صحافة العرب:
2024-09-30@15:19:41 GMT

- مصطفى عسل يوجه رسالة لاتحاد الإسكواش

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- مصطفى عسل يوجه رسالة لاتحاد الإسكواش

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصطفى عسل يوجه رسالة لاتحاد الإسكواش، وجه مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر والمصنف الرابع عالميًا في الإسكواش، رسالة إلى عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، بعد أزمة .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصطفى عسل يوجه رسالة لاتحاد الإسكواش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصطفى عسل يوجه رسالة لاتحاد الإسكواش

وجه مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر والمصنف الرابع عالميًا في الإسكواش، رسالة إلى عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، بعد أزمة مروان الشوربجي.

وكتب "عسل" على صفحته الرسمية على "فيس بوك": "نفسي يا أونكل تهتم بيا ولو 1 على 10 من الاهتمام اللي حضرتك بتهتمه للاعيبة التانية".

وتصدرت أخبار الإسكواش المصري حديث الصحف العالمية في الساعات الأخيرة، بعدما أعلن مروان الشوربجي المصنف السادس عالميًا، تحويله إلى اللعب تحت العلم الإنجليزي وتخليه عن العلم المصري في الفترة المقبلة، أسوة بما فعله شقيقه محمد الشوربجي في العام الماضي.

وكان اتحاد الإسكواش المصري أثار الجدل بعد تصريحه عن مروان الشوربجي بعد تجنيس شقيقه في العام الماضي، بعدما أكد اللاعب يختلف عن شقيقه، وأعلن تمسكه باللعب تحت العلم المصري.

وفي سياق آخر، يتعرض مصطفى عسل للمضايقات والأزمات المتكررة من اتحاد اللاعبين المحترفين، حيث يتعرض للإيقاف باستمرار ما تسبب في فقدانه صدارة ترتيب الأندية على مستوى العالم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى عسل يوجه رسالة لاتحاد الإسكواش وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عمرو سلامة يوجه رسالة لشيكابالا بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي «صورة»

أعرب المخرج عمرو سلامة، عن سعادته بفوز نادي الزمالك على الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي، أمس الجمعة، في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا.

وفي هذا السياق، وجه عمرو سلامة رسالة لـ شيكابالا عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «ومفيش حاجة في الكورة تفرح قد أنك تشوف فرحته».

عمرو سلامة آخر أعمال عمرو سلامة

ومن ناحية أخرى، يعيش عمرو سلامة، حالة من النشاط الفني، حيث يستعد لتصوير مسلسل برستيج.

برنامج كاستينج

كما يعرض للمخرج عمرو سلامة، برنامج «كاستيج» عبر شاشة dmc.

برنامج كاستينج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل

في وقت سابق، كشف عمرو سلامة، عن تفاصيل برنامج «كاستنج»، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «بدء تصوير كاستنج، مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار انسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية».

اقرأ أيضاً16 ألف شخص تقدموا.. عمرو سلامة يكشف عن إقبال المتسابقين على كاستينج «فيديو»

بعد استضافتهم في كاستنج.. عمرو سلامة يوجه رسالة لـ تامر حبيب ورمزي لينر «صورة»

عمرو سلامة يعلن بدء تصوير مسلسله الجديد «برستيج» (صورة)

مقالات مشابهة

  • قيادي حوثي يوجه رسالة نارية لإيران ويحذر من تداعيات تصريحاتها
  • السيسي يوجه رسالة للمصريين في ظل التطورات الإقليمية: "الأمور خطيرة"
  • حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي
  • الجيش اللبناني يوجه رسالة مهمة للجبهة الداخلية
  • رئيس أكاديمية الشرطة يوجه رسالة للخريجين: "اجعلوا مصر أمانة في أعناقكم"
  • أحمد سعد يوجه رسالة لابنته بمناسبة عيد ميلادها
  • عمرو سلامة يوجه رسالة لشيكابالا بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي «صورة»
  • الصبحان يوجه رسالة لاذعة لإدارة الأهلي: اتقوا الله في الجمهور .. فيديو
  • زوج شيماء سيف يوجه رسالة لها بمناسبة فوز الزمالك
  • تامر عاشور يوجه رسالة شكر لطلاب جامعة بدر بعد حفله الأخير