شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يعلن غياب أوباما عن مباراة الشباب السعودي، كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة يوسف إبراهيم أوباما، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يعلن غياب أوباما عن مباراة الشباب السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يعلن غياب أوباما عن مباراة الشباب السعودي

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة يوسف إبراهيم أوباما، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في العضلة الأمامية مما أبعده عن قائمة الأبيض لخوض مباراة الشباب السعودي المقرر لها في السادسة مساء اليوم الاثنين بـ ستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وأشار رئيس الجهاز الطبي إلى أنه سيتم وضع برنامج تأهيلي وعلاجي للاعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية لـ الزمالك خلال الفترة المقبلة.

تشكيل الزمالك أمام الشباب

وجاء تشكيل الزمالك أمام الشباب كالتالي..

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي- محمد عبد الغني- مصطفى الزناري- حاتم سكر.

خط الوسط: أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي.

خط الهجوم: محمود عبد الرازق شيكابالا- سيف الدين الجزيري- أحمد سيد زيزو.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من؛ محمد عواد ومحمد نديم وعمر جابر وحسام عبد المجيد وأحمد زكي ومحمد أشرف روقا وأحمد عبد الرحيم إيشو وسيد عبد الله نيمار ومحمد حسام بيسو ومحمد طارق وعلي ياسر وناصر منسي.

وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك «المعزول»، أعلن مساء أمس الأحد وصول البطاقة الدولية لـ أوباما ليحق له المشاركة رفقة الفريق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يعلن غياب أوباما عن مباراة الشباب السعودي وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأول لکرة

إقرأ أيضاً:

16 لاعبًا.. غيابات بالجملة تضرب الزمالك ضد الجونة في الدوري اليوم

الزمالك ضد الجونة.. يتأهب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة قوية، اليوم الجمعة، أمام ضيفه الجونة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد الجونة، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ترتيب الزمالك والجونة في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تلك المواجهة، وهو يحتل المركز السابع بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 46 نقطة من 29 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حت الآن، بواقع 14 انتصارًا و7 تعادلات، وتلقت كتيبة جوزيه جوميز 8 هزائم.

الزمالك وطلائع الجيش

بينما يدخل فريق الجونة تلك المواجهة النارية أمام الزمالك، تحت عشار «أكون أو لا أكون»، حيث يقع في المركز الثالث عشر بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 33 نقطة من 31 مباراة، بواقع 7 انتصارات، و 12 تعادل، وتلقى مثلهم من الهزائم، وبفارق 6 نقاط فقط لا غير عن مراكز الهبوط، لذلك تسعى كتيبة علاء عبد العال لتحقيق الفوز وضمان البقاء في المسابقة بشكل رسمي.

غيابات الزمالك ضد الجونة في الدوري الممتاز اليوم

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال مباراة اليوم أمام الجونة، من غياب 16 لاعبًا عن صفوف الفريق في مباراة الليلة، ما بين إصابات واستبعاد فني، وتواجد مع المنتخب الأولمبي.

وجاءت غيابات الزمالك على النحو التالي

أحمد حمدي - محمد عبد الشافي - محمد صبحي - محمود حمدي الونش «للإصابة».

محمد شحاتة - زياد كمال - حسام عبد المجيد - أحمد سيد زيزو «المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أوليمبياد باريس 2024».

محمد عواد - مهاب ياسر - عبد الله السعيد - عبد الرحيم إيشو - محمد أشرف روقا - محمد عاطف - جمال موتيابا - سامسون أكينيولا «أسباب فنية».

أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك تشكيل الزمالك المتوقع ضد الجونة في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمي: محمود الشناوي.

في خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - مصطفى الزناري - أحمد رفاعي.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا - ناصر ماهر - محمد السيد.

في خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - محمود عبد الرازق شيكابالا.

مقالات مشابهة

  • نشطاء ينتقدون غياب عباس عن جنازة هنية.. حضر تشييع بيرز (شاهد)
  • قبل صدام الدوري الممتاز الليلة.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك والجونة
  • 16 لاعبًا.. غيابات بالجملة تضرب الزمالك ضد الجونة في الدوري اليوم
  • غياب الثنائي دبش ودغموم عن مباراة زد بالدوري
  • الشوط الأول .. الأهلي يتقدم على البنك الأهلي بهدف أبو علي ويقترب من سلسلة الفوز المتتالي الأطول
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة البنك في الدوري المصري
  • عبد الله السعيد يقترب من الغياب غعن مباراة الزمالك والجونة
  • عاجل.. الزمالك يدرس تعديل عقد نجمه
  • توك شو سبورت| شبانة: أوباما يقترب من الرحيل عن الزمالك وصديق إيجولا على رادار الأهلي.. مهيب عبدالهادي: هذا المدرب خليفة جوميز في القلعة البيضاء
  • شبانة: أوباما يقترب من الرحيل بعد تجاهل الإدارة