بوابة الوفد:
2024-07-01@14:36:16 GMT

رسمياً.. صعود البلاستيك لدوري القسم الثاني

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

اسدل الستار على منافسات الجولة السادسة والعشرين والأخيرة للمجموعة السادسة مجموعة القاهرة والقليوبية بدورى القسم الثالث، حيث أسفرت عن صعود فريق البلاستيك للدوري القسم الثاني ب  .

 

نتائج المجموعة السادسة مجموعة القاهرة والقليوبية بدورى القسم الثالث : 

 

صعود فريق  البلاستيك بقيادة احمد عبد الغني للقسم الثاني   بعد فوزه على فريق الماظه الهابط  للدوري القسم الرابع بقيادة رمضان عبد الستار بهدفين نظيفين سجلها  حسن عبده ومحمد تريكه.

 

احتفالات فريق البلاستيك احتفالات فريق البلاستيك 

 

 

فاز فريق بنها بقيادة محسن عبد المحسن  على فريق شباب بطا  بقيادة شريف رضا بهدف دون رد سجله أحمد نصر

 

فاز فريق شباب طوخ بقيادة عمرو جلال على فريق المطرية  بقيادة احمد البدري  بهدفين مقابل هدف.

 

فاز فريق المرج بقيادة محمد شعرواي مع فريق بهتيم بقيادة ياسر عمر بهدفين مقابل هدف.

 

 

فاز فريق القناطر الخيريه  بقيادة محمود طه  على فريق أسكو بقيادة أشرف ابو رجيلة  بهدفين مقابل هدف

 

فاز فريق هليوبوليس بقيادة وليد جابر علي فريق شباب ابو السعود متذيل المجموعه بقيادة تامر الباشا   بهدفين نظيفين.

 

فاز فريق شباب قليوب  بقيادة احمد عبد النبي على فريق الطيران بقيادة محمد عباس   بهدفين مقابل هدف.

 

 

ترتيب المجموعة السادسة بمجموعة القاهرة والقليوبية بدورى القسم الثالث  :

 

البلاستيك 61 نقطةبنها      61 نقطةطوخ   52 نقطةالمرج   42 نقطةشباب قليوب 37 نقطةالطيران 35 نقطةهليوبوليس 34نقطةاسكو   30 نقطةالمطرية 29 نقطةالقناطر الخيريه 28نقطةشباب بطا   25 نقطةبهتيم 25نقطةألماظة 21 نقطةأبوالسعود 10 نقاط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البلاستيك دوري القسم الثاني دوري القسم الثالث بنها المرج بهدفین مقابل هدف فریق شباب على فریق فاز فریق

إقرأ أيضاً:

فريق التفاوض المشترك لدول التحالف المعني بملف المحتجزين والمخفيين قسراً يشارك في مفاوضات مسقط على قاعدة الكل مقابل الكل

   

أكد متحدث الوفد الحكومي المفاوض، المعني بملف الأسرى والمختطفين، ماجد فضائل، مضيهم في مفاوضات مسقط مع وفد الحوثيين برعاية أممية “نحو الإفراج الكلي عن المختطفين على قاعدة الكل مقابل الكل”.

وأمس الأحد، انطلقت في العاصمة العُمانية مسقط، مشاورات بين وفدي الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، وجماعة الحوثي المصنفة دوليًا في قوائم الإرهاب، بشأن تبادل الأسرى والمعتقلين والمخفيين قسرياً، تحت رعاية مكتب المبعوث الأممي لليمن، هانس غروندبرغ، واللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وفي تدوينة على منصة “إكس” رصدها “مارب برس”، قال “فضائل” إن فريق التفاوض المشترك لدول التحالف المعني بملف المحتجزين والمخفيين قسراً، يشارك في مفاوضات مسقط.

وقال متحدث الوفد الحكومي وكيل وزارة حقوق الإنسان، ماجد فضائل: “ماضون نحو الإفراج الكلي على قاعدة الكل مقابل الكل”.

وفي وقت سابق اليوم، نشرت صحيفة “الشرق الأوسط”، تصريح لـ“فضائل”، توقّع فيه أن تستمر المشاورات نحو 10 أيام، مؤكدًا أن مطلبهم “الأساسي” هو “الإفراج الكلي عن الأسرى والمختطفين من دون تمييز على قاعدة (الكل مقابل الكل)”.

وقال: “لدينا توجيهات واضحة وصريحة من قيادتنا السياسية حول ذلك، وأن يتعامل الوفد الحكومي بمسؤولية والتزام كاملَين بهذا الملف الإنساني، وألا يتم تجاوز المخفي السياسي محمد قحطان بأي شكل، ويكون على رأس أي صفقة تبادل”.

من جهته، عبّر عبد القادر المرتضى رئيس وفد جماعة الحوثي المصنفة دوليًا في قوائم الإرهاب، في تدوينة عبر حسابه على منصة “إكس”، رصدها “مارب برس”، عن أمله في أن تكون جولة المشاورات “ناجحة، وأن يتم الاتفاق على صفقة تبادل جديدة”.

انطلقت في العاصمة العمانية مسقط، الأحد 30 يونيو/حزيران 2024، جولة مفاوضات جديدة بين الأطراف اليمنية، بدعم من الأمم المتحدة واللجنة الدولية للصليب الأحمر، بشأن ملف المختطفين والأسرى. 

وفي كلمته في افتتاح جولة المفاوضات، أمس، ربط رئيس الوفد الحكومي المفاوض "يحيى كزمان"، نجاح المشاورات بالكشف عن مصير السياسي محمد قحطان. 

وبيّن “كزمان” أن من مساعي المشاركة "إطلاق سراح ومبادلة السياسي محمد قحطان" الذي قال إنه "يعتبر عائقاً أساسياً يجب حل موضوعه ومن ثم الانتقال إلى إجراء أشمل وإغلاق هذا الملف الإنساني بإخراج كافة المحتجزين والمختطفين لدى جميع الأطراف دون استثناء".

وستقتصر جولة المحادثات الحالية على البحث في ملف الأسرى والمعتقلين، إلا أنها في حال نجحت كما يتمنى الكثيرون ستشكّل دافعاً لعملية السلام التي تعثّرت مع اختيار الحوثيين مهاجمة حركة الملاحة في البحر الأحمر وخليج عدن، في خطوة جعلت المجتمع الدولي يعارض المُضي في تنفيذ خريطة الطريق قبل أن تتوقف تلك الهجمات.

وتكتسب هذه الجولة أهمية خاصة؛ لأنها تأتي بعد فترة تعثّر طويلة لهذا الملف نتيجة تراجع الحوثيين عن التزامهم في كل مرة الكشف عن مصير جميع المختطفين والأسرى، وفي مقدمتهم القيادي في حزب الإصلاح، محمد قحطان، وذهابهم نحو المطالبة بأسماءٍ مجهول مصيرها.

 

مقالات مشابهة

  • فريق التفاوض المشترك لدول التحالف المعني بملف المحتجزين والمخفيين قسراً يشارك في مفاوضات مسقط على قاعدة الكل مقابل الكل
  • رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين
  • رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • نهال عنبر تنعي عمها: وداعا حبيبي الأعظم والأب الثاني
  • رسميا.. أشرف بن شرقي لاعبا حرا
  • هزمتها بهدفين دون مقابل .. سويسرا تجرد إيطاليا من لقب اليورو
  • فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده
  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد