شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل الزمالك يعلن إصابة يوسف أوباما قبل مباراة الشباب السعودي بالبطولة العربية، 05 31 م الإثنين 31 يوليو 2023 يوسف أوباما كشف الدكتور محمد أسامة، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. الزمالك يعلن إصابة يوسف أوباما قبل مباراة الشباب السعودي بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. الزمالك يعلن إصابة يوسف أوباما قبل مباراة...

05:31 م | الإثنين 31 يوليو 2023

يوسف أوباما

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة يوسف إبراهيم «أوباما» في العضلة الأمامية، ما أبعده عن قائمة الأبيض لخوض مباراة الشباب السعودي المقرر لها في السادسة مساء اليوم الاثنين، باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي أنه سيتم وضع برنامج تأهيلي وعلاجي للاعب يوسف أوباما لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.    

رباعي الزمالك يؤازرون لاعبي الفريق في مواجهة الشباب السعودي

وحرص محمد عبد الشافي ويوسف أوباما وحمدي علاء والسنغالي إبراهيما نداي رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المستبعدون من قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الشباب السعودي، على التواجد بملعب المباراة.

ويتواجد الرباعي من أجل مؤازرة الأبيض في اللقاء المرتقب في البطولة العربية في ظل أهمية اللقاء للفريق في مشوار التأهل للدور التالي.

تشكيل الزمالك لمباراة الشباب السعودي

ويضم تشكيل الزمالك في مواجهة الشباب كلا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حاتم سكر .

خط الوسط: أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي.

خط الهجوم: محمود عبد الرازق «شيكابالا» – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد «زيزو».

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد ومحمد نديم وعمر جابر وحسام عبد المجيد وأحمد زكي ومحمد أشرف «روقا» وأحمد عبد الرحيم «إيشو» وسيد عبد الله «نيمار» ومحمد حسام «بيسو» ومحمد طارق وعلي ياسر وناصر منسي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. الزمالك يعلن إصابة يوسف أوباما قبل مباراة الشباب السعودي بالبطولة العربية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. عرض مغري يقرب أخطبوط الأهلي من الرحيل

تحدث الناقد الرياضي محمود المخبزي عن تطورات مثيرة بشأن ملف صفقات ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وموقفه من البقاء أو الرحيل بفترة الانتقالات.

نجم الأهلي يمتلك عروض قوية بالصيف وهذا مصير قائد المارد الأحمر

وقال المخبزي في تصريحات عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "حمزة علاء حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي يمتلك عرض قوي وفريقه يوافق على رحيله وبنسبة كبيرة خارج الموسم الجديد وستكون إعارة لمدة عام أو اثنان وليس بيع".

مفاجأة الموسم.. هذا المدرب على رادار الزمالك خاص.. الزمالك يعقد جلسة مع زيزو لبدء مفاوضات التجديد في هذا الموعد

وتابع: "الأهلي لم يتدخل نهائي في صفقة محمد النني ولم يتحدث معه ويقدره كلاعب وقائد للمنتخب وهو يرحب بإنهاء مسيرته الكروية في النادي الأحمر ولكن لم يحدث مفاوضات بينهم".

واختتم حديثه: "محمد الشناوي تم عقد جلسة هامة معه ورفض كل العروض الخليجية التي وصلت له ومكمل مع الأهلي وسيجدد عقده بشروط خاصة مع تقدير الإدارة له وكولر يرحب برحيل بيرسي تاو والمفاوضات بينهم وبين يحيى عطية الله معقدة وكذلك محمد علي بن رمضان بسبب الماديات".
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الجونة في الدوري
  • 16 لاعبًا.. غيابات بالجملة تضرب الزمالك ضد الجونة في الدوري اليوم
  • غيابات بالجملة في صفوف الزمالك أمام الجونة اليوم في الدوري المصري
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري في مواجهة سموحة بالدوري
  • "ليس الأهلي أو الزمالك".. إبراهيم عادل في طريقه للرحيل عن بيراميدز
  • عاجل.. الزمالك يدرس تعديل عقد نجمه
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع شروق فؤاد "صانعة ألعاب" منتخب مصر لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات"
  • توك شو سبورت| شبانة: أوباما يقترب من الرحيل عن الزمالك وصديق إيجولا على رادار الأهلي.. مهيب عبدالهادي: هذا المدرب خليفة جوميز في القلعة البيضاء
  • شبانة: أوباما يقترب من الرحيل بعد تجاهل الإدارة
  • عاجل.. عرض مغري يقرب أخطبوط الأهلي من الرحيل