بغداد اليوم - بغداد

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الاحد (5 آيار 2024)، استئناف العمل بأطلاق سلف الحشد الشعبي بسقف 25 مليون دينار.

وقال اعلام الهيئة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، انه "حصلت الموافقة الرسمية من مصرف الرافدين، اليوم الأحد، على استئناف العمل بإطلاق سلف الحشد الشعبي بسقف 25 مليون دينار"، مبينا ان "الموافقة جاءت بعد اجتماع عقد اليوم بين مدير الدائرة الإدارية والمالية العامة بالحشد الشعبي حسين إسماعيل ومدير مصرف الرافدين علي كريم حسين".

 وأضاف البيان، ان "الاجتماع خلص للاتفاق على استئناف العمل بإطلاق سلف الحشد بسقف أعلى 25 مليون دينار للمنتسبين طبقا للآليات والضوابط المتبعة سابقا"، مشددا على ان "القرار جاء تكريمًا لجهود منتسبي الهيئة وما قدموه ضمن واجبهم الوطني الدفاع عن البلد والمقدسات".

 


المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: الحشد الشعبی ملیون دینار

إقرأ أيضاً:

حماس تدعو إلى الحشد يوم غدٍ الجمعة لوقف العدوان على فلسطين ولبنان

الثورة نت/..
دعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أبناء الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى الحشد والمشاركة في جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان.

وقالت “حماس” في بيان صحفي، الليلة الماضية: “في ظل استمرار العدو النازي في حرب الإبادة الجماعية التي قاربت العام على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، وتصاعد الحملة الشرسة التي يشنها على الضفة الغربية ومدينة القدس، وعدوانه الهمجي المتواصل على لبنان، فإننا في حركة المقاومة الإسلامية حماس، ندعو جماهير أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم في كل مكان، للمشاركة الفاعلة يوم الجمعة القادمة (جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان) انتصاراً للحق الفلسطيني ورفضاً للظلم والوحشية التي تمارسها دولة الاحتلال الإرهابية.

وأضافت: “إن الواجب يحتم على كل حر أن ينتفض ويغضب لما يحدث من انتهاكات ومجازر بحق المدنيين، وجرائم حرب وتجويع وترويع، واستهداف الاحتلال المتعمد للنساء والأطفال الأبرياء باستخدام الأسلحة المحرمة دولياً، وضربه لكافة الأعراف والمواثيق ومبادئ حقوق الإنسان”.

وأهابت حماس بأحرار العالم الداعمين لقضيتنا العادلة، إلى مواصلة حراكهم الجماهيري الفاعل ومسيراتهم التضامنية الغاضبة، والمشاركة في (جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان)، والحشد لأوسع مشاركة جماهيرية للتضامن مع الشعب الفلسطيني واللبناني ولإدانة الاحتلال، والعمل على فضح جرائم العدو الصهيوني وكشف وجهه القبيح، والضغط على الحكومات لقطع كافة العلاقات معه ونبذه ومقاطعته على كافة المستويات.

مقالات مشابهة

  • الحشد الشعبي يعلن مشاركته في القتال مع حزب الله اللبناني ضد إسرائيل
  • حماس تدعو إلى الحشد يوم غدٍ الجمعة لوقف العدوان على فلسطين ولبنان
  • السوداني مستذكراً مام جلال: بصمة واضحة في تعزيز الصفوف وتقوية التلاحم الشعبي
  • الشرطة يفوز على الحشد بدوري المحترفين لكرة السلة
  • المستشار الألماني: نواصل العمل مع شركائنا لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله
  • الحشد الشعبي يهدد باستهداف القواعد الأمريكية في حال استهداف وطنهم إيران
  • 43 مليون درهم زيادة في النفقات التأمينية بأغسطس
  • إطلاق مبادرة يوم التوظيف المفتوح في جامعة طرابلس
  • مصدر أمني:الحشد الشعبي يقصف قاعدة فكتوريا الأمريكية في مطار بغداد الدولي
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار بمزاد اليوم