إليكم أقوى عروض جرير السعودية على الجوالات والإلكترونيات وأسعار رائعة في عروض جديدة ومتميزة من مكتبة جرير Jarir Bookstore، كما يتوفر بالتخفيضات أيضًا أجهزة لابتوب جرير مختارة من علامات تجارية يعرف عنها بالجودة الممتازة والكفاءة العالية في الأداء، بالإضافة إلى بعض القطع المختارة للألعاب التي تتميز بالأداء الرائع وسرعة الاستجابة وكذلك القدرة على تخزين المعلومات بشكل أفضل دون التأثير على حالة الجهاز بالسلب، مما يمنحك تجربة مثيرة ومشوقة من الترفيه واللعب، وتوفر جرير السعودية أجدد إصدارات هواتف شركة هونر الذكية، الذي يتمتع بمواصفات مذهلة تزيد من قدرة المستخدم على الإبداع والتميز والتقاط أفضل الصور الرائعة لمشاركتها مع الأصدقاء، وفيما يلي التفاصيل.

عروض جرير الالكترونيات عروض جرير السعودية على الجوالات والإلكترونيات

توفر مكتبة جرير الهاتف الذكي بإصداره الجديد Honor 90 Lite، وهو من الإصدارات التي تتمتع بجودة كاميرا رائعة لالتقاط الصور بوضوح ودرجة عالية من النقاء، مع إظهار كافة التفاصلي، الهاتف يدعم شبكة الجيل الخامس 5G، كما أنه مزود برامات 8 جيجا، ومساحة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت على الأقل، ومن الجدير بالذكر أن مكتبة جرير تتيح التسوق أون لاين من موقعها الرسمي، بينما يمكنك شراء الهاتف والاستفادة من العرض في حالة زيارة أقرب الفروع إليك، كما تعلن مكتبة جرير عن هدايا بقيمة 528 ريال عند شرائك لأحد جوالات هونر 90 لايت بأيٍ من الألوان المتاحة بالعرض بسعر 949 ريال سعودي.

جرير لابتوب جرير

تعرض مكتبة جرير أجهزة اللابتوب المخصصة للألعاب من MSI بأسعار رائعة وخصم يصل حتى 36%، وتستمر العروض حتى يوم 10 أغسطس 2023 المقبل، ويمكنك عرض المواصفات الخاصة باللابتوب ومقارنتها بأجهزة وإصدارات أخرى المدعمة بكارت شاشة من نوع Intel Core، والأسعار والمواصفات كالتالي:

مكتبة جرير عروض اللابتوب أم أس أي GF63 Thin لابتوب محمول للألعاب 15.6 بوصة، انتل كور أي 5، رام 8 جيجا بسعر 2299 بدلًا من 3599 ريال. كمبيوتر محمول ام اس اي GF66 كاتانة 15.6 بوصة، انتل كور أي 7، رام 16 جيجا، SSD 1 تيرابايت بسعر 3999 بدلًا من 5999 ريال. لابتوب جرير

عرضنا لكم خيارات متنوعة من الإلكترونيات وأجهزة اللابتوب من جرير السعودية، وكذلك عرضنا لكم أحدث إصدارات هاتف هونر وتابلت هونر، إلى جانب بعض التفاصيل حول المواصفات والأسعار، ونوافيكم بتقارير حصرية حول أجدد العروض في المملكة، فتابعونا لمعرفة المزيد من الخصومات والتخفيضات بمختلف المتاجر السعودية.

لعشاق الكرة تردد قناة أبو ظبي الرياضية... اضبط الآن تردد جميع قناة ابوظبي الرياضية الجديد 2023 على النايل سات بجوده عاليه

35.91.87.219

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مکتبة جریر

إقرأ أيضاً:

رحلة الصادرات السعودية غير النفطية إلى الصين

تزداد العلاقات الاقتصادية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية متانةً وقوة في ظل مكانة الصين بصفتها ثاني أكبر اقتصاد عالمي، وإحدى أكبر الأسواق الاستهلاكية والتصنيعية على مستوى العالم.

الصين تحتلّ مكانة بارزة بصفتها أولى الوجهات للصادرات السعودية بنسبة تبلغ 15% من إجمالي الصادرات، وفقًا لتقرير التجارة الدولية للربع الأول من عام 2024م الصادر عن الهيئة العامة للإحصاء، مما يعكس حجم التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

ومن أبرز الإنجازات المتحققة، التي تؤكد أهمية الصين بصفتها محطة تصديرية مهمة تحظى فيها المنتجات السعودية بمكانة مميزة، تجاوز قيمة الصادرات السعودية غير النفطية إلى الصين خلال الأعوام الخمسة الماضية “2019 – 2023” حاجز 176مليار ريال سعودي، تصدّرها قطاع الكيماويات والبوليمرات ثم قطاع المعادن.

ولأجل ذلك اتخذت هيئة تنمية الصادرات السعودية “الصادرات السعودية”، خطوات جادة نحو تعزيز وصول الصادرات السعودية إلى السوق الصيني مُلقيةً اهتماما كبيرًا لجميع النواحي سعيًا لترسيخ جسور التعاون الاقتصادي وتنمية الصادرات السعودية غير النفطية وإيصال المنتجات والخدمات السعودية للسوق الصيني، ومن ذلك حرصها على المشاركة في العديد من المعارض الدولية المتخصصة في الصين لمساعدة المصدرين السعوديين على عرض منتجاتهم وخدماتهم أمام المهتمين والزوار وعقد الصفقات التجارية التي توسع من نطاق صادراتهم.

