شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن المكتب التنفيذي بمحافظة أبين يعقد اجتماعه الدوري برئاسة المحافظ، أبين عدن الغد سبأعقد اليوم بزنجبار الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بمحافظة أبين برئاسة محافظ المحافظة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم بحضور وكيلي .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المكتب التنفيذي بمحافظة أبين يعقد اجتماعه الدوري برئاسة المحافظ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المكتب التنفيذي بمحافظة أبين يعقد اجتماعه الدوري...
أبين(عدن الغد)سبأ

عقد اليوم بزنجبار الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بمحافظة أبين برئاسة محافظ المحافظة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم بحضور وكيلي المحافظة محمد ناصر الجحماء و احمد ناصر جرفوش ووقف المكتب التنفيذي امام عدد من التقارير النصف سنوية من يناير إلى يونيو لمكاتب الموارد المالية بالمحافظة ومكتب الخدمة المدنية والاتصالات والصحة والتخطيط والتربية والتعليم استعرضت  الايرادات المحلية والمشتركة للنصف الأول للعام الجاري ومستوى الانضباط الوظيفي للمكاتب والمصالح والمؤسسات الحكومية والصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل المكاتب وكذلك ماتم إنجازه من مشاريع في قطاع الاتصالات والصحة والتربية والتعليم والخطة الاستثمارية للمحافظة كما تم استعراض نتائج الاجتماع السابق .

وخلال الاجتماع أكد محافظ المحافظة إلى ضرورة عمل آلية محددة لتحصيل الايرادات المالية المحلية والمشتركة لدى كل المكاتب الإيرادية، مؤكداً بأنه خلال الفصل الثاني للعام الجاري سوف يتم تقييم تحصل كل وعاء إيرادي ومحاسبة المقصرين مطالباً مكتب الخدمة المدنية برفع تقرير شهري عن مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب والمصالح والمؤسسات الحكومية وخصوصاً المدراء، مشيداً بجهود مكتبي التربية والتعليم والصحة العامة السكان وأدائها لدورها على أكمل وجه .

مضيفاً أن المحافظة تتأثر بالوضع العام للبلد الاقتصادي والسياسي في كافة القطاعات وبالذات في قطاع الكهرباء هناك تحديات كبيرة تواجه المحافظة في توليد الطاقة الكهربائية ومنذ توليه قيادة المحافظة قام بحلحلة بعض الأمور والتركيز على كيفية توليد الطاقة الكهربائية وإضافة محطات توليد في منطقة الدلتا وباقي المديريات ومع هذا هناك ايادي خفية تعبث في مجال الكهرباء وتسعى لعدم استقرارها في محافظة أبين لافتاً إلى أنه يقوم بمتابعة الجهات المختصة في الحكومة والوزارات في كافة القطاعات بكل ما يخص المحافظة ولن يفرط في حق من حقوقها .

حضر الاجتماع رئيس لجنة الخدمات بالمحافظة عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة احمد السيد عيدروس ومستشار محافظ المحافظة لشئون الاستثمار والتنمية عبدالناصر اليزيدي .

52.12.211.173



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المكتب التنفيذي بمحافظة أبين يعقد اجتماعه الدوري برئاسة المحافظ وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظ المحافظة عدن الغد

إقرأ أيضاً:

المكتب التنفيذي بعمران يبارك الرد الإيراني على العدو الصهيوني

المكتب التنفيذي بعمران يبارك الرد الإيراني على العدو الصهيوني

مقالات مشابهة

  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • المجلس التسييري لبلدية بنغازي يعقد اجتماعه الدوري
  • ملف التصالح في مخالفات البناء على مائدة المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة
  • اجتماع برئاسة الجيلاني لمناقشة آلية العمل في مشروع التوسع الزراعي والزراعة الطارئة بمحافظة صنعاء
  • المكتب التنفيذي بعمران يبارك الرد الإيراني على العدو الصهيوني
  • “بن قدراة” يترأس الاجتماع الدوري الحادي عشر للمؤسسة الوطنية للنفط 
  • مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي
  • اجتماع برئاسة محافظ عمران يناقش سير عمل اللجنة الفنية للتخطيط العمراني والبناء والأشغال
  • عُمان تشارك في اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب
  • برئاسة محافظ قنا.. المجلس التنفيذي يوافق على تخصيص أراضٍ لإقامة مشروعات خدميه