شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ترامب يتفوق على منافسيه الجمهوريين في سباق الرئاسة، تفوق الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، في السباق نحو البيت الأبيض، على منافسيه الجمهوريين، في ظل منافسة محمومة على نيل ترشيح الحزب .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ترامب يتفوق على منافسيه الجمهوريين في سباق الرئاسة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ترامب يتفوق على منافسيه الجمهوريين في سباق الرئاسة
تفوق الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، في السباق نحو البيت الأبيض، على منافسيه الجمهوريين، في ظل منافسة محمومة على نيل ترشيح الحزب الجمهوري. وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز"، ان الرئيس السابق، يتفوق على أقرب منافسيه، بفارق مريح للغاية".

وأظهر استطلاع الرأي الذي أجرته الصحيفة بشراكة مع جامعة "سيينا"، أن ترامب يتخطى بهامش كبير منافسه الأقرب، وهو حاكم ولاية فلوريدا، رون ديسانتيس.

وتأتي هذه النتائج فيما جرى النظر إلى ديسانتيس بمثابة الأوفر حظًا وسط المحافظين، لكن المؤشرات التي توالت، مؤخرًا، لا تصب في صالحه.

أما مايك بنس، النائب السابق للرئيس ترامب، فلم يحظ إلا بـ"دعم ضعيف للغاية" لا يكاد يذكر، لأنه لم يتجاوز 3 في المئة، وهو ما يجعل الطريق غير معبدة أمامه حتى ينال ترشيح الحزب الجمهوري.

وكشف الاستطلاع أن ترامب متفوق حتى في حالة إزاحة المرشحين الآخرين؛ لأنه يحظى وقتئذٍ بدعم 62 في المئة، مقارنة بـ31 في المئة لديسانتيس.

ويرى 89 في المئة من الجمهوريين أن البلاد تدار بطريقة خاطئة، مبدين بذلك استياءهم من النهج الذي سارت عليه إدارة الديمقراطي، جو بايدن.

وقال عدد من الجمهوريين، إن نظرتهم إيجابية لديسانتيس، وكانوا سيوالونه ويدعمونه لو لم يكن ترامب قد قدم ترشحه، وهذا الأمر يكشف أن حاكم فلوريدا تضاءلت حظوظه بسبب وقوعه أمام خصم غير سهل.

52.12.211.173



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترامب يتفوق على منافسيه الجمهوريين في سباق الرئاسة وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المئة

إقرأ أيضاً:

أكسيوس عن مصادر: متبرعون كبار من هوليوود يطالبون بتنحي بايدن من سباق الرئاسة

أكسيوس عن مصادر: متبرعون كبار من هوليوود يطالبون بتنحي بايدن من سباق الرئاسة

مقالات مشابهة

  • مانحو هوليوود ومشرعون ديمقراطيون يطالبون بتنحي بايدن من سباق الرئاسة الامريكية
  • «بايدن» يتمسك بالبقاء فى سباق الرئاسة الأمريكى ويرفض الكشف الطبى «ترامب» يدعو لمناظرة بلا قيود.. ويسخر من «هاريس»
  • أكسيوس عن مصادر: متبرعون كبار من هوليوود يطالبون بتنحي بايدن من سباق الرئاسة
  • الداخلية الإيرانية: تقدم بزشيكان على جليلي في سباق انتخابات الرئاسة حتى الآن
  • الصوت العربي والمسلم يعاقب “العمال” في بريطانيا.. هكذا أثرت “غزة” على النتائج (أرقام)
  • «القاهرة الإخبارية»: بايدن يؤكد استمراره في سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية
  • ترامب يقول إن بايدن انسحب من سباق الرئاسية.. وينتقد في فيديو خليفته
  • ترامب يقول إن بايدن انسحب من سباق الرئاسية، وينتقد في فيديو خليفته
  • شاهد.. ترامب يقول إن بايدن انسحب من سباق الرئاسية، وينتقد خليفته
  • السور الديموقراطي حول بايدن يتشقق