صحافة العرب:
2024-07-06@12:25:11 GMT

إعادة تأهيل سوق الجمعة بولاية صحار

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

إعادة تأهيل سوق الجمعة بولاية صحار

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن إعادة تأهيل سوق الجمعة بولاية صحار، تعمل بلدية شمال الباطنة على إعادة تأهيل سوق الجمعة بولاية صحار ورفع القدرة الاستيعابية وتسهيل عملية عرض المنتجات المحلية، وكذلك زيادة حجم المرافق .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعادة تأهيل سوق الجمعة بولاية صحار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعادة تأهيل سوق الجمعة بولاية صحار
تعمل بلدية شمال الباطنة على إعادة تأهيل سوق الجمعة بولاية صحار ورفع القدرة الاستيعابية وتسهيل عملية عرض المنتجات المحلية، وكذلك زيادة حجم المرافق التي تساعد على التقليل من الازدحام...

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعادة تأهيل سوق الجمعة بولاية صحار وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصلاح كسر خط مياه ٨٠٠ بطريق ١٥ مايو بالقليوبية

تفقد اللواء أحمد أنور، رئيس حى شرق بمحافظة القليوبية، أزمة التسرب المائى الناتج من وجود كسر بخط مياه ٨٠٠ مم واستدعاء الفرق الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى، وتوجيه إداره المتابعة بالوقوف على اعمال إصلاح العطل وشفط المياه المسربه واعاده الأمور لنصابها .

فى اطار تكثيف دور المتابعه، لجميع المرافق ورصد جميع المشاكل اولاً بأول وتفعيل غرف الطوارئ لاستقبال شكاوى المواطنين والتواصل مع كافه الجهات الخدميه للعمل على حلها بأسرع وقت، وعلى ضوء دور المتابعه الميدانيه برصد المرافق تبين وجود تسرب مياه بطريق ١٥ مايو

واكد رئيس الحى، بأن الاجهزه التنفيذيه بالاشتراك مع غرفة العمليات، تعمل على مدار اليوم، لتلقى شكاوى المواطنين للعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلات، بالتعاون مع الاجهزه الخدميه الأخرى وذلك فى إطار رفع الخدمات المقدمه للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • صحة غزة تحذر من تداعيات أزمة الوقود على المرافق الصحية
  • جامعة حلوان تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج تأهيل المعلمين
  • بايدن: سأستمر في السباق الرئاسي وسأفوز بولاية ثانية
  • الكشف عن خطة استراتيجية للمتطرف سموتريتش تهدف إلى منع إقامة دولة فلسطينية
  • "واشنطن بوست" تسلط الضوء على الفوز الساحق لحزب العمال في الانتخابات العامة ببريطانيا
  • مناقشة تحديات المشاريع التنموية والخدمية بشمال الباطنة
  • كاتب بلا مقال
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يزور المحكمة العليا في أذربيجان
  • العثور على رجل برأس كبش بمقبرة في جبال ألتاي
  • إصلاح كسر خط مياه ٨٠٠ بطريق ١٥ مايو بالقليوبية