شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بصورة تحاكي مارادونا ميسي يثير تكهنات المشاركة بكأس العالم 2026، بصورة تحاكي مارادونا ميسي يثير تكهنات المشاركة بكأس العالم 2026 مارادونا ارتدى مثل هذا القميص في آخر مشاركة .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بصورة تحاكي مارادونا.

. ميسي يثير تكهنات المشاركة بكأس العالم 2026، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بصورة تحاكي مارادونا.. ميسي يثير تكهنات المشاركة...
بصورة تحاكي مارادونا.. ميسي يثير تكهنات المشاركة بكأس العالم 2026 مارادونا ارتدى مثل هذا القميص في آخر مشاركة مونديالية 2023-07-31T14:38:53+00:00

شفق نيوز/ نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الإثنين، صورة جديدة على على حسابه بتطبيق "انستغرام"، أثارت الكثير من التكهنات عن مشاركته في بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها الولايات المتحدة معظم مبارياتها عام 2026، وفيما يبدو أنها محاكاة لمشاركة الأسطورة مارادونا في آخر مونديال له.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد ظهر ميسي بتلك الصورة، مرتديا نسخة طبق الأصل من القميص الذي ارتداه الأسطورة الراحل دييغو مارادونا، خلال مشاركته الأخيرة مع "منتخب التانغو" في نهائيات كأس العالم، التي جرت فعالياتها في الولايات المتحدة بصيف العام 1994.

وتعيد هذه الصورة إلى الأذهان تصريحات سابقة لميسي، البالغ من العمر 36 عاما، بشأن عدم وجود خطط لديه بشأن اللعب مرة أخرى في بطولة كأس العالم، وذلك بعدما أحرز ذلك اللقب في مونديال قطر في العام المنصرم.

وتحمل تلك الصورة تلميحا إلى أن ميسي يريد أن يمشي على خطى مارادونا في أن يكون آخر مونديال له في الولايات المتحدة، بحسب ما أوردت "ماركا".

وكان نجم برشلونة الأسبق قال حديث صحفي قبل مباراة منتخب الأرجنتين الودية أمام نظيره الأسترالي في بكين في وقت سابق من هذا الشهر "سوف نرى كيف ستسير الأمور"، وذلك لدى سؤاله عن نواياه بشأن مشاركته في المونديال المقبل.

وأضاف ميسي: "هذه آخر بطولة (مونديال قطر).. من حيث المبدأ، لن أشارك في كأس العالم المقبلة".

والآن، بعد أن لعب في الدوري الأميركي وقدم مستويات كبيرة في أول مباراتين له مع فريق إنترميامي، فإن انضمام ميسي إلى منتخب الأرجنتين في "رقصة تانغو أخيرة" بكأس العالم سيكون أمرا "شاعريا" لعدة أسباب، إذ سيسير على خطى مارادونا بإنهاء مسيرته الدولية على الأراضي الأميركية.

كما أن البطولة المقبولة تمنح "البرغوث" فرصة جديدة للمشاركة بثاني مونديال يقام في القارة الأميركية (بعد مونديال البرازيل 2014).

كما أن المونديال المقبل سوف يمثل سادس مشاركة للنجم الأسطوري في بطولات كأس العالم، وهو رقم غير مسبوق يصعب تكراره.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بصورة تحاكي مارادونا.. ميسي يثير تكهنات المشاركة بكأس العالم 2026 وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بفعالية «قافلة مكة» التي تحاكي قوافل الحج.. «حراءالثقافي» يثري تجربة ضيوف الرحمن

البلاد – مكة المكرمة

قدمت فعالية “قافلة مكة” المصاحبة لفعاليات” درب مكة 2″ المقامة بحي حراء الثقافي بمكة المكرمة، تجربة إثرائية فريدة من نوعها للزوار وضيوف الرحمن في محاكاة قوافل الحج في أداء الفريضة قديمًا، إلى جانب القيام بتجربة ركوب الإبل، لما تتضمنه من التاريخ التليد والإرث الخالد للمملكة.

وتضمنت الفعاليات التي أقيمت بنمط ترفيهي استشكاف قصة الثقافات والأماكن التي قصدتها الإبل قديمًا، مع رواية تاريخها المجيد، وكيفية عبورها الصحاري القفار والمناطق الأثرية، وكيف كان يكابد الحجيج وضيوف الرحمن في أسفارهم وترحالهم، عبر سنوات طويلة من التاريخ في الذهاب لأداء المناسك والفرائض الإسلامية.

ويُقيم حي حراء الثقافي؛ فعالية” قافلة مكة” التي ستستمر حتى نهاية شهر ذي الحجة الجاري، بطابع يقوم على تعريف القاصدين بتاريخ فريضة الحج، ظلت فيه الجِمال العنصر الأساس، ووسيلة التنقل الأقوى في قطع المسافات البعيدة، بعزيمة لا تلين، وصبر منقطع النظير، بما يعكس مدى ارتقاء إيصال المعلومات ذات البُعد الثقافي والإسلامي بطريقة جاذبة، من حيث استثمار عطاءات المكان بطبيعته وقيمته التاريخية، انسجامًا مع مكانة مكة المكرمة، وبُعدها الديني والإنساني والتاريخي، وإثراء التجربة الدينية والثقافية للحجاج والمعتمرين بصورة صحيحة وسليمة.

وتهدف القافلة إلى إحياء الموروث التراثي، وتعريف الزوار وقاصدي أم القرى بالتاريخ الإسلامي المجيد، وما تكتنزه من مقومات خالدة وتراث أصيل، والتعرف عن كثب على المعاني السامية لرحلة الهجن الموغلة في القدم، والسردية الواقعية في كيفية عَقْل الناقة وركوبها، على خُطى الأجداد في ركوب الجمال والترحال عبر الصحراء، في خطوة تُمثل إرساء دعائم التفاعل الثقافي بين الدول، بما يكفل من تعزيز أواصر الصداقة والترابط الثقافي بين الشعوب.

مقالات مشابهة

  • تراجع النشاط الصناعي الصيني للشهر الثاني على التوالي يثير القلق
  • بفعالية «قافلة مكة» التي تحاكي قوافل الحج.. «حراءالثقافي» يثري تجربة ضيوف الرحمن
  • سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026
  • صدمة على الهواء.. المتنبئة اللبنانية ليلى عبداللطيف وسؤال عن حسن نصرالله يثير تكهنات
  • بكركي 2024 تحاكي بكركي الـ2000.. وضغط الفاتيكان نجح
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • أخنوش: المهندسون في صلب إهتمامات “الأحرار” ونشجعهم على المشاركة في انتخابات 2026
  • بين الماضي والحاضر.. قصر عابدين تحفة معمارية تحاكي التاريخ
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030