شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن هام التربية بصنعاء تعلن صرف حوافز 3 أشهر تابعاً للمعلمين والمعلمات تفاصيل حصرية، الهُوية نت 124; 124; خاص أكد وزير التربية والتعليم في حكومة صنعاء السيد يحيى بدر الدين الحوثي أنه أصدر توجيهاته بصرف حافز ثلاثة أشهر تباعا .،بحسب ما نشر قناة الهوية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هام.

. التربية بصنعاء تعلن صرف حوافز 3 أشهر تابعاً للمعلمين والمعلمات (تفاصيل حصرية)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هام.. التربية بصنعاء تعلن صرف حوافز 3 أشهر تابعاً...
الهُوية نت || خاص : أكد وزير التربية والتعليم في حكومة صنعاء السيد يحيى بدر الدين الحوثي : أنه أصدر توجيهاته بصرف حافز ثلاثة أشهر تباعا للمعلمين والمعلمات والمتطوعين في مدارس الأمانة والمحافظات . وقال وزير التربية في مؤتمر صحفي عقده صندوق دعم المعلمين والتعليم لاطلاع الرأي العام عن آلية الصرف للقوى العاملة والعاملين في …

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هام.. التربية بصنعاء تعلن صرف حوافز 3 أشهر تابعاً للمعلمين والمعلمات (تفاصيل حصرية) وتم نقلها من قناة الهوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من «التعليم» للمعلمين المحالين على المعاش: «هنستعين بيكم»

وجه الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بضرورة الاستعانة بالمعلمين بالحصة من المعلمين المحالين للمعاش، فضلًا عن معلمين بالحصة من الحاصلين على مؤهل تربوي بعد اجتيازهم للشروط، مؤكدًا ضرورة استخدام كافة الحلول المتاحة في المدارس لسد عجز المعلمين، وذلك في ظل الرؤية التي أعلن عنها لإنهاء تلك الأزمة.

كما أشار وزير التعليم، إلى أنه سيتم العمل على استكمال المبادرة الرئاسية لمسابقة تعيين 30 ألف معلم سنويًا، موجهًا المديريات بضرورة استخدام كافة الحلول الفنية الأخرى لسد العجز في أعداد المعلمين، وذلك وفقًا لكل مديرية.

قرار مهم من «التعليم» بشأن المعلمين المساعدين المعينين ضمن مسابقة 30 ألف معلم

في وقت سابق، أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارا مهما بشأن المعلمين المساعدين المعينين ضمن مسابقة الـ 30 ألف معلم، وذلك في إطار سد عجز المعلمين في المدارس بالعام الدراسي الجديد 2024/2025.

وأشارت وزارة التربية والتعليم، في خطاب للمديريات التعليمية، إلى أنه بالنسبة للمعلمين المساعدين المتعاقدين ضمن مسابقة الـ30 ألف الأولى على وظيفة معلم فصل، تتم الاستعانة بهم في تدريس مادة التخصص وتكون الأولوية لتدريس التخصص في الصفوف الأولى.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه تتم إعادة تسكين المعلمين المساعدين المتعاقدين ضمن مسابقة الـ 30 ألف الأولى الذين تغيرت ظروف محل إقامتهم لظروف قهرية طبقا للمستندات التي تؤيد ذلك «قسيمة زواج - قسيمة طلاق - شهادة وفاة - ما يفيد انتقال محل سكن الأسرة.. .. إلخ»، طبقا للمحافظات التي تغير إليها محل إقامتهم.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اجتماع السوداني ووزير التربية ومحافظ الأنبار بشأن المحاضرين
  • التربية تعلن قرب خلو وزارات الدولة من موظفيها الأميين
  • التربية تعلن قرب خلو الوزارات من الأمية
  • «منتدى الاتصال الحكومي» يطلق 4 كتب تخصصية حصرية
  • قرار عاجل من «التعليم» للمعلمين المحالين على المعاش: «هنستعين بيكم»
  • التربية تعلن ضوابط نقل الطلبة المتلكئين في الدراسة الأكاديمية.. وثيقة
  • التربية تعلن اجراء الاختبارات التنافسية للمتقدمين الى مدارس الموهوبين
  • تفاصيل لقاء وزير التربية والتعليم مع مديري المدارس
  • التربية تعلن مرشحي دبلوم إعداد المعلمين المنتهي بالتعيين / أسماء
  • التقاعد المبكر للمعلمين والمعلمات 1446.. شروط التقديم عبر منصة فارس وأهم المستندات المطلوبة