الشارقة - وام
قال سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة: «في مثل هذا اليوم في كل عام منذ أكثر من أربعة عقود ونصف تحتفلُ بلادنا بيوم من أغلى الأيام في تاريخها، وهو ذكرى توحيد القوات المسلحة الإماراتية في السادس من مايو 1976، والذي مثّل علامة فارقة في تاريخ نهضة وطننا العزيز ومسيرته نحو التقدم والارتقاء والوحدة والاتحاد، ويعد مثالاً لما يجب أن يكون عليه العمل الوطني العام في كل المرافق المهمة ومختلف القطاعات في الدولة».


وأضاف سموه، فى كلمة بمناسبة ذكرى توحيد القوات المسلحة الـ 48، أن قرار توحيد القوات المسلحة جاء كدليل على رؤية القيادة الرشيدة الثاقبة لما فيه مصلحة البلاد، وأهمية الوحدة لبناء الوطن، وضرورة تكاتف أبناء الشعب جميعهم في بوتقة الاتحاد الذي قامت عليه مسيرة مجتمعنا، تكافلاً وتراحماً وعزة وقوة ومنعة، ما شكّل اللُّحمة القوية بين أبناء الوطن، وشهد تدافعهم للعمل فيها وقدموا أرواحهم رخيصةً في سبيل التضحية والثبات في أشرف الميادين دفاعاً عن الأرض والعرض، ما جعل القوات المسلحة تتطور وتتقدم بفضل الدعم والرعاية والتأهيل والتدريب في شتى الميادين العملية، وبالإخلاص وحب الوطن من الأبناء والبنات كلٌّ في ميدانه منجزة عملاً دؤوباً وجهداً كبيراً.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي الإمارات القوات المسلحة الإماراتية القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

سلطان بن أحمد يعتمد استوديوهات وحاضنة الأعمال لمدينة الشارقة للإعلام

الشارقة: الخليج
اعتمد سموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، الاستوديوهات وحاضنة الأعمال كأحدث مشروعات مدينة الشارقة للإعلام «شمس».
جاء ذلك خلال زيارة سموّه، ظهر، أمس الخميس، إلى «شمس»، حيث اطلع على حزمة من الخطط والمشروعات المستقبلية المتنوعة والمقترحة.
واستمع سموّ رئيس مجلس الشارقة للإعلام إلى شرحٍ مفصل حول الخطط المستقبلية التي تعمل المدينة على إعدادها وإنجازها، وذلك لتقديم مزيد من التسهيلات وتوفير الاحتياجات، وفقاً لأحدث التطورات في المجالات الإعلامية المتعددة، وتضمنت الخطط حزمة من المشروعات المتقدمة، والتي تشمل مختلف الجوانب الفنية والإدارية والعملية بالمدينة.
وشاهد سموّه عرضاً مرئياً تناول فكرة وبرامج المشروعات التي تعتزم «شمس» العمل عليها في إطار سعيها إلى التحديث المستمر على مرافق المدينة، وتضمن العرض عدداً من مشروعات تطوير البنية التحتية والتطوير الإداري الذي يفتح المجال أمام كبرى المؤسسات في المدينة، لممارسة أنشطتها وفق أحدث الأنظمة في مجالات الإعلام وحقوله المختلفة.
وتتميز استوديوهات مدينة الشارقة للإعلام «شمس» بتكنولوجيا متقدمة وتجهيزات حديثة، تدعم مختلف أنواع الإنتاج التلفزيوني والأفلام والموسيقى، إضافة إلى الخدمات الشاملة لدعم الإنتاج عبر بيئة مهنية محترفة وفريق عمل متخصص ومتكامل، وتضم عدداً من الاستوديوهات للتدريب والإنتاج والتسجيل والمونتاج في مساحات مجهزة بأحدث التقنيات للتسجيل وإنتاج الموسيقى، وتلبية كافة احتياجات الفنانين والمنتجين.
وتضم حاضنة شمس للابتكار استوديوهات تحتوي على غرف مخصصة للبودكاست والفيديو كاست وتصوير الفيديو والتصوير الفوتوغرافي، وتركز الحاضنة على تعزيز الابتكار والإبداع، وبناء هوية العلامة التجارية وزيادة التفاعل مع الجمهور إلى جانب تسويق المحتوى بطريقة مبتكرة.
وتهدف البرامج والمشروعات الحديثة لمدينة الشارقة للإعلام إلى تعزيز مكانتها كمركز إعلامي رائد من خلال تطوير البنية التحتية الحديثة، وجذب المواهب الإعلامية من مختلف أنحاء العالم، وتقديم برامج تدريبية متقدمة في شتى المجالات الإعلامية. كما تشمل الخطط دعم الابتكار في الإعلام الرقمي والتكنولوجي، وتوفير بيئة عمل مثالية للمبدعين ورواد الأعمال في قطاع الإعلام.
حضر اللقاء إلى جانب سموّ رئيس مجلس الشارقة للإعلام كل من: حسن يعقوب المنصوري، أمين عام مجلس الشارقة للإعلام، وراشد عبد الله العوبد مدير مدينة الشارقة للإعلام «شمس»، وعدد من مديري الإدارات والمسؤولين في مدينة الشارقة للإعلام «شمس».

مقالات مشابهة

  • سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بإعادة تنظيم مجلس سيدات أعمال الشارقة
  • سلطان بن أحمد يعتمد استوديوهات وحاضنة الأعمال لمدينة الشارقة للإعلام
  • سلطان القاسمي يصدر قراراً إدارياً بتشكيل مجلس أمناء أكاديمية الشارقة للتعليم
  • حاكم الشارقة يصدر مرسوماً أميرياً بشأن تشكيل مجلس الشارقة للإعلام برئاسة سلطان بن أحمد القاسمي
  • سلطان يشكل مجلس الشارقة للإعلام
  • المنظمة الشمالية العسكرية تنظم حفل توزيع جهاز عرائس لـ500 شاب وفتاة من الأولى بالرعاية
  • «تنفيذي الشارقة» يناقش الأداء الحكومي
  • سلطان يعزي خادم الحرمين في وفاة سلطانة بنت سعود
  • سلطان يعزي أمير الكويت في وفاة علي عبد الله السالم
  • تعديل اللائحة التنفيذية لمجالس أولياء أمور الطلبة في الشارقة