شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن رشيد والسوداني يؤكدان أهمية التكامل في العمل بين جميع السلطات، التقى رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الإثنين رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني. وجرى، خلال اللقاء، بحسب بيان صحفي بحث .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رشيد والسوداني يؤكدان أهمية التكامل في العمل بين جميع السلطات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رشيد والسوداني يؤكدان أهمية التكامل في العمل بين...

التقى رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الإثنين رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.

وجرى، خلال اللقاء، بحسب بيان صحفي بحث الأوضاع العامة في البلد، وأهمية التكامل في العمل بين جميع السلطات من أجل دعم خطوات الحكومة في تنفيذ خطط البرنامج الحكومي، وخصوصاً الأولويات الخاصة بتحسين الخدمات ورفع المستوى المعيشي، وبما يدفع إلى تحقيق التنمية الشاملة في جميع القطاعات الحيوية.

وجدد رئيسا الجمهورية ومجلس الوزراء إدانتهما لتكرار الاعتداء على قدسية المصحف الشريف والمقدسات الإسلامية من قبل نفر ضال، وشددا على ضرورة أن تتخذ الدول موقفا أكثر حزما يكون كفيلا بإنهاء هذه الممارسات الإجرامية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رشيد والسوداني يؤكدان أهمية التكامل في العمل بين جميع السلطات وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء العراقي يدعو إلى ضرورة استمرار عمل صندوق التنمية

دعا محمد شياع السوداني، رئيس الوزراء العراقي، إلى ضرورة استمرار عمل صندوق العراق للتنمية وفق الرؤية المخطط لها، وفقًا لما أوردته وكالة "روسيا اليوم".

مسيرة تركية تستهدف اجتماعا لحزب العمال الكردستاني في العراق العراق: تدمير مقر لداعش بمحافظة صلاح الدين


وأضاف السوداني، خلال الاجتماع الدوري لصندوق العراق للتنمية أهمية العمل على استقطاب المستثمرين من داخل العراق وخارجه، مؤكدا وجوب العمل وفق النهج الجديد الذي تسعى الحكومة لتنفيذه والمتمثل بشراء الخدمات من المستثمرين بدلا من أن تتولى الدولة التنفيذ. وبحث رئيس الوزراء العراقي في الاجتماع آليات انتقال ملكية المدارس من الصندوق إلى وزارة التربية والمعالجة المحاسبية لها.
وأوعز السوداني بالمضي في تنفيذ المشاريع الاستراتيجية والتنموية التي تعد من أولويات الحكومة وذلك خلال اجتماع اللجنة العليا للاستثمار والإعمار.
وأعطى المجتمعون موافقتهم على مشروع مقدم من القطاع الخاص لإنشاء مستشفى للجراحات التخصصية في محافظة الديوانية جنوب العراق، كما حصلت الموافقة على مشروع تطوير منطقة القصور الرئاسية في البصرة.

وتسعى حكومة السوداني إلى تنفيذ عدد أكبر من المشاريع الخدمية والاستثمارية في عموم العراق والتي من شأنها أن تخدم المواطن.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء العراقي يدعو إلى ضرورة استمرار عمل صندوق التنمية
  • السوداني يؤكد أهمية رفع مستويات القدرة الرقمية والتكنولوجية للشباب
  • لافروف وعبد العاطي يؤكدان ضرورة التوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة
  • رئيس الوزراء يؤكد أهمية استمرار عمل صندوق العراق للتنمية وفق الرؤية المخطط لها
  • العراق وتركمانستان يؤكدان على تعزيز التعاون بينهما
  • فنزويلا توقف أميركيين وإسبانيين بتهمة العمل على "زعزعة الاستقرار"
  • الخزعلي والعامري يؤكدان على الحفاظ على الحكم الشيعي الصفوي
  • رئيس حزب العمل الإسرائيلي: الحكومة الفاشلة تقود البلاد لحرب أبدية
  • الخزعلي والعامري يؤكدان أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات
  • خوري ووزير الخارجية التونسي يؤكدان ضرورة الدفع بالعملية السياسية في ليبيا إلى الأمام