صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد تركيا… مراهقان يطعنان سائق أجرة حتى الموت، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أنقرة زمان التركية – شهدت مدينة قسطامونو التركية جريمة قتل نفذها مراهقان يبلغان من العمر 16 عاما. ووقعت الحادثة .، والان مشاهدة التفاصيل.

تركيا… مراهقان يطعنان سائق أجرة حتى الموت

أنقرة (زمان التركية) – شهدت مدينة قسطامونو التركية جريمة قتل نفذها مراهقان يبلغان من العمر 16 عاما.

ووقعت الحادثة عندما استقل المراهقان سيارة أجرة يقودها سائق يدعى نور الدين تيغليجل في ساعات الليلة.

ونشبت مشادة بين المراهقين وسائق السيارة الأجرة، ليقدم على إثرها المراهقين على طعن السائق عدة مرات.

وتم نقل سائق الأجرة المصاب إلى مستشفى قسطامونو التعليمي حيث لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه الخطيرة.

هذا وقامت قوات الأمن باعتقال المراهقين المتورطين في الحادث.

https://twitter.com/HaberturkTV/status/16858477583835668

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تركيا… مراهقان يطعنان سائق أجرة حتى الموت وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جريمة هزت الأوساط التركية.. شاب يقتل فتاتين في إسطنبول وينهي حياته (شاهد)

قتل فتى يبلغ من العمر 19 عاما فتاتين، وقطع رأس إحداهما ورماه في الطريق، بمدينة إسطنبول التركية، قبل أن ينتحر عبر القفز من على أسوار القلعة بمنطقة الفاتح، في جريمة مروعة هزت الأوساط المحلية.

وأظهرت لقطات مصورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي رأس فتاة ملقى في شارع إدرنه كابيه بالقرب من أسوار قلعة حي الفاتح، في حين بدا فتى على سور القلعة وهو يربط حبل مشنقة.

HASSAS İÇERİK istanbul fatih'te bir şahıs, bir #kızın kafasını kestikten sonra surdan atladı. Kızın bacaklarını, kafasını, kollarını kesmiş, acımasızca,bu görüntüleri buraya atsak hesap kapanır. Haber telegram hesabımızda yayınlandı yorumdaki profilimdeki linkten ulaşabilirsiniz pic.twitter.com/3LTkQkBaHE — mühendisyen (@muhendisyenn) October 4, 2024
في غضون ذلك، رمى الفتى نفسه من على السور ما أدى إلى انقطاع الحبل وارتطامه بشدة على الأرض، ما تسبب في وفاته على الفور بمكان الحادثة.

وكشفت التحقيقات، أن الفتى قتل فتاتين اثنتين بفارق زمني يبلغ نحو نصف ساعة ظهر الجمعة قبل أن ينهي حياته.


وبحسب وسائل إعلام تركية، فإن الفتى ويدعى سميح تشيليك قتل الفتاة الأولى في حي أيوب سلطان، والثانية في منطقة الفاتح، حيث رمى برأس الفتاة الأخيرة على الأرض قبل أن ينهي حياته.

وبعد انتحار تشيليك، صعدت فرق الشرطة إلى أسوار القلعة بسلم رجل الإطفاء وفتشت عن أجزاء جثة الفتاة الثاني، التي قتلها في حي الفاتح.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى عثور السلطات على رسومات بقلم الرصاص لأجساد فتيات ممزقة ومشوهة في منزل تشيليك، الواقع في أيوب سلطان، حيث قتل ضحيته الأولى.

ونقلت صحيفة "جمهوريت" المحلية، أن الفتى مدمن على تعاطي مواد مخدرة، وأنه كان يعمل كجزار.

من جهتها، كشفت صحيفة "بير غون"، أن تشيليك "تلقى العلاج في المستشفى 5 مرات هذا العام بسبب مرض عقلي، وتم الإبلاغ عن اختفائه مرتين، وله سجل بمحاولة الانتحار مرة واحدة".


وأثارت الجريمة حالة من السخط والاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن غضبهم من المشاهد القاسية التي تم تداولها على نطاق واسع.

والشهر الماضي، شهدت تركيا جريمة مروعة بحق فتاة تبلغ من العمر 6 أعوام في ولاية ديار بكر جنوبي البلاد، ما أطلق موجة من المطالبات بإعادة تفعيل عقوبة الإعدام للحد من الجرائم الوحشية من خلال تغليظ العقوبة.

يشار إلى أن تركيا ألغت رسميا عقوبة الإعدام عام 2003 في إطار مساعيها الرامية إلى الانضمام للاتحاد الأوروبي، الذي يعتبر إلغاء هذه العقوبة من أهم شروط الحصول على عضويته.

مقالات مشابهة

  • ب3 جنيهات أجرة موحدة و50 شهريًا للطلبة.. بدء تشغيل الطفطف بالسنبلاوين في الدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارات نقل وأخرى أجرة في المنوفية
  • قطاع النفط والغاز في السودان يُغري الاستثمارات التركية
  • فندق عائم يحط الرحال في بودروم التركية
  • 4 كيلو ذهب و10 ملايين ليرة لعروسين في ولاية وان التركية
  • مظاهرات في معظم الولايات التركية نصرة لغزة
  • مغربي يتوج بالمعرض الدولي للاختراعات بأضنة التركية
  • جريمة هزت الأوساط التركية.. شاب يقتل فتاتين في إسطنبول وينهي حياته (شاهد)
  • بيغاسوس التركية تعلق رحلاتها إلى العراق وإيران والأردن ​​​​​​
  • قصي خولي في أول تجاربه بالدراما التركية المعربة مع ديمة قندلفت