شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قبائل المندب تعلن تحالفها مع قبائل الصبيحة ضد فصائل “طارق صالح”، خاص وكالة الصحافة اليمنية أعرب وجهاء وأعيان وأبناء قبائل مديريات ذوباب وباب المندب والعرضي وموزع، عن استغرابهم الشديد من .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قبائل المندب تعلن تحالفها مع قبائل الصبيحة ضد فصائل “طارق صالح”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قبائل المندب تعلن تحالفها مع قبائل الصبيحة ضد فصائل...
خاص/وكالة الصحافة اليمنية// أعرب وجهاء وأعيان وأبناء قبائل مديريات ذوباب وباب المندب والعرضي وموزع، عن استغرابهم الشديد من قيام وسائل إعلام موالية للقيادي “طارق صالح” بنشر بيان صادر عنهم. وأكد أبناء تلك القبائل في بيان صادر مساء أمس الأحد، أن البيان المنشور السبت الماضي باسمهم تصرف فردي لا يمثلهم، موضحين أن البيان السابق صادر عن أفراد من المجندين في صفوف فصائل “طارق صالح”. وأوضح البيان الجديد، أن أبناء قبائل باب المندب والعرضي وموزع تربطهم روابط الأخوة مع أبناء قبائل الصبيحة قائلاً: “نحن والصبيحة جسد واحد وتربطنا حسن الجوار ودائما شركاء في تقرير المصير”. وأعلن البيان الجديد، وقوف أبناء موزع والعرضي والمندب وتضامنهم الكامل مع تحركات قبائل الصبيحة ضد من قام بتدمير المنازل وقصف البيوت وزرع الألغام التي حصدت أرواح الآلاف الأبرياء من سكان المناطق الساحلية وباب المندب. ولفت البيان، إلى أن أبناء مديرية ذوباب والمندب والعرضي ضاقوا الأمرين جراء غياب الأمن والقصف العشوائي الممنهج على السكان من قبل الأمن المركزي التابع لفصائل “طارق صالح” والتي سقطت على البيوت وفوق رؤوس ساكنيها. كما أكد البيان أن مناطق موزع والمندب والعرضي ترزح تحت وطأة فصائل “طارق صالح” من سنوات عدة كانت أسوأ حقبة عاشتها تلك المناطق المسالمة على مر التاريخ، مضيفاً: “ضاق بنا الحال وبدانا موجة النزوح الجماعي سرا باتجاه مناطق الصبيحة، كانوا يضربون القوارب ويمنعونا بكل الوسائل من أجل استخدامنا كدروع بشرية دون رحمة أو شفقه تعاملوا معنا وكأننا حيوانات ومارسوا علينا أشد أنواع العذاب والتنكيل”. الجدير بالذكر، أن وسائل إعلام تابعة لعناصر “طارق صالح” نشرت السبت الماضي بيان باسم قبائل محافظات تعز الساحلية الأربع موزع والوازعية والمخا وذوباب أعانت فيه مساندتها لعناصر “طارق صالح” وتوعدت قبائل الصبيحة بالقتال.

66.249.65.198



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبائل المندب تعلن تحالفها مع قبائل الصبيحة ضد فصائل “طارق صالح” وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة أبناء قبائل طارق صالح

إقرأ أيضاً:

فصائل فلسطينية: استهدفنا دبابتي ميركافا 4 بقذائف «الياسين 105» في الشجاعية

أعلنت فصائل فلسطينية، أنها استهدفت دبابتي ميركافا 4 بقذائف الياسين 105 في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، وفقا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

مقالات مشابهة

  • مالي والنيجر وبوركينا فاسو تعلن تأسيس “كونفدرالية دول الساحل”
  • محافظة بغداد تعلن المباشرة بمراحل تنفيذ مشروع مجاري ابو غريب الاستراتيجي
  • بيان جديد من قبائل أبين بشأن قضية الجعدني
  • بعد تطورات قضية عشال.. قبائل أبين ترفع القطاعات لمدة أربعة أيام
  • أبناء تعز يخرجون في 10 ساحات نصرة لفلسطين
  • روسيا تعلن تعهدات جديدة لتفادي إطالة أمد الحرب في السودان
  • فصائل فلسطينية: قنصنا جنديا إسرائيليا في مناطق التوغل وسط رفح الفلسطينية
  • فصائل فلسطينية: استهدفنا دبابتي ميركافا 4 بقذائف «الياسين 105» في الشجاعية
  • طارق صالح يدش مشروع ضمن المرحلة الثانية من كسر الحصار الحوثي على تعز.. تفاصيل
  • طارق صالح يعلن عن مشروع لتوحيد تعز وربط المحافظة بعموم مناطق اليمن