استقبلت مراكز الإصلاح والتأهيل بقطاع الحماية المجتمعية بوزارة الداخلية، عدداً من رجال الدين المسيحى، وذلك لإقامة الصلوات والشعائر الدينية ومشاركة النزلاء والنزيلات المسيحيين الإحتفال بهذه المناسبة، كما تم تقديم بعض الهدايا وكحك العيد، الذى تم إعداده بقطاع الحماية المجتمعية لهم إحتفالاً بتلك المناسبة.

فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى إعلاء قيم حقوق الإنسان وإستمراراً لتفعيل أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، وتوثيق أواصر الصلة بينهم والمجتمع الخارجي، وبمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد لعام 2024.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الداخلية عيد القيامة عيد القيامة المجيد مراكز الإصلاح والتأهيل

إقرأ أيضاً:

بحضور وزيرها الشمري.. الداخلية تقيم مؤتمرا لعرض نشاطات الشرطة المجتمعية

بغداد اليوم - بغداد

أقامت الشرطة المجتمعية في دائرة العلاقات والإعلام بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة، اليوم الاربعاء (25 أيلول 2024)، مؤتمرها السنوي، بحضور وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، وعبد الكريم السوداني السكرتير الشخصي لرئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة.

وقالت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "الشمري ألقى كلمة بالمناسبة أكد خلالها أن وزارة الداخلية أولت اهتماماً كبيراً بالاستقرار والسلم المجتمعي بوصفه واحداً من مفردات المنهاج الحكومي وضرورة لا غنى عنها للرقي بالمجتمع العراقي الكريم من دنس الجرائم المختلفة بأشكالها وصورها كافة".

كما شدد على أن هذا الاهتمام يدعم الخطط الأمنية ويحقق طموح الوزارة في الارتقاء بالواقع الأمني في البلاد، مبينا أن الأمن من أهم حاجات المجتمع لأنه يضمن استمرار الحياة وديمومة الاستقرار، وفقدان الأمن يعطي نتائج عكسية. وشهد المؤتمر تكريم عدد من المتميزين في الشرطة المجتمعية.

بنفس السياق قال مراسل "بغداد اليوم"، إنه "تحت شعار نحو مجتمع يسوده الامن والأمان، أقامت دائرة العلاقات والاعلام المؤتمر السنوي الخاص بعرض نشاطات الشرطة المجتمعية"

وأضاف ان "المؤتمر تضمن عرض قصص نجاح قدمتها الشرطة المجتمعية"، لافتا إلى ان "المؤتمر تضمن أيضا إلقاء عدد من المتحدثين لكلمات خلال المؤتمر من بينهم وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، ومدير دائرة العلاقات والاعلام بالوزارة اللواء خالد المحنا إضافة إلى مدير شرطة المجتمعية العقيد علي الرماحي".

واكد أن "المؤتمر كان ناجحا بما تضمنه من فقرات".


مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية بالإسكندرية تستقبل طلاب المرحلة الإبتدائية
  • رجال الداخلية يوزعون حقائب مدرسية لطلاب الأسر الأولى بالرعاية
  • «الحماية المدنية» في الإسكندرية تستقبل طلاب المرحلة الابتدائية
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية حريب بمأرب احتفاءً بعيد ثورة 21 سبتمبر
  • في إطار التعاون المصري الأمريكي.. وفد من «التنظيم والإدارة» يزور واشنطن لتبادل خبرات الإصلاح الإداري
  • وزارة و العمل والتأهيل تواصل تسليم المرتبات للعاملين بالشركات المنسحبة
  • كيف كفل القانون الجديد حقوق واحتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة في الحماية الاجتماعية؟
  • المشاط: ضرورة إصلاح «إطار استدامة القدرة على تحمل الدين» لدعم الدول منخفضة الدخل
  • الداخلية تنظم حملة للتبرع بالدم بقطاع الأمن المركزى
  • بحضور وزيرها الشمري.. الداخلية تقيم مؤتمرا لعرض نشاطات الشرطة المجتمعية