الأسبوع:
2024-07-02@10:00:06 GMT

أبرزها «ولاد رزق 3».. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

أبرزها «ولاد رزق 3».. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

تفصلنا أيام قليل لإنطلاق موسم أفلام عيد الأضحى 2024، والذي تنوعت أعمالها مابين الأكشن والكوميدي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه موسم أفلام عيد الفطر 2024.

ويستعرض لكم «الأسبوع» خلال السطور الآتية، قائمة أفلام عيد الأضحي 2024.

فيلم عصابة المكس

يشارك الفنان أحمد فهمي، بفيلم «عصابة المكس»، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، ويجسد شخصية رئيس عصابة يدعى «المكسيكي» خلال أحداث العمل، في إطار كوميدي.

فيلم عصابة المكس، هو التعاون الأول بين روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج حسام سليمان.

فيلم عصابة المكسفيلم ولاد رزق 3

يعرض فيلم «ولاد رزق 3» بطولة الفنان أحمد عز، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزأين الأول والثاني من الفيلم عقب طرحه في السينمات المصرية.

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، وفقا لتصريحات مخرج الفيلم طارق العريان للبرنامج، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحمد عز في فيلم ولاد رزقفيلم اللعب مع العيال

ومن المقرر أن يعرض فيلم «اللعب مع العيال» بطولة الفنان محمد إمام، ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى 2024، يضم العمل فيه عدد من نجوم الفن أبرزهم: أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم اللعب مع العيالفيلم فرقة الموت

ويشارك الفنان أحمد عز بفيلم آخر، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، تحت عنوان «فرقة الموت»، وتدور أحداث العمل في إطار من الحركة والإثارة والتشويق حول الضابط (عمر) الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضاًأفلام عيد الأضحى 2024.. أحمد عز يواصل تصوير «ولاد رزق 3»

قائمة أفلام عيد الأضحي 2024.. أبرزها «ولاد رزق 3» لـ أحمد عز

أفلام عيد الأضحى 2024.. طرح البرومو التشويقي لـ عصابة الماكس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أفلام عيد الاضحى فيلم ولاد رزق 3 فيلم فرقة الموت احداث فيلم فرقة الموت فيلم اللعب مع العيال احداث فيلم ولاد رزق 3 فيلم عصابة المكس أفلام عيد الاضحى 2024 قائمة أفلام عيد الاضحى 2024 ابطال فيلم اللعب مع العيال احداث فيلم اللعب مع العيال قائمة أفلام عید ولاد رزق 3 أحمد عز

إقرأ أيضاً:

رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»

وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، رسالة لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»، بطولة الفنان أحمد عز، وحرص على الاحتفال بالنجاح الكبير الذي حققه العمل.

وشارك تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لإيرادات فيلم ولاد رزق 3، وعلق: «في أسبوعين عرض فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 15 مليون دولار، ما يعادل أكثر من 720 مليون جنيه مصري.. صورة مع التحية لمن قال لا يمكن تحقيق ماتم صرفه على الفيلم».

تركي آل الشيختفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول عودة شبح الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًبمشاركة أصالة ونانسي عجرم.. تركي آل الشيخ يعلن إقامة ليلة لعشاق وردة في جدة

تركي آل الشيخ يكشف عن برومو مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا (فيديو)

بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»

مقالات مشابهة

  • أبرزها قصر “الباشا” و”الملحد”.. 3 أفلام في قائمة أحمد حاتم السينمائية
  •  أبطال فيلم «عصابة الماكس» يحضرون عرض مسرحية ملك والشاطر
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»
  • بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام
  • بالمركز الثاني.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 30 مليون جنيه
  • بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل قائمة أفلام السينما
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح