شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن برلمانيون يحلون بتطوان باكراً مخافة منعهم من حضور حفل الولاء، زنقة 20 الرباط يترأس الملك محمد السادس عصر اليوم الإثنين، حفل الولاء بساحة مشور القصر الملكي العامر بمدينة تطوان. و حل عدد .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برلمانيون يحلون بتطوان باكراً مخافة منعهم من حضور حفل الولاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برلمانيون يحلون بتطوان باكراً مخافة منعهم من حضور...

زنقة 20 | الرباط

يترأس الملك محمد السادس عصر اليوم الإثنين، حفل الولاء بساحة مشور القصر الملكي العامر بمدينة تطوان.

و حل عدد من المسؤولين و النواب البرلمانيين باكرا الى مدينة تطوان، و ذلك لحضور حفل الولاء الذي تم تعطيله منذ ثلاث سنوات بسبب الوباء.

و حجز نواب برلمانيون و سياسيون أماكنهم منذ الصباح في مركز استقبال المشاركين في الحفل ، وذلك مخافة أن يمنعوا من دخول ساحة المشور في حالة تأخرهم عن الموعد المحدد لبداية الحفل.

هذا و تلقى العديد من النواب البرلمانيين و رؤساء الجماعات و فعاليات المجتمع المدني في مختلف العمالات و الاقاليم ، دعوات رسمية لحضور الحفل اليوم الإثنين 31 يوليوز.

و كشفت وثيقة اطلع عليها موقع Rue20، أن حضور حفل الولاء سيكون مشروطا بحمل البطاقة الوطنية و بطاقة الولوج ، مع ضرورة التواجد بمركز الاستقبال أمام مقر عمالة تطوان على الساعة 11 صباحا على أبعد تقدير.

و ستقام على شرف الوفود المشاركة من مختلف العمالات و الاقاليم مأدبة غذاء بمدينة المضيق قبل التوجه نحو تطوان حيث حفل الولاء.

هذا و ذكرت الوثيقة، أن المدعوين مطالبين بارتداء الزي التقليدي المتمثل في الجلباب الابيض القميص أو البدعية الابيضين ، السلهام الابيض، السروال التقليدي الابيض، الشاشية الحمراء من النوع المخزني ، البلغة صفراء اللون و الجوارب بيضاء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برلمانيون يحلون بتطوان باكراً مخافة منعهم من حضور حفل الولاء وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زنقة 20

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: جميع حضور مؤتمر «IBC» انبهروا بأداء المتحدة

رصد خالد شقير، مراسل «القاهرة الإخبارية» من أمستردام، كواليس اليوم الأول من مؤتمر « IBC»، مشددًا على أن هذا المنتدى من أهم المؤتمرات في العالم، فيما يخص التكنولوجيا والإعلام.

وأوضح «شقير»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة «القاهرة الإخبارية» أنّ هذا المنتدى يشهد مشاركة مصر من خلال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

حضور قوي لمصر بمؤتمر «IBC»

وأشار إلى أنه جرى عرض ما تقوم به الشركة المتحدة في المجال الفني والإعلامي والخبري من خلال جلسة بمؤتمر « IBC»، وكان هناك فرصة للتعرف على مصر وسط اندهاش وإعجاب من جميع الحضور، متابعًا: «نستطيع القول أن أكثر من 55 دولة مشاركة في المنتدى التي تستضيفه العاصمة الهولندية أمستردام وسط أجواء احتفالية كبيرة وتنافسية وتكاملية».

 

وواصل: «الشركات تسعى لعمل تعاقدات مع بعضها البعض فيما يخص الإنتاج التلفزيوني، وهناك اتفاق على اختيار علامة تجارية نستطيع القول أن هذه القنوات تستطيع الحصول على الأموال من خلالها وبالتالي شراء أهم سبل التطور التكنولوجي».

وتابع: «أعرب عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن سعادة المتحدة عن الإعلان بشراكة إعلامية مع مؤتمر البث الفضائي التكنولوجي « IBC» وهذه خطوة جديدة، وكان هناك إعجاب وتصفيق حاد لحضور المؤتمر، نحن أمام مؤتمر تكنولوجي يسعي للتكاتف والمنافسة والتعاون بين الشركات».

وأكد أن الجميع انبهروا بأداء المتحدة في السنوات الأخيرة، وتحدثوا عن أن مصر دائمًا ما تبهر العالم بالأعمال الفنية، وتتواجد من خلال قنواتها الإخبارية في نقل الأحداث.

مقالات مشابهة

  • عضو مجلس القيادة الرئاسي يرفض حضور جلسات المجلس (وثيقة)
  • عودة الهدوء لباب سبتة بعد “الليلة الموعودة” التي خلفت إعتقال أزيد من 500 مرشح للهجرة السرية
  • «القاهرة الإخبارية»: جميع حضور مؤتمر «IBC» انبهروا بأداء المتحدة
  • السيد القائد : حضور شعبنا اليوم لا مثيل له على الأرض حبا لرسول الله
  • أمن طنجة ينهي نشاط شخصين يروجان المخدرات ومادة المعسل المهربة بساحة موزار
  • مصرع أب لطفلين إثر طعنة خلال شجار عنيف بتطوان
  • ملتمس بإقالة رئيس إحدى أغنى الجماعات القروية في المغرب
  • عاجل.. طعن رئيس جزر القمر خلال حضور جنازة.. ماذا حدث له؟
  • موريتانيا ترفض حضور ندوة معادية للمغرب بجنيف
  • قوات الدفاع الشعبى والعسكرى تواصل تنظيم فعاليات تنمية روح الولاء والانتماء لشباب مصر