كشف الفنان كريم فهمي، عن العديد من الأسرار في حياته الشخصية، بالإضافة لرأيه في المساكنة، وذلك خلال لقائه في برنامج «كتاب الشهرة».

تصريحات كريم فهمي

وقال كريم فهمي، خلال تصريحاته، إن علاقته بزوجته دانيا كادت أن تنتهي قبل أن يرتبطا بشكل رسمي بسبب خيانته لها، مؤكدًا أنه لو كانت زوجته هي من قامت بخيانته فإنه لن يسامحها.

وتابع:«رغم كل الحب اللي بيني وبين دانيا إلا أنه ضبطتني وأنا بخونها، أقدر أقول إني عملت حركة غبية، أنا لقيت واحدة حلوة قوي كان نفسي أتعرف عليها ولما كلمتها عرفت إنها دانيا، واكتشفت أنه لو قلبت الأدوار وعرفت إنها هي التي خانتني من الصعب أسامحها».

وأشار فهمي، إلى أن زوجته وقفت إلى جانبه في العديد من المواقف، قائلا: «دانيا وقفت جنبي بكل ما أوتيت من قوة، وهي شريكة حياتي بمثابة قصة كفاح، لما تخرجت طلبت يدها من والدها ولم أكن أملك أي أموال، لم أكن أمتلك حتى شقة».

كريم فهمي وتجربة المساكنة قبل الزواج

وكشف كريم فهمي، حقيقة تجربته المساكنة قبل الزواج قائلا: «أكره المجاهرة بالمعصية، ومش هعمل نفسي متدين، لكن أنا بكره المجاهرة بالمعصية، ممكن أكون بعمل حاجات غلط بس مش لازم اقولها على الهوا، و80% من الشباب أكيد عدوا بالمرحلة دي، وأنا طبعا كنت منهم، وأنا في سن أصغر».

كريم فهمي

وتحدث كريم فهمي عن اتباعه لشيخ الأزهر، قائلا: «لا أتبعه في كل شيء، لا أوافقه ولا أعارضه، أنا اقرأ كثيرا في كل الفروع، وخصوصا في الدين، بس مقدرش أتناقش معك».

اقرأ أيضاًكريم فهمي: عشت المساكنة قبل الزواج.. ولا أتبع شيخ الأزهر (فيديو)

بسبب برنامج تلفزيوني لبناني شهير.. كريم فهمي يواجه أزمة

كريم فهمي: طلاق والدي ووالدتي لم يؤثر عليَّا سلبيًّا.. وذهبت لطبيب نفسي.. «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريم فهمي أحمد فهمي الفنان كريم فهمي زوجة كريم فهمي كريم فهمى كريم فهمى واحمد فهمى مسلسل كريم فهمي كريم فهمي حدث بالفعل اعمال كريم فهمي صور كريم فهمي النجم كريم فهمي كريم فهمي فيلم كريم فهمي وهنا الزاهد کریم فهمی

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يوجه التحية إلى كاظم الساهر بعد حديثه عن العاصمة الإدارية الجديدة

وجه الإعلامي أحمد موسى، تحية إلى الفنان كاظم الساهر بعد حديثه عن العاصمة الإدارية خلال جولة قام بها بصحبة المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة.

أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو) أحمد موسى يهني المصريين بذكرى 30 يونيو: "11 سنة ومصر بلا إخوان" (فيديو) جولة تفقدية لكاظم 

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "كاظم الساهر كان عامل حفلة ومقيم في العاصمة الإدارية، وقام بجولة مع المهندس خالد عباس في العاصمة".

وأَضاف "كاظم الساهر قال إنه يتمنى أن يصير هذا الإنجاز العظيم في بلده، وأتمنى أي حد يقول شهادة في مصر يتم توثيقها وتكبيرها خاصة أن له جماهير وعشاق بالملايين ويزور كل بلاد العالم".

رسالة للمهندس خالد عباس

وتابع "كاظم قال إنه منبهر بما رأه ومكنش متوقع هذا الإنجاز ويتمنى ألاقيه في كل بلد عربي، كاظم عاشق لمصر ومحب لمصر وله كل التحية".

واستطرد "أوجه رسالة للمهندس خالد عباس عندما يتم افتتاح مدينة الفنون والأوبرا أتمنى أن كاظم هو من يغني في حفل الافتتاح واتكلم معاه من دلوقتي لأنه يستحق".

مقالات مشابهة

  • الكبير: إحباط المواطن هو سبب انخفاض أعداد المسجلين في انتخابات المجالس البلدية
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • الورق.. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبوم مفيش ممنوع | فيديو
  • تفاصيل دور أمينة خليل ضمن أحداث فيلم إكس مراتى
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»
  • أحمد موسى يوجه التحية إلى كاظم الساهر بعد حديثه عن العاصمة الإدارية الجديدة
  • عثمان الخميس‬⁩ يرد على السخرية من تصريحه حول وهمية شخصية جابر بن حيان‬⁩.. فيديو
  • أستاذ علوم سياسية: ثورة 30 يونيو أعاد الحكم للمصريين (فيديو)
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»