيمية العامة، والمقترحات والشكاوى المهمة التي تمثل ظاهرة اجتماعية أو اقتصادية أو سياسية عامة.

اللائحة الداخلية بمجلس الشيوخ

ووفقًا لقانون اللائحة الداخلية في مجلس الشيوخ تشكل اللجنة العامة في بداية كل دور انعقاد سنوي عادي، برئاسة رئيس المجلس وعضوية وكيلي المجلس ورؤساء اللجان النوعية، ممثلى الهيئات البرلمانية لكل حزب من الأحزاب السياسية التي حصلت على 3 مقاعد أو أكثر، و5 أعضاء يختارهم مكتب المجلس، على أن يكون من بينهم عضو واحد من المستقلين على الأقل، إذا كان عدد الأعضاء المستقلين بالمجلس 5 أعضاء فأكثر.

ويُدعى الوزير المختص بشئون المجالس النيابية لحضور اجتماعات هذه اللجنة، أثناء نظر المسائل المبينة في المادة 28 من اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ.

ويجوز للجنة العامة دعوة رئيس مجلس الوزراء أو غيره من أعضاء الحكومة أو أيًا من رؤساء الهيئات المستقلة والأجهة الرقابية أو غيرهم للاستماع إليهم كما رأت ضرورة لذلك، وكذلك دعوة أحد أعضاء مجلس الشيوخ لعرض موضوع مهم أو عاجل، أو لاستيضاح رأي العضو في أمر من الأمور المعروضة عليها.

مقالات مشابهة

  • والى القضارف بالانابة يستقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر بعثة شرق السودان
  • تعرف على تشكيل أعضاء اللجنة العامة في مجلس الشيوخ
  • رئيس شباب النواب: قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولويات اللجنة
  • رئيس شباب النواب: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا
  • «شباب النواب»: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا
  • فنية ” الأولمبية الوطنية” تستعرض استراتيجية الإعداد لأولمبياد داكار 2026 و”لوس أنجلوس 2028″
  • «فنية الأولمبية» تستعرض الإعداد لـ «داكار 2026» و«لوس أنجلوس 2028»
  • غدا ختام المرحلة الثانية لمشروع نشر الثقافة والقيم الأولمبية
  • مصرع أكثر من 20 شخصاً في حريق حافلة مدرسية بضواحي بانكوك
  • “الأولمبية الوطنية” تشارك في الاجتماعات التحضيرية “للآسيوية الشتوية” بالصين