علي معالي (دبي)
أعلن البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط الشارقة، اعتزال اللعب لمنتخب بلاده دولياً، بعد مسيرة حافلة، خاض خلالها 115 مباراة دولية.
قال بياينتش على حسابه الشخصي في «إنستجرام»:«بعد 16 عاماً من حياتي في البوسنة والهرسك، حان الوقت للقول، لقد انتهت مسيرتي الكروية مع منتخب بلادي، بالتأكيد يعتبر هذا واحد من القرارات الصعبة في حياتي، ولكن بفخر كبير وسرور حقيقي أستطيع القول حالياً كفى».


قال بيانيتش: «لعبت 115 مباراة، وعشت الكثير من لحظات الفرح، وذهبت إلى كأس العالم، وكان كل ذلك حلماً راودني عندما كنت طفلاً صغيراً وأصبح ذلك حقيقة، لقد ارتديت دائماً قميص منتخب بلادي بكل حب وفخر، ولعبت من أجل بلدي وجماهيرنا المخلصة في الكثير من المنافسات».
ووجه بيانيتش عدة رسائل لعدة جهات قائلاً: «شكراً لكل الأجهزة الفنية التي عملت معها بالمنتخب وأفراد الأجهزة الطبية الذين دعموني في مسيرتي، وشكراً لعشاق البوسنة والهرسك على إيمانهم بي ومساعدتي في تحقيق حلمي واللعب للبلد الذي أحبه».
وأضاف: «أعظم الامتنان لوالدي وعائلتي بأكملها، لقد كنتم قوتي ودعمي في كل شيء، في كل نادٍ لعبت فيه، كنت بوسنياً فخوراً، وأسعى دائماً لأن أكون قدوة لأطفالنا، على أمل أن ينضموا يوماً ما إلى أكبر الأندية في العالم، وأتمنى للمنتخب الوطني كل التوفيق في المستقبل».
لعب بيانيتش (34 عاماً)، عدد 115 مباراة في البوسنة والهرسك وسجل 17 هدفاً، ظهر للمرة الأولى في عام 2008 في مباراة ودية ضد بلغاريا، طوال مسيرته لعب لعدة أندية عالمية، ميتز وليون (فرنسا)، وروما ويوفنتوس (إيطاليا)، وبرشلونة (إسبانيا) وبشكتاش (تركيا)، وهو حالياً ضمن صفوف فريق الشارقة.

أخبار ذات صلة الشارقة وشباب الأهلي يتألقان في «أقوياء اليد» «مجمع العربية بالشارقة» يستشرف مستقبل اللغة في أوروبا

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة البوسنة والهرسك

إقرأ أيضاً:

أغنية: الليبيون طيبون وباستطاعتهم تحقيق الكثير من التوافق

أكد الباحث السياسي، عبد العزيز أغنية، أن الليبيين طيبون وباستطاعتهم أن يحققوا الكثير من التوافق إذا أرادوا ذلك، خاصة أننا أصبحنا نرى مؤخرا تغييرا في آراء بعض الأطراف بين ليلة وضحاها.

وقال أغنية، في تصريحات لموقع «أصوات مغاربية»: “اتفاق إنهاء أزمة المصرف المركزي تجربة رائدة، وأنانية الأطراف الليبية تعيق الحوار في كثير من المرات، فالاتفاق تجربة رائدة يمكن استثمارها والبناء عليها لتعزيز المفاوضات بشأن باقي المؤسسات السياسية والعسكرية والأمنية”.

وأضاف “أنانية الأطراف الليبية تعيق في كثير من المرات الحوار لانعدام الثقة بين الأجسام المتصارعة، وأنانية البعض هي ما يعرقل المفاوضات بشأن باقي المؤسسات السياسية والأمنية، وقد تم إيجاد مخرج لأزمة المصرف لارتباط تداعياتها بسوق الطاقة الدولي، بينما المفاوضات بشأن الاستفتاء على الدستور وتشكيل حكومة موحدة ما يزال الخلاف بشأنها حادا”.

الوسومالتوافق الليبيون ليبيا

مقالات مشابهة

  • الشارقة يخوض «تجربة صينية» أمام العروبة
  • «الشارقة الدولي للكتاب 2024» يحتفي بمعارف وثقافات العالم
  • معرض الشارقة الدولي للكتاب 2024 يحتفي بمعارف وثقافات العالم من 6-17 نوفمبر تحت شعار "هكذا نبدأ"
  • معرض الشارقة الدولي للكتاب 2024 يحتفي بمعارف وثقافات العالم من 6-17 نوفمبر تحت شعار “هكذا نبدأ”
  • أغنية: الليبيون طيبون وباستطاعتهم تحقيق الكثير من التوافق
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)
  • مبابي يعلق على إعلان غريزمان اعتزال اللعب دولياً مع منتخب فرنسا
  • الفرنسي غريزمان يعلن اعتزال اللعب الدولي.. هذه إنجازاته
  • بعد اعتزاله على الصعيد الدولي.. ماذا قدم غريزمان مع منتخب فرنسا؟
  • رسمياً.. جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولي