شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بقميص مارادونا ميسي يلمح إلى تغيير خططه بشأن مونديال 2026، أثار نجم فريق إنتر ميامي الأميركي، ليونيل ميسي، الكثير من التكنهات بعد أن نشر صورة جديدة له على حسابه في تطبيق إنستغرام، وذلك بشأن مشاركته في بطولة .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بقميص مارادونا.

. ميسي "يلمح" إلى تغيير خططه بشأن مونديال 2026، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بقميص مارادونا.. ميسي "يلمح" إلى تغيير خططه بشأن...
أثار نجم فريق إنتر ميامي الأميركي، ليونيل ميسي، الكثير من التكنهات بعد أن نشر صورة جديدة له على حسابه في تطبيق إنستغرام، وذلك بشأن مشاركته في بطولة كأس العالم لكرة القدم التي سوف تستضيف الولايات المتحدة معظم مبارياتها في العام 2026.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بقميص مارادونا.. ميسي "يلمح" إلى تغيير خططه بشأن مونديال 2026 وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية

كشفت مصادر متطابقة أن الاتحاد العربي لكرة القدم قرر إلغاء نسخة 2024، كما سيتم إلغاء نسخة 2025، من البطولة العربية للأندية، نظرًا لتزامنها مع فعاليات كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة الأمريكية، وكأسي العرب وإفريقيا، بالإضافة إلى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

وأشارت المصادر ذتها إلى أن الاتحاد العربي كان يأمل في إقامة نسختي 2024 و2025، خاصة بعد النجاح الذي حققته النسختان السابقتان، إلا أن تداخل المسابقات الدولية حال دون ذلك.

ومن المنتظر أن تعود البطولة العربية للأندية في 2026 بعد انتهاء كأس العالم للمنتخبات في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

جدير بالذكر أن النسخة الأخيرة من البطولة العربية للأندية شهدت فوز النصر السعودي على الهلال في المباراة النهائية، بينما خرج الرجاء الرياضي من ربع النهائي، ولم يتمكن الوداد الرياضي من تجاوز دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • آخرها في 2026.. مراحل تطبيق قرار الإلزام بتحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية
  • بعد قرار الحكومة.. السياحة تكشف حقيقة تغيير مواعيد عمل المطاعم والمنشآت السياحية
  • سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026
  • ظهور استثنائي لنجم كرة السلة الأمريكية بقميص الهلال .. صورة
  • نتنياهو: لا يوجد نية تغيير في موقفنا بشأن تحرير رهائننا
  • مدرب الدنمارك: يعلن استمراره مع الفريق رغم الخروج من يورو 2024
  • مودريتش يلمح بالاعتزال.. ماذا قال؟
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • مركز باحثي الإمارات للدراسات يكشف خططه المستقبلية
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030