منوعات، نواب بريطانيا من دون طعام بسبب قلة الطهاة في البلاد،أحد الطهاة أرشيف الإثنين 31 يوليو 2023 18 27أدى نقص في عدد .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نواب بريطانيا من دون طعام بسبب قلة الطهاة في البلاد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نواب بريطانيا من دون طعام بسبب قلة الطهاة في البلاد

أحد الطهاة (أرشيف)

الإثنين 31 يوليو 2023 / 18:27

أدى نقص في عدد الطهاة والعاملين في مجال تقديم الطعام إلى إغلاق مطاعم مبنى البرلمان في بريطانيا والتهديد بفقدان ملايين الجنيهات من الإيرادات.

وأفاد تقرير لصحيفة "تايمز" البريطانية أن قطاع الضيافة في البلاد تأثر بشكل كبير من جائحة كورونا، التي دفعت بآلاف من العمال الأجانب للرحيل، بالإضافة إلى ردود الفعل من خروج البلاد من الاتحاد الأوروبي، بريكست، الذي جعل من الصعب على هؤلاء العمال العودة إلى بريطانيا.

وبسبب مشكلة نقص العاملين في قطاع تحضير وتقديم الطعام، اضطرت المقاصف والمطاعم إلى تقليص من قوائم الطعام أو الذهاب إلى الإغلاق التام.

وصرح رئيس لجنة إدارة عمل البرلمان، النائب سير تشارلز ووكر بأنهم يعانون من نقص في عدد الطهاة، بسبب ندرتهم اليوم في لندن.. وأشار إلى أن البرلمان بحاجة إلى 38 طاهياً على أقل تقدير.

ويتابع التقرير أنه خلال الأشهر الثلاثة حتى يونيو (حزيران)، بلغ عدد الشواغر في مجال الضيافة 129,000 وظيفة، وفقاً لمكتب الإحصاءات الوطني في بريطانيا.

يُشار إلى أن هذا الرقم قليل بالمقارنة مع الذروة التي بلغت 175,000 وظيفة شاغرة قبل عام، ولكنه لا يزال أعلى بنسبة 40% من مستويات ما قبل الجائحة، وأكثر من ضعف عدد الوظائف قبل عقد من الزمن.

قال متحدث باسم مجلس العموم: "تقدم المقاصف داخل البرلمان خدماتها لآلاف الأشخاص أسبوعياً، بما في ذلك الزوار وأعضاء البرلمان والصحفيين، بالإضافة إلى الموظفين الذين يعملون داخل البرلمان خلال ساعات غير منتظمة.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نواب بريطانيا من دون طعام بسبب قلة الطهاة في البلاد وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ستارمر بعد فوزه: نبدأ مهمة التجدد الوطني في بريطانيا

تعهد كير ستارمر رئيس وزراء بريطانيا المقبل الجمعة بحصول "تجدد وطني" في المملكة المتحدة بعد فوز حزب العمال الساحق في الانتخابات التشريعية وعودته إلى السلطة بعد حكم المحافظين لمدة 14 عاما.
وقال ستارمر في خطاب النصر في لندن بعدما ضمن حزبه الغالبية المطلقة في البرلمان "اليوم نبدأ فصلا جديدا، نبدأ مهمة التغيير، مهمة التجدد الوطني ونباشر إعادة بناء بلدنا".

أخبار ذات صلة حزب العمال يهيمن على الغالبية المطلقة في البرلمان البريطاني رئيس الوزراء البريطاني يهنئ حزب العمال بفوزه في الانتخابات البرلمانية المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • المجلس الإسلامي البريطاني يدعو حكومة كير ستارمر إلى توحيد البلاد
  • نواب ليبيون يشاركون في نقاشات البرلمان الأفريقي حول الميزانية والتكامل
  • استقالة رئيس وزراء بريطانيا من منصبه بعد خسارته الانتخابات
  • ستارمر بعد فوزه: نبدأ مهمة التجدد الوطني في بريطانيا
  • انتخابات بريطانيا.. سوناك يدعو الناخبين لعدم منح حزب العمال أغلبية ساحقة
  • نواب: مخرجات الحوار الوطني أولوية في دور الانعقاد الأخير لمجلس الشيوخ
  • منافس المحافظين الشرس في بريطانيا.. من هو كير ستامر؟
  • نواب : اجتماع مرتقب للكتل السنية من اجل حسم منصب رئيس البرلمان
  • البريطانيون يتوجهون إلى الصناديق لاختيار ممثليهم في البرلمان
  • بريطانيا تستعد لفتح صناديق الاقتراع.. تعرف على الأحزاب المشاركة