شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بالفيديو شركة مشاريع الترفيه السعودية تُعلن عن وجهتها الترفيهية الجديدة بالمدينة المنورة، وتدعم الوجهة الترفيهية الإستراتيجية التي تتبناها منطقة المدينة المنورة لتحسين الظروف المعيشية للأفراد وتجديد وإحياء مجتمعات المدينة، مما يعزز .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو.

. شركة مشاريع الترفيه السعودية تُعلن عن وجهتها الترفيهية الجديدة بالمدينة المنورة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو.. شركة مشاريع الترفيه السعودية تُعلن عن...

وتدعم الوجهة الترفيهية الإستراتيجية التي تتبناها منطقة المدينة المنورة لتحسين الظروف المعيشية للأفراد وتجديد وإحياء مجتمعات المدينة، مما يعزز من الخيارات الترفيهية الفريدة المتاحة للمقيمين والزوار.

وتمتد الوجهة الترفيهية الجديدة لشركة مشاريع الترفيه السعودية (SEVEN) على مساحة بناء إجمالية تبلغ أكثر من 84 ألف متر مربع على مساحة تطويرية تتجاوز 100 ألف متر مربع، بجانب حديقة الملك فهد المركزية، لتتكامل معها بوصفها جزءًا منها؛ حيث تترابط مسارات الأخيرة مع الممرات المفتوحة والحدائق المنسقة بعناية للوجهة، مما يوفر للزوار واحة من الخيارات الترفيهية المحسنة والعروض عالية الجودة التي تسهم في إثراء حياة المجتمع.

وستجلب الوجهة الجديدة أبرز المعالم الترفيهية إلى المدينة المنورة، بما في ذلك سينما مزودة بأحدث التجهيزات مع صالات عرض آيماكس وأخرى مخصصة لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى صالة بولينج تضم 10 مسارات، كما سيحظى زوار الوجهة بفرصة للاسترخاء وتجديد نشاطهم في مركز لياقة واستجمام مميز، بالإضافة إلى العديد من منافذ التجزئة والمطاعم والمقاهي من علامات محلية وعالمية تناسب مختلف الأذواق.

يُذكر أن شركة مشاريع الترفيه السعودية (SEVEN)، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، تهدف للإسهام في تطوير القطاع الترفيهي وبناء وتشغيل الوجهات الترفيهية وتوفير بيئة ترفيهية تتناسب مع احتياجات جميع شرائح المجتمع السعودي وتثري حياتهم وفقًا لأعلى وأحدث المعايير العالمية.

وجهتنا الترفيهية قادمة بمعالم ومناطق ترفيهية على مساحة بناء تبلغ أكثر من 84 ألف متر مربع، للمساهمة في تعزيز اقتصاد المنطقة وبناء مجتمع حيوي لنرتقي بجودة حياة أهلنا في المدينة المنورة #جاورتك_البهجة. pic.twitter.com/JvKkNcLH8A

— SEVEN مشاريع الترفيه السعودية (@saudi_SEVEN) July 31, 2023

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. شركة مشاريع الترفيه السعودية تُعلن عن وجهتها الترفيهية الجديدة بالمدينة المنورة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

“سوريا: الوجهة المقبلة لإسرائيل الكبرى”

شمسان بوست / متابعات:

يفيد تقرير لكاتب روسي بأنه من أجل جعل حلم “إسرائيل الكبرى” واقعا ملموسا، فإن الهدف التالي لإسرائيل بعد لبنان سيكون سوريا.



وأشار الكاتب ديمتري نيفيدوف، في تقريره بموقع “المركز الروسي الإستراتيجي للثقافات”، إلى الاعتداءات المتكررة من إسرائيل على سوريا في دمشق وحمص وحماة وحلب.



وركّز الكاتب على الهجوم الإسرائيلي ضد طرطوس في 24 سبتمبر الجاري، قائلا إنه المكان الذي توجد فيه نقطة الدعم اللوجستي رقم 720 للبحرية الروسية، المهمة من وجهة نظر الخدمات اللوجستية والإمدادات للمجموعة الروسية في الشرق الأوسط، أو من حيث العلاقات الاقتصادية بين روسيا وسوريا وخارجها.



الهدف النهائي وأفاد الكاتب بأنه بناء على ما سبق، قد تتحول التصرفات العدوانية لنظام نتنياهو تدريجيا نحو الحدود اللبنانية السورية، مشيرا إلى أن الهدف النهائي لتصرفات تل أبيب الحالية في لبنان هو إثارة حرب مع سوريا، تخدم المصالح الجماعية للولايات المتحدة والغرب من الناحية الإستراتيجية، وذلك بإسقاط نظام الأسد.



وقال إن الفوضى المحتملة في لبنان، والتي تتفاقم بسبب الهجوم الإسرائيلي، لا يمكن إلا أن تثير قلق دمشق بسبب الموقع الجغرافي الحساس للعاصمة السورية.

ولفت الكاتب إلى أن التدفق المتزايد للاجئين عبر الحدود بين لبنان وسوريا قد يؤدي إلى شل أو حتى اختراق الحدود وإغراق دمشق، وقد يضطر الجيش السوري إلى التدخل في الوضع.



وأشار إلى أنه في سياق العوامل والاتجاهات المذكورة يعتقد الخبراء أن رغبة “الصقور” الإسرائيليين في الاستيلاء على جنوب لبنان ترجع إلى نية تهديد دمشق لا فقط من الجنوب الشرقي، بل أيضا من الغرب والجنوب الغربي.

مقالات مشابهة

  • “سوريا: الوجهة المقبلة لإسرائيل الكبرى”
  • بيان عاجل لجيش السودان رد فيه على اتهامات وجهتها دولة الإمارات.. ماذا حدث؟
  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة المدينة المنورة
  • مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يشارك في معرض الرياض الدولي للكاتب 2024م
  • طقس المدينة المنورة.. "الأرصاد" ينبه من رياح شديدة على ينبع والرايس
  • مؤتمر طبي في المدينة المنورة يناقش مستجدات أمراض الدم وطرق علاجها
  • مصر تسترد مستحقات بحارة من شركة في السعودية
  • "الحرّات البركانية بالمدينة المنورة".. شواهد على النشاط البركاني القديم
  • “الحرّات البركانية بالمدينة المنورة “.. شواهد طبيعية على النشاط البركاني القديم وجمال التضاريس الفريدة
  • إعلان للجيش الإسرائيلي: اليمن ستكون الوجهة القادمة بعد لبنان