ومن المعارض التي تشارك بها “الصادرات السعودية” هذا العام معرض النقل والخدمات اللوجستية 2024م في الصين بمشاركة 16 شركة وطنية رائدة تستعرض خدماتها اللوجستية والتقنية  أمام الزوار والمهتمين.

مما يعكس أهمية النقل واللوجستيات بصفته أحد أبرز عناصر قطاع صادرات الخدمات، أحد القطاعات الواعدة المساهمة في زيادة الصادرات غير النفطية إلى جانب قطاعي السلع وإعادة التصدير، حيث تفوقت صادرات الخدمات عام 2023م مسجلة أفضل أداء لها مقارنة بالسنوات السابقة بزيادة قدرها 40% عن العام السابق بقيمة 182 مليار ريال سعودي “بحسب البيانات الأولية” حيث كان الارتفاع مدعوماً بانتعاش قطاع السفر الذي ارتفع بنسبة 43% الذي يشكّل 74% من إجمالي الخدمات بقيمة بلغت 135 مليار ريال سعودي يليه قطاع النقل الذي بلغت قيمة صادراته 24.2 مليار ريال سعودي ثم صادرات خدمات الاتصالات بقيمة 6.3 مليار ريال سعودي.

كما تسعى “الصادرات السعودية” لرفع جاهزية المصدرين وتزويدهم بالمعلومات والدراسات اللازمة وبحث فرص التصدير عبر تقديم دراسات وتقارير متخصصة مما يساعدهم على إيجاد فرص تصديرية مناسبة, إلى جانب اهتمام الهيئة بتطوير قدرات المصدرين عبر تنظيم ورش عمل ودورات تدريبية متنوعة.

اقرأ أيضاًالمملكة“الغذاء والدواء”: ضبط 277 منتجًا فاسدًا و187 منشأة مخالفة خلال مايو 2024

بالإضافة إلى ذلك، تولي “الصادرات السعودية” اهتمامًا كبيرًا لتمكين المصدرين ومعالجة التحديات التي تواجههم، مثل القيود الجمركية وغير الجمركية، والتحديات المالية واللوجستية، من خلال التعاون مع الجهات المعنية لإيجاد حلول عملية تعزز من إمكانيات الشركات في الوصول إلى الأسواق الصينية بنجاح.

وتعدّ هذه الجهود امتدادًا لعدد من الخدمات والمبادرات التي تقدمها “الصادرات السعودية” لتحقيق النمو المستدام في صادرات المملكة غير النفطية, حيث توظف إمكاناتها كافة نحو تشجيع الخدمات والمنتجات السعودية والرفع من تنافسيتها لتصل إلى الأسواق الدولية بما يعكس مكانة المنتج السعودي، ولتكون رافدًا للاقتصاد الوطني بشكل يحقق أهداف “الصادرات السعودية” ويترجم لرؤية المملكة 2030م، ويلبي تطلعات القيادة الرشيدة نحو تنويع مصادر الدخل للاقتصاد الوطني?.

يشار إلى أن جهود “الصادرات السعودية” تعد استكمالًا لجهود المملكة في تعزيز العلاقات السعودية الصينية، حيث استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في عام 2016م رئيس جمهورية الصين الشعبية شين جين بينغ، ووُقعت خلال الزيارة العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين حكومتي المملكة والصين، منها مذكرة تعزيز التعاون المشترك في شأن الحزام الاقتصادي لطريق الحرير ومبادرة طريق الحرير البحري للقرن 21، والتعاون في الطاقة الإنتاجية.

كما تعززت العلاقات السعودية الصينية بشكل كبير في 2019م، إثر زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء إلى جمهورية الصين الشعبية، حيث استعرضت اللقاءات الجهود التنسيقية المشتركة المبذولة لتعزيز التعاون بين المملكة والصين مما يعكس عمق العلاقات والشراكة الإستراتيجية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • "إيتيدا": تعزيز ريادة مصر في صناعة أشباه الموصلات والإلكترونيات
  • رحلة الصادرات السعودية غير النفطية إلى الصين
  • شركات يمن موبايل وسبأفون ويو تصدم المشتركين بهذا الإجراء الجديد
  • أمازون السعودية تطلق عروض برايم 2024 بدءاً من منتصف يوليو القادم
  • عيار 21 الآن.. سعر الذهب في السعودية اليوم الخميس 21-12- 1445
  • فيتش: السعودية تتقدم عروض السندات الدولارية في الأسواق الناشئة خلال 2024
  • "إم جي" تحتفل بمرور 100 عام مع عروض أسعار لا تقبل المنافسة
  • سعر الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 19-12- 1445 بعد تراجعه عالميا
  • بدء تداول أسهم "نفط الشرق" في السوق الموازية بسعر 3.60 ريال للسهم
  • أسعار الذهب في المملكة السعودية اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024