شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أرقام مذهلة لـ هاري كين صفقة بايرن ميونخ المنتظرة، بات نادي بايرن ميونخ الألماني قريبًا من حسم صفقته الكبرى بالتعاقد مع النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرقام مذهلة لـ هاري كين صفقة بايرن ميونخ المنتظرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرقام مذهلة لـ هاري كين صفقة بايرن ميونخ المنتظرة

بات نادي بايرن ميونخ الألماني قريبًا من حسم صفقته الكبرى بالتعاقد مع النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم هجوم الفريق بالموسم المقبل.

تحرك رسمي جديد من بايرن ميونخ لحسم صفقة هاري كين

وأوضحت الشبكة الألمانية أن صفقة إنتقال هاري كين إلي بايرن ميونخ، ستكون الأغلي في تاريخ العملاق البافاري كشراء وتوتنهام بالبيع، حيث تطالب إدارة البايرن إدارة السبيرز بتحديد قيمة الصفقة.

وقام توماس توخيل مدرب نادي بايرن ميونخ الألماني، بزيارة منزل هاري كين في العاصمة البريطانية، لندن، من أجل مناقشته بشكل شخصي في مسألة انتقاله إلى العملاق البافاري.

أرقام هاري كين في مسيرته مع الأندية

هاري كين صاحب الـ30 عامًا، لعب لعدة أندية خلال مسيرته الكروية، حيث تنقل بين أندية ليستر سيتي ونوريتش سيتي وميلويل حتى استقر به المطاف في صفوف نادي توتنهام هوتسبير.

وحصل نجم توتنهام على جائزة هداف الدوري الإنجليزي 6 مرات في مشواره الكروي، وجائزة لاعب العام 4 مرات سابقة.

ومع منتخب انجلترا لعب 84 مباراة دولية، وسجل 58 هدفًا وأرسل 18 تمريرة حاسمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرقام مذهلة لـ هاري كين صفقة بايرن ميونخ المنتظرة وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد الخسارة المذلة من بايرن ميونخ.. دينامو زغرب يقيل مدربه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقدم نادي دينامو زغرب الكرواتي على إقالة مدربه سيرجي جاكيروفيتش على خلفية الهزيمة المذلة التي مُني بها الفريق على يد العملاق الألماني بايرن ميونخ بنتيجة 9-2 في الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن النادي الكرواتي في بيان رسمي، اليوم الخميس، عن فسخ العقد مع المدرب بالتراضي، مع تكليف ساندرو بيركوفيتش بتدريب الفريق بشكل مؤقت لحين تعيين مدرب جديد.

بيان دينامو زغرب عن إقالة مدربه

وقال دينامو زغرب في بيانه: «يود نادي دينامو زغرب إبلاغ الجمهور بأنه تم الاتفاق على إنهاء عقد المدرب سيرجي جاكيروفيتش بالتراضي».

وأضاف البيان: «سيقود الفريق بشكل مؤقت ساندرو بيركوفيتش، حتى يتم اتخاذ القرار بشأن المدرب الجديد».

وأتم بيان دينامو زغرب: «نشكر سيرجي جاكيروفيتش من أعماق قلوبنا على كل ما قدمه لنادينا ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في مسيرته المستقبلية».

وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا معقل البافاري، فوزًا عريضًا لفريق بايرن ميونخ، حيث تألق النجم الإنجليزي هاري كين بتسجيل 4 أهداف (سوبر هاتريك)، ثلاثة منها من ركلات جزاء.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث ساهم باقي لاعبي بايرن في العرض الهجومي الرائع، بتسجيل أهداف أخرى حملت توقيع مايكل أوليسي (هدفين)، رافاييل جويريرو، ليروي ساني، وليون جورتسيكا.

ويذكر أن المباراة شهدت تسجيل 11 هدفًا، وهو رقم قياسي جديد في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث لم تشهد أي مباراة سابقة هذا العدد الكبير من الأهداف.

وبتلك النتيجة، تصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن كبار أندية أوروبا.

مقالات مشابهة

  • تكريمًا لـ«بيكنباور» بايرن ميونخ يغير اسم ملعبه
  • هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ
  • بعد الخسارة المذلة من بايرن ميونخ.. دينامو زغرب يقيل مدربه
  • تكريماً لبكنباور.. مبادرة رائعة من بايرن ميونخ
  • يجب أن نتعلم.. تعليق مفاجئ من هاري كين بعد فوز بايرن ميونخ على دينامو زغرب
  • بايرن ميونخ يكتب تاريخاً جديداً في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق
  • ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ
  • أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف
  • عاجل.. إصابة صفقة الأهلي المنتظرة بالرباط الصليبي